PDA

View Full Version : التحليل الفنى لاسواق المال (فوركس)

hoodhood700
03-30-2017, 11:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

التحليل الفنى مهم جدا و هو اساس من اساسيات المضارب و لا غنى عنه و هذا الموضوع يوجد به شرح جيد لاساسيات التحليل الفنى يريت الجميع يكون ملم بهذه الاساسيات و بالتوفيق للجميع

melad
03-30-2017, 14:25
كلام مظبوط و جمل و لكن اين تلك الاساسيات التى تتكلم عنها ، دعنى اكون اجابيا و اشارك بمعلومة ، من اساسيات التحليل الفنى ان السعر هو هدفنا الرئيسى و ليس شئ اخر كالاخبار بمعنى إن الشغل كله ينصب على ما تراه اعيننا على التشارت فقط

Mahmoud salman
03-30-2017, 14:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الحبيب اود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثيرا ومن التعليقات ايظا وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

snnaky
03-30-2017, 15:17
اخى الكريم انت تعرض نمازج من مشاكل بدون احاطة لتفاصيل المشكلة او وضع حلول وبالتالى موضوعك يفتقد لكثير من الأيجابية او التعليم بالشرح فلا يعدا الا ان يكون مجرد فضفضة او حديث نفس لايفيد ولا يضر
اعلم اخى انة لكل متداول طريقة فليس كل الطرق خاطئة او صحيحة ولكن هى فقط منها ما يتناسب او لا يتناسب مع حالة وظروف التاجر نفسة
وبعدين اية اهمية الكلمتين دول مش فاهم ولا انت شرحت حاجة ولا انت اضفت جديد

mohamed morshed
03-30-2017, 15:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله
شكرا جزيلا اخى الكريم على هذة المشاركة الرائعة والمهمة وسيتم العمل بها والله الموفق والمستعان

Mahmoud salman
03-30-2017, 15:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الحبيب اود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثيرا ومن التعليقات ايظا وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

yousee
03-31-2017, 14:38
التحليل الفني هو أهم شيء لأنه به تحلل السوق وتستطيع أن تتوقع ألإتجاه القادم للسعر فبدونه لا يمكنك أن تحقق هدا

alalbet
03-31-2017, 14:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
التحليل الفنى دا عصب النجاح فى الفوركس
واعتقد ان اكثر واحسن واحد اتكلم فى الموضوع دا هو جون يرفى
ولازم اى حد عايز يشتغل فى الفوركس يهتم بالموضوع دا