PDA

View Full Version : وقف الخسارة

radyaboelnaga
03-30-2017, 21:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة الكرام
فيديو عن وقف الخساره
تقبلوا تحياتي

https://www.youtube.com/watch?v=GGP5L8Mv3zM

alalbet
03-31-2017, 00:00
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الخسارة فى الفوركس مرتبطة بحاجتين مهمين هما
الطمع الزائد نتيجة المكسب السريح
الاندفاع نحو المتاجرة بدون خبرة

zianitrader
03-31-2017, 00:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, شكرا لك اخي الكريم على مشاركتك لنا هذا الموضوع القيم
وقف الخسارة ان تم استعماله بالشكل الخطأ يتسسب في الخسارة لذلك يجب اختيار المكان الصحيح
لوضعه

fayadansakr
03-31-2017, 01:07
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
وقف الخساره وقف الخساره انا لا اصدق تلك الكيمات و اظنها مجرد كلام انشائي لا اكثر ولا اقل

mido elshabrawy
03-31-2017, 01:38
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
مشكور اخي العزيز علي موضوعك وقف الخساره
و ان وقف الخساره له عده اسباب من اهما اسلوب متاجرتك او استراتيجيه تداولك
و علي اساسها تم تحديد مناطق وقف الخساره و يمكنك ايضا ان تقوم بعمل وقف خساره متحرك
بتحرك مع تحرك السعر كلما اتجه السعر في اتجاه صفقتك
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

doaa sary
04-23-2017, 15:45
وقف الخسارة
من اهم ادوات المتاجر
امر وقف الخسارة
صمام الامان لضمان ان حسابك ميخسرش ويتمرجن
بالتوفيق للكل
موضوع مميز

mohamed3emara
04-23-2017, 15:53
السلام عليكم و رحمة اللةو بركاتة اخى العزيز شكرالك اخى الكريم على طرح هدا الموضوع المهم فى وقف الخسارة وهدا نتيجة الطمع و شكرا لك اخى تقبل مرورى

snnaky
06-18-2017, 13:59
انا عموما لا احب ولا ارغب ابدا فى تحديد نقطة للخسارة مبنية على اداة فنية لية ؟ الحقيقة السوق اكبر من كل الأدوات دى خاصة المؤشرات كأدوات فنية كاشفة للسعر على الرغم من انها ادوات تابعة للسعر ولهذا لاتحقق اى منفعة واقصد ان السوق اكبر من اى ادوات فنية بأن الخبر يكون لة التأثير الأول والأخير وهو صاحب الكلمة العليا لذا لا تعول على الأدوات الفنية كثيرا فهى مجرد استشارى فقط وليست لها الكلمة الأخيرة لذا ليس مهما اختيار طرق فنية

nore
06-18-2017, 15:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه عن كيفيه وقف الخسارة