PDA

View Full Version : المضاعفات vs. ادارة رأس المال

hoodhood700
03-30-2017, 11:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هل فكرت يوما لماذا المضاعفات تحقق الهدف مرات كثيرة جدا ثم في مرة واحدة تمرجن الحساب

السبب لأنك تحسب ادارة الصفقة بالعقود وليس بالنسبة المئوية من الحساب

بمعنى مثلا استراتيجية ([Only Registered Users Can See Links])ما (مضاعفات ) يقول لك ادخل بعقد ميني لكل 10 الاف دولار والمضاعفات 1,2,4,8,16...... أو مضاعفات فيبوناتشي 1,2,3,5,8,.........

وهذا خاطئ الى حد كبير لأن وقف الخسارة يختلف حسب الفرصة الفريم من حيث عدد النقاط

فلا يعقل أن تدخل بنفس العقود على فرصة وقفها 100 نقطة وفرصة اخرى وقفها 40 نقطة

طيب وما هو الصحيح

الصحيح أن تحسب وقف الخسارة بالنسبة المئوية
أي أول مضاعفة مثلا 1%
الثانية2%
4%
8%
16%
32%

أوبااااا 1+2+4+8+16 =31% من الحساب ونحن الان نراهن في المضاعفة السادسة بخسارة 32% اخرين أي لو خسرت هذه المرة ستصبح الخسارة 63% والمضاعفة القادمة تمرجن الحساب

doaa sary
04-26-2017, 17:15
موضوع مميز جداا انا بفكر اعمل كدا بس هضاعف من الارباح مش راس المال مثلا الاسبوع ده هدخل بلوت25سنت
الاسبوع اللى بعده بنص دولار
اللى بعده بدولار وهكذاا

Youssef saidi
04-26-2017, 17:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحية طيبة اما بعد
شكرا على الطرح الرائع
بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى
تحياتى لك تقبل مروري

snnaky
06-21-2017, 16:52
إن أفضل طريقة للمحافظة على مثل هذه البساطة والوضوح أثناء التداول هو استخدام حركة السعر، فحينما نستخدم نماذج حركة السعر البسيطة للقيام بالتداول في السوق فنحن نمنح أنفسنا فرصة اكبر للحفاظ على الموضوعية والهدوء وبالتالي الربح. إن اختيار تعلم طريقة استخدام نماذج شموع حركة السعر على شاشة الرسوم البيانية الافتراضية البسيطة هو قرار يمكنك اتخاذه فسوف يزيد بشكل كبير من احتمال عدم وقوعك في فخ أخطاء التداول الانفعالي، والجانب الأخر

leila yekhlef
06-21-2017, 21:53
مشكور أخي .. درس جميل جدا ونتمنى ان
نستفيد كلنا منه وبالأخص المبتدئين أمثالي ..
عموما .. ارجو لك التوفيق ونتمنى مشاهدة ما
هو مهم دائما في هذا المجال ..

omar eldakhly
06-22-2017, 00:24
لسلام عليكم ورحمه الله و بركاته
حبيبي شغل الهيدج و المضاعفات خطر جدا ي صديقي ابتعد عنه تقبل مروري ي اخي

haitham salama
06-22-2017, 00:49
موضوع رائع أخى الكريم ، ولكن أخى الكريم أعتقد أن صفقات الهيدنج غير مسموح لها من خلال شركة أنستا ، ولابد أن تضع ذلك فى الأعتبار وتقرأ شروك الشركة فى التداول من خلال البونص.