PDA

View Full Version : الفرق بين التحليل الفني والاساسي

radyaboelnaga
03-31-2017, 15:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة الكرام
الفرق بين التحليل الفني والتحليل الاساسي
تقبلوا تحياتي

https://www.youtube.com/watch?v=d_GpHn9MkfE

freetrade
03-31-2017, 15:55
مشكور علي الفيديو التعليمي والي بيضع امام المتداول المبتدئ شرح مبسط لمعني التحليلل الفني والفرق بينه وبين التحليل الاساسي والذي يهتم بالبينات الاقتصادية

zianitrader
04-06-2017, 02:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, شكرا لك اخي الكريم على مشاركتك لنا هذا الموضوع المتميز
التحليل الفني يعتمد على تحليل الشلرت و التحليل الاساسي يعتمد على تحليل الاخبار

adamarwan
04-10-2017, 21:56
نعم مهم هدا الخطوت لكى تتمكن
من ان تدمج وان تفهم الامور التى لبد من ان تكون فيها
لكى تتداول على امور تاتبت فى السوق
ومتعارف عليها
وحظ موفق

ahmed megahed
04-10-2017, 22:56
الله يبارك لك في مجهودك وما تعرضه وتقدمه لنا من موضوعات مختلفة في مجال الفوركس مما يساعد أمثالي من المبتدئين في التعلم و اكتساب الخبرات في مجال تداول العملات فشكرا جزيلا لك

hosam2020
04-10-2017, 22:58
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
التحليل الفنى يختص بتوقع اسعار ازواج العملات
و التحليل الاساسي يختص بتوقع اسعار العملات
بالاعتماد على الاخبار

mohamedhamed
04-11-2017, 23:29
بسم الله الرحمن الرحيم

شكرا المعلومه المفيده

جزاك الله خيرا وان شاء الله نرتقى بهذا المنتدى
الرائع ونحقق له ولنا النجاح الدائم

MomoNafai
04-11-2017, 23:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
فيديوو رائع جدا أخي الكريم مشكور على هدا الشرح الرائح إدا ماحولت الدمج بينهما سوف يتم الحصول على نتائج رائعة جدااا

aymantemraz
04-11-2017, 23:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مشكور اخى الكريم على هذا الشرح الرائع وارجو ان تستمر فى تنزيل كل ما هوا جديد

Ayman Abdellatif
04-12-2017, 00:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مفيديو تعليمى مفيد عن الفرق بين التحلي الفنى و الاساسى الا اننى ارى ان كلاهما لا يستغنى عن الاخر ف التحليل الفنى يدرس حركة السعر عل الشارت و احتمالية كسر المقاومة او الارتداد منها مرة اخرى على سبيل المثال و التحليل الاساسى يبين اثر الاخبار على حركة السعر

Mahmoud salman
04-12-2017, 00:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الحبيب اود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثيرا ومن التعليقات ايظا وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

ANESS
04-13-2017, 16:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
شكرا أخي الكريم على هذا الطرح القيم ،شرح مبسط و مفيد للفرق بين التحليل الفني و الأساسي ، بارك الله فيك ويعطيك العافية
تقبل تحياتي

snnaky
06-11-2017, 00:13
يجب ان تستخدم كلا من التحليل الفني والأساسي بشكل متزامن , كلا منهما يكمل الأخر , لهذا لا تعتمد علي احدهم وتترك الأخر . التحليل الأساسي هو احد العوامل المؤثرة علي حركة السوق لذا إذا كنت في صفقة طويلة وفجأة تغير اتجاه العملة إلي أسفل قم بالبحث لتعرف ما إذا كان احد التقارير الهامة قد تم إصداره ثم قم بإعداد تنبؤاتك ثم فكر وقارن بين ما كان متوقعا له وما تم إصداره ثم قارن هذه البيانات علي الرسم البياني وعندها إذا ستكون قد حصلت علي الأداة الأولي في السيطرة علي عملك

drahmedmagdy2
06-11-2017, 00:14
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
الفرق بينهم مش قوى ولكن هما الاتنين مهمين للتداول وانشاء التحليلات والاستراتيجيات التى تساعد على التداول الناجح

nore
06-11-2017, 00:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه لطرح الفرق بين التحليل الفني والاساسي واني اري انهم مهمين بالنسبه للتداول