PDA

View Full Version : شرح الفيبوناتشى

radyaboelnaga
03-30-2017, 21:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة الكرام
شرح الفيبوناتشي
تقبلوا تحياتي

https://www.youtube.com/watch?v=zvqDhPC_VBA

asherf2011
03-30-2017, 22:07
السلام عليكم... صراحة شرح رائع وواضح لمؤشر تداول ممتاز لاغنى عنه في التجارة
وارجو ان تستمر في تقديم كل جديد ومفيد في هدا المجال

zianitrader
03-31-2017, 01:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, شكرا لك اخي الكريم على مشاركتك لنا هذا الموضوع القيم
الفيبوناتشي ادات غنية عن التعريف, يعتمد على النسب الذهبية و يساعد على تحديد مناطق التصحيحات

fayadansakr
03-31-2017, 01:17
السلام عليكم و رحمه الله تعالي وبركاته اخي العزيز
اهيا الغالي ذلك الفديو كان تفصيليا جدا و رائعا لك كل التحيه علي تسهيلك الفيبوناتشي لقد كان هاما جدا الي شكرا لك

alalbet
05-07-2017, 20:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا اخي الكريم على هذا الشرح الرائع وانا حاولت ان اتداول باستعمال طريقة الفايبوناشتي ولكن لا استطيع تحديد السعر
او نقاط الدخول وهوة يخونني دائما والصحيح انا لا اجيد استخدامه لاني لست من محبي الفايبوناتشي

asmaamagdy2
05-07-2017, 20:48
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
الفيبوناتشى من اهم الاستراتيجيات التى تستخدم فى التداول والصفقات وتوصلنا للنجاح والربح

snnaky
06-27-2017, 16:02
شكرا اخونا الكريم على مجهودك الكبير وعلى طرحك المميز على المقطع التعليمى المفيد والذى ارجوا ان يستفيد منة باقى الأعضاء وكل المهتمين بهذا النوع من التحليل وانصح كل المبتدأين او المهتمين بالتحليل الفنى عموما ان يهتموا بتطوير ادواتهم دوما ولا يقتصرروا على ما تعلموة بل يجب تطوير ادواتهم دوما حتى يلاحقوا دائما السوق

younesserrari
06-27-2017, 16:28
السلام عليكم ورحمة الله عز وجل اما بعد فلقد اثارت انتباهي هته الاستراتيجية اخي RADYABOULINGA رغم ان هناك الكتير من الاستراتيجيات الرائعة لاكن تبقى هته الاستراتيجية" الفيبوناتشى " الافضل واتمنى لك النجاح والاستمرار واقبل مروري

Ousskaar20o
06-27-2017, 16:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك على هاده المعلومات القيمة منكم نتعلم ومنكم نستمد الخبرة وانا الان والحمد لله بدات اعرف عالم الفوركس التداول بفضل اراءكم واقتراحاتكم المحترمة وشكرا جزيلا والسلام عليكم وكل عام وانتم بخير

محمد محمود احمد
06-27-2017, 17:07
خطوط الفيبوناتشى مهمه جدا على شاشه الميتا تريد ومن اهم الاشياء ف الفوركس ولكن يجب دراستها جيدا وفهمها حتى لاتقع فى اخطاء التداول للمبتدئين شكرا لك ياغالى ومدنا دائما بمواضيعك المميزة واتمنى للجميع الربح والسعاده ان شاء الله

akkouche salah
06-27-2017, 17:15
السلام عليكم
مشكوور على الموضوع المميز أخي الفيبوناتشي من اقوى المؤشرات
على الإطلاق تقبل مروير أخي و أتمنى الأرباح لكل الأعضاء

adamarwan
06-27-2017, 18:12
الفيبو لبد من ان تكون عارف
كيف تتمكن من ان تختار الادوات والامور التى منها تتداول
بشكل جيد فى السوق وهدا الامر
جيد فى التداول
وحظ موفق اخى الغالى