PDA

View Full Version : اعرف منين ان الترند سواء صاعد او هابط في الفوركس انو هيكسر نقاط المقاومه او الدعم

Eldawlty
03-31-2017, 23:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخوانى الكرام
اعرف منين ان الترند سواء صاعد او هابط فى الفوركس انو هيكسر نقاط المقاومه او الدعم
تقبلونى وشكرا

https://www.youtube.com/watch?v=CBdxoUdQdYI

eslam-gad
04-03-2017, 03:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

Hell Rozar
04-03-2017, 07:39
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته اخي الكريم

اهلا بك اخي الكريم وشكرا لك احي على الاستراتيجية الاكثر من رائعة استراتيجية اعرف منين ان الترند صاعد او هابط في الفوركس سوف اقوم بتجريبها وان شاء الله تكون في ميزان حسناتك شكرا لك مرة اخري وجاري التجربة

hany1978
04-03-2017, 10:49
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم اود شكرك على موضوع اعرف منين ان الترند سواء صاعد او هابط في الفوركس انو هيكسر نقاط المقاومه او الدعم النصائح المهمه والغاليه التى تساعد المبتدئين
وانا واحد منهم واود شكرك على المجهود فى فيديو وف انتظار المزيد
اتمنى لك المزيد من التقدم

mido elshabrawy
04-03-2017, 11:17
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل ان استطعت تحديد مناطق العرض و الطلب جيدا فسوف تجد انه عند هبوط السعر من منطقه عرض قويه فانه يقوم بكسر كل خطوط الدعم التي تقبله ليصل لمنطقه الطلب المقابله له
و عند صعود السعر من منطقه طلب قويه فانه يقوم بكسر كل خطوط المقاومه التي تكون في طريقه ليصل الي منطقه العرض المقابله له
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

beshoy adel
04-03-2017, 14:06
السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته شكرا لك علي هذه المعلومات القيمه ودائما في تالق وتقبل مروري المتواضع واحترامي.........