PDA

View Full Version : نصيحة لابد منها ,,,يهم الجميع

kamaljamal
03-31-2017, 01:02
ليس عيب انك تعمل بالسوق عشوائي وليس عيب انك بتحاول تربح وتطمع في السوق في بعض الاحيان
العيب هو انك تعمل باموال عليك دين او واخد قرض او بايع شيء ثمين لك او ذهب زوجتك او رزق عيالك حرام والله حرام
توقف لحضة وفكر من جديد وربنا يرزقك من خيره

zianitrader
04-06-2017, 02:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, شكرا لك اخي الكريم على مشاركتك لنا هذا الموضوع المتميز
بالفعل اخي العيب هو عدم المثابرة في التعلم

snnaky
06-09-2017, 01:13
والله عيب عليك انت انك تعمل كلام فى اى كلام وتسمية موضوع بصراحة انا لا ارى اى جدوى من موضوعك اخى الكريم فهذا امر اعتقد انة من السطحية ان تقوم بعمل موضوع بهذا موضوع مكرر ومنقول واتعمل اكتر من مرة في المنتدى من فضلك تحرى البحث قبل تكرار الموضوعات والتسبب في زحام بالمنتدى بموضوعات غير مفيدة وبعدين اخى ياريت تبحث عن موضوعات اكثر افادة من هذا

yousee
06-09-2017, 02:35
إن الناس عليهم ان يعرفون أن هدا السوق ليس مربح في البداية فبالتالي لا تقوم بقروض من أجل الربح في الفوركس لأن هدا سيؤدي بكم إلى الهلاك إدا خسرتم

hussein1985
06-09-2017, 02:53
من اهم اسباب النجاح فى هذا السوق هو ان تتاجر بمبلغ لا تحتاج اليه بمعنى ان يكون فائض عن
حاجتك وتستطيع ان تتحمل خسارته حتى تستطيع العمل باعصاب قوية بدون اى توتر او خوف من خسارة المال

hos7sam
06-09-2017, 04:48
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
انا معك اخى وشكرا على هذا التنبيه وان كل شخص يفعل هذاانما هوا مدمن على المقامرة ولا يتحمل مسئولية
تقبل مرورى

tahar2015
06-09-2017, 08:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا كوارث كبيره في ناس تبيع كل ما تملك للدخول وخسارتها في الفوركس
تقبل مروري وبالتوفيقك لجميع اعضاء المنتدى ان شاء الله

Drissi
06-09-2017, 12:21
انا افتكرت الان شخص،كان معي في قناة للتوصيات على التلجرام كان واخد180دولار سلف وخسرهم في الفوركس وشخص اخر خسر منحته الدراسية المشكل ان الخسارة تكون بدون بسبب عدم التعلم حتى ديمو ولا استراتجية ولا اي شئ سوى العاية الكادبة بان الفوركس مجال للربح السريع والسهل.