PDA

View Full Version : نصائح للمتداولين في السوق المالي

Pages : [1] 2 3 4 5 6 7

webtech
08-03-2012, 06:22
النصيحة الأولى لا تقول أبداً " أنا متأكد ":

لا تقول أبدا أنك متأكد بأن السوق سيتراجع أو سيقوم بعكس حركته أو سيستمر في الارتفاع ...الخ.

السوق هو مكان للتخمين وذلك بالرغم من التكنيك الذي تتبعه لتوقع الحركة الكبرى القادمة في السوق و التي على أساسها تأخذ قرارات التداول؛ سواء كان هذا التكنيك تحليل تقني، تحليل أساسي، الحسابات الرياضية، التخمين بالنرد، تخمين باستخدام تقليب العملة المعدنية أو أية أسلوب آخر!

فالكل مبني على الاحتمالات...

و نحن نؤمن بأنه لا يوجد تكنيك وحيد يمكن أن يتبع للتنبؤ باتجاه السوق، لذا رجاءا كن على استعداد لمواجهة الاتجاه المعاكس دائما في السوق لأنك عندما تكون متأكدا من شيء يكون تأثير حدوث الشيء المعاكس هو بمثابة مفاجأة قوية أو صدمة بالنسبة لك، وعندئذ قد تدفعك الخسارة إلى اتخاذ قرارات لا عقلانية.

لذا توقع دائما الخطر و فكر في مختلف الاحتمالات و السيناريوهات التي من الممكن حدوثها و ذلك لتفادي المفاجآت أو الصدمات.

النصيحة الثانية اترك مسافة بعيدة بين السوق و بين حياتك الشخصية:

السوق من الممكن أن يكون مهلك بشكل كبير بمجرد أن تبدأ في التداول و التفكير في العملات و تجارة الأسهم و العقود المستقبلية و الفوركس و عقود الخيارات أو أي استثمار آخر. فأنت تبدأ بالحلم به! لذا يجب عليك أن تأخذ قسط من الراحة و تبتعد عن السوق بأكبر شكل ممكن، ويجب أن تعرف أنك حينما تبتعد عن السوق يعني هذا أنك تستطيع أن تفكر بشكل أعمق و أن تقوم بحساب أرباحك مقابل خسائرك...!

لذا رجاءاً؛ لا تأخذ السوق معك إلى بيتك...!

theboy2226
08-03-2012, 19:22
انا معاك في النصيحة التانية جدا فعلا الفوركس ممكن يلغبط للواحد حياته تماما
و ياخد وقته كله لانه شبه ادمان فلازم الواحد يكون منظم و يعرف ان الفوركس في النهاية بيجييب فلوس فقط و الفلوس مش كل حاجة

hesham1046
08-03-2012, 19:24
نصائح مهمة جدا لكل متداول فى سوق الفوركس وكيفية استخدامها تسلم ايدك يا اخى على النصائح التى لا تقدر بمال

farid7adid
08-03-2012, 19:29
نصائح مهمة جدا جدا ,, و الحقيقة يجب الفصل بين العمل و الحياة الشخصية و عدم وجود شيء يؤثر علي الاخر

لو حدث اختلاط بينهم ستبقا الحياة بلا طعم و كلها مشاكل

الواحد الحد لله بدأ يفصل بين الاتنين

rabie10
08-03-2012, 19:40
نعم أخي في سوق الفوركس ليس هناك شيء مضمون
فقد ينقلب عليك السوق في اي لحضة ولهذا وجب وضع نسبة
لحتمال نجاح الصفق و هي لن تصل ابدا إلى 75في المئة

hichemdz
08-03-2012, 19:49
نعم اخي نصائح جيدة جدا سواء للمبتدئين او المحترفين .

الفوركس لا يوجد في اي شيء مضمون قد ترتفع عملة في سرعة البرق ثم تنخفظ ايضا في سرعة البرق واهم شيء هو الادارة الجيدة لراس المال وعدم التهور والابتعاد عن الطمع.

light
08-03-2012, 19:58
نصائح مهمة يا اخي بالفعل الفوركس متقلب ولا يجب ان نثق به ، وايضا الفوركس يؤثر على الحياة الشخصية لذا لا يجب ان تمنحه وقتك كله بل خصص له جزء من وقتك

hmadi
08-03-2012, 20:31
فعلا النصيحه التانيه صحيحه لان الناسس بقت تقرب من السوق بشكل غريب جدا يعني ممكن يبقي اهم شي عندو واكثر شي يبيقي عليه هو السوق
لاكن هذا فعلا مهلك وهذا يعتبر ادمان

dent
08-03-2012, 20:35

لا تقول أبدا أنك متأكد بأن السوق سيتراجع أو سيقوم بعكس حركته أو سيستمر في الارتفاع ...الخ.

السوق هو مكان للتخمين وذلك بالرغم من التكنيك الذي تتبعه لتوقع الحركة الكبرى القادمة في السوق و التي على أساسها تأخذ قرارات التداول؛ سواء كان هذا التكنيك تحليل تقني، تحليل أساسي، الحسابات الرياضية، التخمين بالنرد، تخمين باستخدام تقليب العملة المعدنية أو أية أسلوب آخر!

و نحن نؤمن بأنه لا يوجد تكنيك وحيد يمكن أن يتبع للتنبؤ باتجاه السوق، لذا رجاءا كن على استعداد لمواجهة الاتجاه المعاكس دائما في السوق لأنك عندما تكون متأكدا من شيء يكون تأثير حدوث الشيء المعاكس هو بمثابة مفاجأة قوية أو صدمة بالنسبة لك، وعندئذ قد تدفعك الخسارة إلى اتخاذ قرارات لا عقلانية.

لذا توقع دائما الخطر و فكر في مختلف الاحتمالات و السيناريوهات التي من الممكن حدوثها و ذلك لتفادي المفاجآت أو الصدمات.

السوق من الممكن أن يكون مهلك بشكل كبير بمجرد أن تبدأ في التداول و التفكير في العملات و تجارة الأسهم و العقود المستقبلية و الفوركس و عقود الخيارات أو أي استثمار آخر. فأنت تبدأ بالحلم به! لذا يجب عليك أن تأخذ قسط من الراحة و تبتعد عن السوق بأكبر شكل ممكن، ويجب أن تعرف أنك حينما تبتعد عن السوق يعني هذا أنك تستطيع أن تفكر بشكل أعمق و أن تقوم بحساب أرباحك مقابل خسائرك...!

كلامك صحيح اخى الحبيب
وانا معك ولابد من اداره راس مال جيده وعدم الصبر على الخساره
ونصبر على الربح قليلا

meroo
08-03-2012, 20:42
نصائح جيدة جدا يااخى ومهمة لاى مبتدا فى سوق الفوركس
تحياتى ليك

hamzah krishan
08-03-2012, 20:48
النصائح القيمة
مشكور صاحب تلك المبادرة في طرح النصائح القيمة والتى يجب على اعضاء المنتدى واعضاء التداول الاخذ به وفي بعض النصائح توفر لك الكثير من راحة البال والكثير من الاستقرار حتى تتمكن من عقد تجارة بهدوء وبدون توتر

derfcase
08-03-2012, 21:44
نصائح ممتازة اخي الكريم
webtech
و لكني اختلف معك نسبيا في ان الامر برمته مبنيا علي الاحتمالات فقط
فعلي الرغم انه من الصعب التنبؤ بحركة السوق المستقبلية بصورة رقمية بحتة
الا اني اعتقد انه من الممكن التنبؤ بحركته في اتجاه معين سواء صعودا او هبوطا و بعدد مقارب من عدد نقاط حركته الفعلية
و ذلك بناء علي التحليل الفني الجيد و بعض الاخبار الاقتصادية بناء علي التحليل الاساسي

mohamed eldamnhorey
08-03-2012, 22:05
اكيد مبتدأ يحتاج لهذه النصيحه حتى ينجو من مهالك هذا السوق الذى اشبهه بلعبة الموت

kingman
08-03-2012, 22:41
بالفعل فهذا السوق كل شئ فيه مجرد احتمال يصيب او يخطا ولا يوجد شئ فيه اسمه متاكد مية فى الميه ولكن كل سيناريو متوقع ان يحدث اولا وده مبدا مهم فى هذا السوق

sjc
08-03-2012, 22:45
موضوغ رائع من شخص اروع
ونصائح رائعة وجميلة
واكثر نصيحة اعجبتني هي النصيحة الاخيرة
اترك مسافة بعيدة بين السوق و بين حياتك الشخصية

tictok
08-04-2012, 14:34
طبعا نصائح ممتازة لان هذا السوق غير مضمون ولابد من الحذر والاستعداد لانخاذ قرارات في حالة انعكاس السوق
كما يجب ان نبعد التداول عن حياتنا الخاصة حتى نستطيع ان نعيش حياتنا بطريقة صحيحة

webtech
08-06-2012, 21:11
شكرا جزيل لك على هذه النصيحة الاخوية و الدال على الخير كفاعله سوف نعتمدها باذن الله

MrDeloma
08-06-2012, 21:18
مشكور اخي على النصائح المفيده و الجيده وخصوصا
أن السوق لا يمكن التنبأ بحركته و هو غير مضمون ابدا 100 بالمئه
فقط 80 بالمئه

demitri86
08-06-2012, 21:18
ا":

كلامك صح اترك السوق

في جهاز الكمبيوتر حتى لا يؤثر على حياتك اليومية و حتى على نفسيتك

meroo
08-06-2012, 21:44
شكرا ليك يااخى على هذه النصائح
واهمها فعلا هى الا ابتديت بيها سوق الفوركس مينى على التوقعات والتخمينات ولا يوجد به مسلمات ابدا

webtech
08-06-2012, 22:11
اشكر الجميع على هذه الردود المشجعة و التي تحفز على مزيد من البحث و المثابرة لتعم الفائدة فحظ سعيد للجميع

MohamedAdel
08-07-2012, 10:02
لحتمال نجاح الصفق

elking
08-07-2012, 12:56
اولا يجب التعلم الجيد واكتساب الخبرات بشكل مستمر ويومى
يجب الاجتهاد بشكل كبير والابتعاد عن الطمع والتوتر والخوف
يجب التحلى بالصبر ويجب ان نتوكل على الله

Mohamed90
08-07-2012, 19:39
السلام عليكم اخي النصائح صراحة لم تعد تكفي لانه حتى مع وجود نصائح و طرق و تحذيرات لا نعمل بها
و لا ينفع ذلك لانك كثير من يقراءة و لا يطبق تجده عنيد الشخصية يواصل عمل تلك الامور حتى مع فشلها

Marado9
08-08-2012, 04:26
شكران علي المعلومات المفيدة ليك اخي العزيز جازاك الله كل خير

AMANI
08-08-2012, 04:28

كلامك جميل يتوزن بالذهب
ربنا يكرمك يا رب

don abdelah
08-08-2012, 04:44
شكرا اخي على النصائح التي ستفيدني و ستفيد الاخارين ان شاء الله

companero
08-08-2012, 04:47
نصائح مهمة خاصة أن لا شيء أكيد في الفوركس و ممكن ينقلب عليك في أي لحظة فلا بد من الحدر
ايضا عدم إعطائه كل وقتنا حتى لا نكمل حياتنا في مستشفى المجانين ههههههههههه

nada
08-08-2012, 05:07

اكثر شياء عجبنى هية النصحية الاخيره
لبدا من اخذ فتره راحة لانك تتعامل فى ضعظ شديد داخل السوق
اذى كانت نفستك مضمره فى السوق فسوف تاثر على تاجرتك

hend
08-08-2012, 16:38
تام كلامك نصائح غالية ومزيد من التقدم وياريت يبئا ليك شروحات
بالفيديو لانه مهم جدا الشئ المرئى ده مهم اوى فى الحقيقة

kimokonolove
08-08-2012, 16:48
الا اني اعتقد انه من الممكن التنبؤ بحركته في اتجاه معين سواء صعودا او هبوطا و بعدد مقارب من عدد نقاط حركته الفعلية
و ذلك بناء علي التحليل الفني الجيد و بعض الاخبار الاقتصادية بناء علي التحليل الاساسي

Desperate
08-08-2012, 17:36
النصيحة الثانية هامة جدا لان بعضنا ينسى حياته الاجتماعية والناس
بسبب الفوركس وبالتالى صلته بالعائلة والاقرباء والاصدقاء تتدهور وتصبح سيئه ويبقى منعزلا لوحده

ROTARY28
08-08-2012, 17:53
السلام عليكم
صدقت اخي الكريم وسلمت يدك
من يقول كلمة انا متاكد في الفوركس فهو اول الخاسرين
اما ابقاء تاثير الفوركس بعيدا عن الحياة الشخصية هو اكبر تحدي

tamid0
08-09-2012, 05:54
السلام عليكم و رحمة الله
نصايح جامدة و مفيدة
لاي مبتدا او محترف فعلا
و جزاك الله كل خير
تحياتي

waleed adel
08-11-2012, 20:48
بالفعل اخى الكريم نصائح هامه جدا ولابد الالمام بها قبل دخول
السوق لجنى الارباح وليس الخسائر

nemo emo
08-11-2012, 20:54
فعلا نصائح مهمة شكرا ليك و اهم نقطة ان احنا منخدش الفوركس معانا للبيت و نفصل بينه و بين توتراته
وبين البيت كانه زى اى عمل تانى بيمارسه الفرد

gemmy
08-11-2012, 20:57
اشكرك على موضوعك بالفعل نصائح غالية و مهمة لاى متداوى فى الفوكرس وبس مش بالناصائح فقط
اهم حاجة برضو الالتزام من جانب المتداول بهذه النصائح و العمل بها عمليا

medhat
08-11-2012, 20:59
كل الناس بتنصح وتحذر وكلنا نسمع ونقراء النصائح بس من الصعب العمل بالنصائح
خصوصا فى اول المشوار بنفتكرها ونحاول التطبيق بعد الوقوع فى المحظور

simo patrik 9
08-11-2012, 21:01
السلام عليكم جمبعااااااااااااااااا
انا عضو جديد لا اعرف و شكرااااااااااا

mahmoudx2
08-13-2012, 16:20
شكرا لك على النصائح الرائعة
نصائح مهمة جدا لاى متداول فى سوق الفوركس و انشاء الله تفيد ناس كتير

themaxprofit1
08-13-2012, 16:48
اكيد طبعا ان الواحد مينفعش يقول ان متاكد من حاجة عشان الفوركس دا بيكون زى البورصة اما مكسب او خسارة واتمنى الاستفادة لجميع

dentist
08-13-2012, 17:21
نصائح رائعه والله يا باشا تشكر عليها
وفعلا سوق الفوركس بيلخبط حياة ناس كتير

smarteng99
08-13-2012, 17:36
شكرا لهذه النصائح الرائعة ونصيحتي للمبتدئين هي ان يلتزموا يادارة راس المال ويضعو استوب لوز

باي باي
08-13-2012, 18:02
شكرا اخي الكريم علي النصائح القيمه والغاليه
وان شاء الله نعمل بيها ونتخطي الاخطاء ولانقع فيها ان شاء الله

magic777
08-13-2012, 18:09
فعلا نصيحه انك تقول انا واثق 100 في الميه من النقطه دي وهدخل منها فل مارجن مثلا
او تكون داخل من نقطه فاكر انها قويه وبتعاند مع السوق وتقول هيرجع ليها لما يعكس عليك
ومتعملش اي حاجه حتى تساعد بيها الصفقه وقت الانعكاس طبعا ده غلط

hesham itch
08-24-2012, 09:52
بالفعل يجب ان يتم تحديد الاهداف التى يتم العمل من اجل الوصول اليها ولكن
ايضا تحديد الخطوات والنصائح التى يتم العمل عليها من اجل النجاح

Houdawik
08-24-2012, 10:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صلى وبارك على نبينا محمد بن عبد الله
اما بعد؛؛؛
يا ريت حد يشرح لنا التداول بصور مبسطة

hossam zaki
08-28-2012, 19:23
نعم اصبت بهذه النصائح
معظم الشباب الفوركس ماثر على حياتهم الشخصية

islam96
08-31-2012, 21:03
نصائح مهمة جداً أخي
فعلاً لازم ما نقول احنا متأكدين ، الفوركس تجارة فيها ربح وخسارة وممكن السعر يمشي على عكس التوقع

panda
08-31-2012, 21:22
شكرا على النصائح

ولابد ان نعلم دائما ان هناك ما لا نعلمه لانه كاذب من قال اعلم كل شئ عن شئ ما

eng/ali
08-31-2012, 21:27
اخى الكريم
نصائح غالية ولكن التطبيق سيكون صعب هذا المجال مثل الادمان
بمجرد ما تبتدى فية ما بتعرفش تخرج منه وانا معاك انه بيؤثر على حياتك الاسرية
لكن ممكن نحلها باننا نعمل ساعات معينة للعمل ولا نزيد عليها

mero
08-31-2012, 21:33
نصائح جيده واهمها اترك مسافه بين السوق وبين حياتك الشخصيه لان عند خلط حياتك الشخصيه بالفوركس اكيد ستخسر كثيرا سواء على حياتك الشخصيه او الفوركس

gogo galal
08-31-2012, 22:01
موضوع رائع ومهم لكل مبتدا
فى سوق الفوركس واهم حاجة هو
اترك مسافة بعيدة بين السوق
و بين حياتك الشخصية
والكتير لا يعمل ذلك وبالتوفيق للجميع

samyrahmy
08-31-2012, 22:58
شكرا على المعلومات المفيدة

ولا يعلم الغيب الا الله

مفيش حاجه مضمونه بنسبة 100 % او مؤكده

mai
08-31-2012, 23:04
النصيحة الثانية اترك مسافة بعيدة بين السوق و بين حياتك الشخصية
فعلا صح واكيد لازم نتاجر بذهن صافي حتي نحقق الربح
شكرا علي هذه المقاله

كونان
09-20-2012, 19:40
نصائح مهمة جدا لكل متداول فى سوق الفوركس وكيفية
استخدامها تسلم ايدك يا اخى على النصائح التى لا تقدر بمال
وان شاء الله نعمل على تنفيذها باذن الله

keko
09-21-2012, 03:13
فعلا شكرا لك على هذه النصائح الغاليه وخصوصا ان فعلا الفوركس بالنسبه لى واخد كل وقتى تقريبا وان الراحه
مطلوبه للاستمرار فى هذا العمل وعدم وجودها يسبب لنا الخسائر دائما فلازم على اى شخص ان يعطى لنفسه قسط من الراحه

azifek
09-21-2012, 03:16
شكرا على النصائح المقدمة في هذا الموضوع
و بالفعل الفوركس لا يمكن لأي مؤشر أو توقع أو تحليل أن يتنبأ بحركة الأسعار بنسبة ثقة تصل 100% في كل الأحوال
لذلك يجب أن نستعد نفسيا لتقبل أي إنقلاب في الأسعار لا يكون لصالح صفقاتنا

PEPO
09-21-2012, 03:32
نصائح مهمة خاصة أن لا شيء أكيد في الفوركس و ممكن ينقلب عليك في أي لحظة فلا بد من الحدر
ايضا عدم إعطائه كل وقتنا حتى لا نكمل حياتنا في مستشفى المجانين ههههههههههه

dina
09-21-2012, 03:35
انا معك لان فى مجال الفوركس لا يوجد شيء مضمون لنتأكد به
وايضا بجب ان نضع المسافة الكافية بين الفوركس وبين حياتنا حتى لا تؤثر كل منهما على الاخرى

m.o.b
09-21-2012, 03:42
نصايح جميله اخى فعلا ومشكووور جدا جدا
وجزالك الله كل خير ويجعله ف ميزان حسناتك يارب

موفق ان شاء الله

zasd
09-21-2012, 03:44
نصائح جيدة جدا يااخى ومهمة لاى مبتدا فى سوق الفوركس
تحياتى ليك
وبالتوفيق لنا جميعا ان شاء الله

mohamed amin
09-21-2012, 04:30
السلام عليكمك ورحمة الله وبركاتو اشكرك اخى الكريم على هذه اكلمات
والنصائح الغالية اكيد هتساعدنى كمبتدئى ارجو المزيد وشكرا

علاء بدران
09-21-2012, 04:33
نصائح ممتازة وفى غاية الاهمية
وطبعا لابد من الفصل بين الحياة الشخصية والعمل على الفوركس

beso
09-21-2012, 16:15
اكيد التاجر الى يقول انا متأكد من شىء فهذا يضحك على نفسه وعلى من يتبعه وشكرا .

mohamed eldamnhorey
09-21-2012, 16:34
اكيد التاجر الى يقول انا متأكد من شىء فهذا يضحك على نفسه وعلى من يتبعه وشكرا .

بصراحه يااخى الكريم مافى شئ اسمه اكيد بنسبه 100% فى هذا المجال

كلها مجرد احتمالات ان صابت فمن الله وان خابت فمنا او من الشيطان

faster4
09-21-2012, 17:00
فعلا نصائح مهمة يجب ان يعمل بها الجميع
للاسف معظم المبتدئين لا يأخدون النصائح على محمل الجد

kramziie444
09-21-2012, 17:09
شكرا لك اخي الكريم عن هذه النصائح التي ستنفعنا لا محالة
و نرجو ان يستفيد الاعضاء الكرام ايضا .

HOUSAMMI
09-21-2012, 17:13

ههههههههههه عبارة اعجبتنى جدا ،ــ للاسف مش بس باخد البيت الى بيتى ده انا باخدة فى غرفة نومى

وبين احلامى ،ــ ربنا يستر

noureen
09-21-2012, 17:17
و الله نصائح جميله كدا و خصوصا للناس اللى بتحط الفوركس
همها الاول و الاخير يعنى ممكن تيجى على حياتها و اسرتها بسببه

YASER83
09-21-2012, 17:26
السلام عليكم
هذا الامر يحسم عن طريق خبرتك في التداول وطريقتك ونوع التحاليل الاقتصادية التي تعتمدها
والاستراتجية التي تعتمد عليها بشكل عام
وعليك ان لاتنسى اسلوب ادارة راس المال

ayman.shosha
09-21-2012, 17:28
انا معك فى كل ما قلت
ولكن احيانا تفرض عليك الظروف ان تأخذ السوق معك الى البيت
فبعضنا يقضى نهاره فى عمله الخاص ولا يبقى له سوى الليل للمتاجرة مما يعنى انك سوف تجعل السوق يأخذ من حق البيت
ولكنه امر اجبارى فرضته ظروف الحياة

syed
09-21-2012, 17:31

ahmed samir
09-21-2012, 17:37
الفوركس لا يوجد في اي شيء مضمون قد ترتفع عملة في سرعة البرق ثم تنخفظ ايضا في سرعة البرق واهم شيء هو الادارة الجيدة لراس المال وعدم التهور والابتعاد عن الطمع.
لابد من اداره راس مال جيده وعدم الصبر على الخساره
ونصبر على الربح قليلا

mezo love
09-21-2012, 17:39
فعلا النصيحه التانيه صحيحه لان الناسس بقت تقرب من السوق بشكل غريب جدا يعني ممكن يبقي اهم شي عندو واكثر شي يبيقي عليه هو السوق
لاكن هذا فعلا مهلك وهذا يعتبر ادمان

smail
09-22-2012, 14:27

---------- Post added at 11:27 AM ---------- Previous post was at 11:26 AM ----------

السوق من الممكن أن يكون مهلك بشكل كبير بمجرد أن تبدأ في التداول و التفكير في العملات و تجارة الأسهم و العقود المستقبلية و الفوركس و عقود الخيارات أو أي استثمار آخر.

adel asran
09-22-2012, 14:48
معلومات ممتعة وجيدة لاى مبتدئ ويجب ان يلتزم بها فان سوق الفوركس اكبر مما يتخيلة ولا تستطيع حتى ان تسيطر علية دولة كاملة فلا يجب ان يثق في نفسة ويستطيع ان يتحكم بالسوق ولكن يجب ان يتماشى معة فقط .

الله كريييييييييم

كونان
09-23-2012, 19:37
بالفعل فهذا السوق كل شئ فيه مجرد احتمال يصيب او يخطا ولا يوجد شئ فيه اسمه متاكد مية فى الميه
ولكن كل سيناريو متوقع ان يحدث اولا وده مبدا مهم فى هذا السوق

ahmedamz
09-23-2012, 19:41
النصيحتين دول من اهم النصائح النصائح فعلا السوق مهما كان تحليلاته مؤكدة
فانت معرض للخسارة ودا حاجة لازم الكل يعرفها كويس وبالاخص من يضع التوصيات فى المواقع

nabeel_25
09-24-2012, 08:27
شكرا لك
نصائح مهمة جدا لكل متداول فى سوق الفوركس وكيفية استخدامها تسلم ايدك يا اخى على النصائح التى لا تقدر بمال

maro50
09-24-2012, 08:37
نصائح مفيدة فاذا تركت التداول لتخمينك لن تجد اى استراتيجيه ناجحه مناسبه لك فانت تحتاج الى العمل بخطوات مدروسه ومرتبه من تحليل جيد اما بالنسبه للنصيحه الثانيه فانت من الافضل لك الابتعاد عن الفوركس من وقت لاخر حتى تستطيع بناء افكارك من جديد وهذا يساعدك على ابتكار استراتيجيات العمل

mohammed1991
09-24-2012, 08:44
لو سمحتم هل من اشخاص لديهم الخبرة فى المندى
ليعلموا المبتدئين كيفية تداول فى السوق المالى

2x1
09-24-2012, 09:18
نصائح مفيدة فاذا تركت التداول لتخمينك لن تجد اى استراتيجيه ناجحه مناسبه لك فانت تحتاج الى العمل بخطوات مدروسه ومرتبه من تحليل جيد اما بالنسبه للنصيحه الثانيه فانت من الافضل لك الابتعاد عن الفوركس من وقت لاخر حتى تستطيع بناء افكارك من جديد وهذا يساعدك على ابتكار استراتيجيات العمل

فعلا لابد من وجود خطوات للعمل في التداول ولا نحيد عنها اطلاقا حتي نضع
انفسنا علي اول طريق النجاح كمبتدئين واعتبر نفسي مبتدءا حتي
اكتسب الخبرة الكافية الي ان اعطي نفسي ترقية الي محترف

hasback
09-24-2012, 09:30

هو احنا بنتاجر في مكتبنا في البورصة؟ما احنا بنتاجر اصلا في البيت :-).
احنا بنعقد الامور انت خش صفقات باقل من 5% حسابك في كل الصفقات المفتوحة وب لوت صغير وامشي في اتجاه الترند الى ان يحدت كسر واضع سعتها حتعرف ان اتجامه السعر تغير،وهنك مؤشرات لتحليل تساعدك علي نسب مهمة

2x1
09-24-2012, 09:47
هو احنا بنتاجر في مكتبنا في البورصة؟ما احنا بنتاجر اصلا في البيت :-).
احنا بنعقد الامور انت خش صفقات باقل من 5% حسابك في كل الصفقات المفتوحة وب لوت صغير وامشي في اتجاه الترند الى ان يحدت كسر واضع سعتها حتعرف ان اتجامه السعر تغير،وهنك مؤشرات لتحليل تساعدك علي نسب مهمة

هههههههههههههه صحيح احنا لو مخدناهوش البيت هنروح بية فين دة احنا كدة
هندوخ بية ههههههه بس بجد انا اعتقد ان النصيحة ليها معني اخر
انك تخلي الفوركس ملوش تاثير علي حياتك الاسرية

y4x
09-24-2012, 10:15
اشكرك على النصائح
بس النصيحة التانية مهمة جدا

ياريت كل متداول لايترك فرصة للفوركس ياثر على حياتك الشخصية

الفوركس ممكن يخليك عصبى ودة بيأثر على حياتك

mohamed eldamnhorey
09-24-2012, 11:08
اشكرك على النصائح
بس النصيحة التانية مهمة جدا

ياريت كل متداول لايترك فرصة للفوركس ياثر على حياتك الشخصية

الفوركس ممكن يخليك عصبى ودة بيأثر على حياتك

صح والله لان الاهالى بتشتكى من ابنائها جالسين ليلاً ونهاراً امام الكمبيوتر

لا يتعاملون الا مع الشارت مفيش تعامل مع بشر فى الشر خالص وده اكبر غلط ممكن يأثر عليك

daisy
09-24-2012, 13:44
نصيحتين مهمين جدا
واهمهم الاولى
لازم تكون مرن جدا مع السوق ومتتخيلش انك لو صممت على صفقه خاسره ان السوق هيرجع عشان خطرك
مينفعش تعوم ضد التيار فى سوق الفوركس

tarek22
09-24-2012, 14:14
السلام عليكم
هذا الامر يحسم عن طريق خبرتك في التداول وطريقتك ونوع التحاليل الاقتصادية التي تعتمدها
والاستراتجية التي تعتمد عليها بشكل عام
وعليك ان لاتنسى اسلوب ادارة راس المال

بالرغم من التجريب الكثير يبقى للسوق طفراتهالتى لا يمكن السيطرة عليها
ولكن التجريب فعلا له دور كبير جدا على المتداول نفسه على الاقل يكتسب خبرة تطبيق الاستراتيجية

kmkm
09-24-2012, 14:54
شكرا جدا يا اخي على هذه النصائح الغالية
سوف تفيد العديد من المبتدئين والخبراء أيضًا
تحياتي

ahmedgalal
09-24-2012, 21:48
انا فى راى الشخصى فى هذا الموضوع انه
يجب التعلم الجيد واكتساب الخبرات بشكل مستمر ويومى
يجب الاجتهاد بشكل كبير والابتعاد عن الطمع والتوتر والخوف
يجب التحلى بالصبر وبالتوفيق للجميع

علاء بدران
09-24-2012, 21:50
فعلا نصائح مهمة ومفيدة ولابد من معرفتها كل مبتدى وعجبتنى جدا كلمة انا متاكد لا ان
كثيرا منا يقول هذة الكلمة وفى الاخر يحدث عكس م هو متاكد بة

4ex
09-24-2012, 22:13
تام كلامك نصائح غالية ومزيد من التقدم وياريت يبئا ليك شروحات
بالفيديو لانه مهم جدا الشئ المرئى ده مهم اوى فى الحقيقة

nrgslawi
09-25-2012, 16:35
شكرا لك اخي على النصائح فعلا سوق الفوركس هو مجال غامض ويجب اخد الحيطة والحذر وعدم المخاطرة كثيرا

ehap
09-25-2012, 16:52
موضوع رائع ومهم لكل مبتدا
فى سوق الفوركس واهم حاجة هو
اترك مسافة بعيدة بين السوق
و بين حياتك الشخصية
والكتير لا يعمل ذلك وبالتوفيق للجميع

simo512
09-25-2012, 19:59
انا معاك في النصيحة التانية جدا فعلا الفوركس ممكن يلغبط للواحد حياته تماما
و ياخد وقته كله لانه شبه ادمان فلازم الواحد يكون منظم و يعرف ان الفوركس في النهاية بيجييب فلوس فقط و الفلوس مش كل حاجة

mr.cavally
09-25-2012, 20:13
بالفعل هذه نصائح جيدة لكل المبتدئين والمحترفين فى الفوركس
ويجب ايضا عدم الطمع فى الربح

elkhawaga
09-25-2012, 20:14
الكلام شوية مش منطقى اقصد النصيحة التانية
لان وقتى كله بقى عبارة عن الفوركس دة انا نسيت السجاير
يعنى الفوركس افظع من الادمان لكن مصلحة

hossam reda
10-07-2012, 01:58
سوق الفوركس ليس هناك شيء مضمون

وكل النصائح مشكور عليها جداااااا وجزالك الله كل خير

علاء بدران
10-07-2012, 02:26
نصائح كلها فى غاية الاهمية وبجد شكر جزيلا على هذا التوضيح الرائع
فهيا مهمة جدا خصوصا للمبتدئين

ahmed mohamed
10-16-2012, 02:02
شكرا لك اخى العزيز على تقديم النصائح وان شاء الله تكون فى ميزان حسناتك ووفقنا
الله الى الهدف الذى نتمناة وان شاء الله ناخذها صوب العين والاعتبار

amar1989
10-16-2012, 11:39
السلام عليكم
مشكوووووووور اخي الكريم على هذه النصائح المفيدة للكثير منا في عالم الفوركي وكثر الله من امثالك الذين لا يبخلون علينا بمثل هذه النصائح

mr.yen
10-16-2012, 11:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اهلا اخوانى

الابتعاد عن السوق على فترات غنيمه
الله أسال لنا ولكم التوفيق ان شاء الله

lionking
10-16-2012, 11:52
السلام عليكم ورمة الله وبركاته
اكيد نصائح غالية وسوق الفوركس مبنى على احتمالات فاستعد دائما الى الاسوا

mahmoud1
10-16-2012, 12:00
طبعا نصائح مهمة جدا السوق مبنى على احتمالات مافي حاجة اكيدة بنسبة 100% اهم شئ نحسب حساب الخسارة قبل الارباح عشان كده لازم نشتغل بادارة راس مال عشان لو حصل خسارة تكون قليلة المهم الواحد يسمع النصائح والمعلومات ويعمل بيها لانه اى معلومة فى السوق مهمة والاهم هو التطبيق

mdgazy
10-16-2012, 12:13
الســلام عليكم .. سلمت الأيادي يا أخي الكريم على هذه النصائح المهمة ( أتفق معك تماما فيها كلها )
جزاك الله خيرا

majdquran
10-16-2012, 13:30

كلام جميل اخي العزيز ...
ولكن النقطة الثانية صعبة التحقيق فالفوركس يتسلل الى حياتنا مثل الفايروس ومن الصعب عدم دمجة مع الحياة الشخصية .

yazeed
10-16-2012, 13:34
السلام عليكم
شكرا لك على هذه النصائح الرائعة التي سوف تفيدنا في الفوركس والتي سوف نحاول من خلالها تجنب الخسارة

jamalsale
10-16-2012, 15:23
نصائح في محلها فلا يوجد هناك تاكد في السوق فالفوركس معرض للاحتمالات
و ترك مسافة بينه و بين حياتك الشخصية ضروري حتى لا ياتر عليك

xtomorrow
10-16-2012, 17:53
السلام عليكم ، شكرا اخي على النصائح القيمة والمفهومة وربنا يجازيك عنا خيرا
المبتدئين امثالنا في امس الحاجة لهكذا نصائح لانها فعلا تقلص على المتاجر الطريق

kazim
10-16-2012, 18:01

و ذلك بناء علي التحليل الفني الجيد و بعض الاخبار الاقتصادية بناء علي التحليل الاساسيو ياخد وقته كله لانه شبه ادمان فلازم الواحد يكون منظم و يعرف ان الفوركس في النهاية بيجييب فلوس فقط و الفلوس مش كل حاج

danger 2
10-16-2012, 20:25
فى الحقسقه اخى الكريم انا بشكرك شكرا جزيلا بجد على نصيحتم الغاليه
وتوضيحك الأكثر من رائع لكن الثقه فى النفس مطلوبه لكن ماتزدش عن حدها وشكرا

eng_ali
10-16-2012, 20:27
نصائح غالية وقيمة واى تاجر لازم يعرف ان السوق متقلب يوم فوق ويوم تحت و لايثق فى نفسة اكثر من اللازم حتى يكون ناجح ويحقق المكسب

hwida nada
10-16-2012, 20:31
نشكرك كثيرا على النصائح الغالية
واتمنى انى انا والاخرين نعمل بها لانه بالفعل سوق العملات سوق مهلك للعقل والبدن والوقت

ProTrader
10-16-2012, 20:38
نصائح مهمه فعلا ، ولها فعاليه ،
و منها عدم الثقه الزائده بالنفس ، لأن الثقه الزائده ممكن تسبب خسائر

CoRLeoN300
10-16-2012, 20:42
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك يا أخي على الموضوع الحميل ده
تحياتي

sayed taha
10-16-2012, 20:43
اخى الكريم
ان معك قلبا و قالبا فى هذة النصائح و خاصة النصيحة الثانية و انا ارى انها يجب ان تطبق على العموم مهما كانت طبيعة عملك حتى لا يؤثر ذلك على خياتك الخاصة

derar
10-22-2012, 19:21
السلام عليكم
الله يعطيك العافية اخي
ومشكور على جهودك
الرائعة

souzy
10-22-2012, 19:34
كلامك صحيح فعلا واشكرك علي هذه النصائح الهامه والمفيده
فعلا مفيش حاجه مضمونه ولازم نفصل بين حياتنا وبين الفوركس

mdgazy
10-22-2012, 20:01
الســـلام عليكــم ..
موضوع رائــع .. و نصائح جميلة يا أخي الفاضل
سلمت يداك و بارك الله فيك

2x1
10-22-2012, 20:07
و ذلك بناء علي التحليل الفني الجيد و بعض الاخبار الاقتصادية بناء علي التحليل الاساسيو ياخد وقته كله لانه شبه ادمان فلازم الواحد يكون منظم و يعرف ان الفوركس في النهاية بيجييب فلوس فقط و الفلوس مش كل حاج

انتا ممكن تكون دقيق فتحليلك اذا كان عندك صورة متكاملة عن السوق واخبار
الاقتصاد اللي بتاثر عالعملة تاثير واض ومباشر وقتها ممكن تكون تثق فتحليلك

صدقيني انفع
10-22-2012, 20:11
فعلا الفوركس ممكن يلغبط للواحد حياته تماما

ameer
10-22-2012, 20:13
شكرا لك اخي الكريم على هذة النصائح القيمة ولاكن ليس نحن المبتدئن من يقرر نجن على ضوء عض الخبراء نقوم بالشراء او البيع للعملات هذا هو كل ما في الموضوع يا صديقي العزيز

last12
10-22-2012, 20:16
العديد من المتداولين يعرفون الكثير من الانصائح الا انهم لا يعملون بها
لذا يجب علينا ان نبتعد عن كل ما يخسرنا ونبحث عن ما يربحنا

samorai
10-22-2012, 20:32
في الفوركس كل شيء محتمل و ليس هناك شيء مؤكد
و لدالك فنحن نحتاط في التعامل معه

yacrao
10-22-2012, 20:38
لا توجد بتاتا كلمة متاكد في سوق الفوركس كانك
تجزم بالغيب اذا قلت متاكد ففي كل الحالات يجب ان تدرس
الشارت وتتوكبلعلى الله

zakaria1987
10-22-2012, 20:41

كلام منطقي و صارم يجب على كل من أراد أن يستمر في هذا السوق أن يلتزم به
و يأخده بمحمل الجد إن هو أراد الوصول إلى درجة الحرفية العالية و التمكن بشكل جيد

lala
10-22-2012, 20:43
فعلا نصائحك غاليه وكلامك موزون تماما فالمفروض فعلا نعلم جيدا ان ذلك السوق متقلب ومفيش حاجه اسمها انا واثق منه
لان بالفعل كل يوم بل كل لحظه بشكل مختلف المفروض قبل ما نبدا بالتعامل مع السوق يجب علينا ان نفهمه جيدا

abd123
10-24-2012, 02:39
السلام عليكم
انا متفق معاك في النصيحة الاولى لانه بنظري لا يوجد هناك تأكيد كامل بان السوق سيرتفع او سينخفق
فلا تقول انا متأكد وتغامر براس المال وتخسر كل شيء بالنهاية
وشكرا

---------- Post added 10-24-2012 at 12:39 AM ---------- Previous post was 10-23-2012 at 02:40 AM ----------

اخي العزيز
شكرا لك على النصائح القيمة والمفيدة
اكيد الفوركس فيه ربح وخسارة
يعني التأكد لا يوكن 100 %
سلام

hams
10-24-2012, 02:42
شكرا اخى على النصائح القيمه والمفيده وخصوصا الاعضاء المبتدائين

الفوركس محتاج صبر ودراسه جيده لراس المال الى يوهلك لفتح الصفقات

شيرين
10-24-2012, 02:50
نصائح قيمة ومفيدة استفدت منها كتيرر
بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز
وفي انتظار جديدك الأروع والمميز
لك مني أجمل التحيات
وكل التوفيق لك يا رب

said@77
10-24-2012, 19:24
اشكر الجميع على هذه الردود المشجعة و التي تحفز على مزيد من البحث و المثابرة لتعم الفائدة فحظ سعيد للجميع .

مايسة حنفي
10-24-2012, 21:44
فعلا كلامك صح انا دايما بقول ماينفعش احط نسبة 100% لازم احط نسبة خطأ للتوقع بتاعي ده لاني بشر والبشر دايما بيغلطوا يعني واكيد في فرق كبير بين حياتي المهنية اللي هي الفوركس وحياتي الشخصية لانهم لو اختلطوا ببعض هخسر الاتنين لانهم بيأثروا علي بعض واكيد بالسلب.

علاء
10-24-2012, 21:59
نصائح مهمه جدا وغاليه ولك منة اجمل برقية شكر واعجبنى من كلامك اعتمادك على طرق النجاح
(التكنيك تحليل تقني، تحليل أساسي، الحسابات الرياضية، التخمين بالنرد، تخمين باستخدام تقليب العملة المعدنية أو أية أسلوب آخر!)

magic777
10-24-2012, 23:42
فعلا كلامك صح انا دايما بقول ماينفعش احط نسبة 100% لازم احط نسبة خطأ للتوقع بتاعي ده لاني بشر والبشر دايما بيغلطوا يعني واكيد في فرق كبير بين حياتي المهنية اللي هي الفوركس وحياتي الشخصية لانهم لو اختلطوا ببعض هخسر الاتنين لانهم بيأثروا علي بعض واكيد بالسلب.

اخي اساسا مافيش حد مهما كان خبير بيكون توقعه بنسبه 100 في الميه دي اطلاقا ده حتى اكبر الخبراء لا
يزيد نسبه التوقع عن 60 في الميه اذا ما كنتش ااقل كمان

mohamed gharieb
10-24-2012, 23:50
مشكوووووووووووووووور اووووووووووووووووووووووى على النصائح القيمه دى وشاكرين تعبك ومجهودك معانا
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ميرامار
10-24-2012, 23:51
تسلم الايادى

مجهود رائع و اعتقد انها معلومات

تساعد ناس كتيييير ليها مفاهيم خاطئة

adeel
10-24-2012, 23:53
نصيحتي +امتلك استراتيجيه نفذ الاوامر بهدف وستوب لوس واغلق الشاشه لا تتابع مع اني لا استطيع في بعض الاحيان

الا بالمتابعه للشاشه .

ahmedsaied
10-25-2012, 06:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا لسه مبتدا فى الفوركس واتمنى معلومات اكثر منكم ولكم جزيل الشكر وانا بستفيد كثيرا من ارائكم والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

asmaa omar
10-25-2012, 10:38
نصائح جميله جدا بالفعل شكرا جزيلا والاهم من النصائح هو تنفيذ هذه
النصائح لانى اعتقد ان جميعنا يعلم هذذ النصائح ولكن لا احد يعمل بها

mohamed gharieb
10-25-2012, 12:24
شكرا ليك جدا ع النصائح العظيمه دى
وعليكم السلام ورحمةالله وبركاته

amgad boles
10-25-2012, 12:30
هما نصيحتين تمام بالاخص النصيحة الثانية
و توقع دائما ان السوق خطر دى كمان مهمة

mohamed ezzat
10-25-2012, 12:39
جزاك الله كل خير على النصائح
دائما تفاءل بالأفضل وخطط للأسواء
اى لا تنسى دائما تخطيطك للخسارة حتى لا تفقد راس مالك بأكملة

ahmed zayan
10-25-2012, 12:43
اخى بارك الله فيك وجعل كل هذا فى ميزان حسناتكم لانكم بذلك تدخلونا فى
منطقه هامه جدا فى الفوركس والتداول

brimoel
10-25-2012, 12:54
السلام عليكم شكرا على هذه النصائح الرائعة يا غالي
بالتوفيق للجميع

علاء
10-25-2012, 14:18
اترك مسافة بعيدة بين السوق و بين حياتك الشخصية
كلامك تمام لو كان الانسان متأكد لكان عالم الغيوب ولا احد عالم الغيب الا الله
لابد ان نجعل الحياه القوركسيه بعيده تماما ولا تؤثر على الحياه الشخصيه

mozoabdo
10-25-2012, 14:22
طبعا نصائح مهمة جدا السوق مبنى على احتمالات مافي حاجة اكيدة بنسبة 100% اهم شئ نحسب حساب الخسارة قبل الارباح عشان كده لازم نشتغل بادارة راس مال عشان لو حصل خسارة تكون قليلة المهم الواحد يسمع النصائح والمعلومات ويعمل بيها لانه اى معلومة فى السوق مهمة والاهم هو التطبيق

oudai
10-25-2012, 16:17
السلام عليكم
وشكر على المواضيع القيمه
وكل عام وانتم بخير

ahmed zehiry
10-25-2012, 17:07
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على هذه النصائح المهمة جدا لكل من يتداول فى الفوركس و بالتوفيق للجميع و تقبل مرورى

emo
10-25-2012, 17:29
يجب ان يهتم خصوصا المبتدئين بالنصائح فى التداول وان يعلموا على بهذه النصائح جيدا حتى يستطيعوا ان يحققوا ارباح

فارس
10-25-2012, 17:31
نصائحك اخى فى غاية الاهمية ومفيدةجدا ولكنى ازيد على ذللك
على المتاجر الناجح التحلى بالصبر وعدم التسرع

jaafar282
10-25-2012, 17:42
نصائح مهمة اخي الغالي و شكرا على طرحها

magictrader
10-26-2012, 04:51
نصائح مهمة جدا اخي لو التزمنا بها لكن في مأمن من الخسارة أولا ، ولانطلقنا نحو تحقيق الارباح ثانيا
لكن في بعض الاحيان يعمينا الطمع والتسرع فنفقد كل شيء

minaedward
10-26-2012, 05:01
اولا الدراسة واكتساب المعلومات ثم الدخول الى التداول بشكل حقيقى وتحديد الهدف مسبقا

mohamed amin
10-26-2012, 05:32
نصائح اكثر من ممتازة اخى الكريم ولكن اظن ان الكثير من المتاجرين
يقعون فى خطر الطمع وقلة المعرفة اتمنى ان ينمو قدراتهو التجارية بمرور الوقت

rooseyflower
10-26-2012, 10:56
شكرا لك يا اخى على النصائح وانا معاك فى النصيحه الاولى
لان سوق الفوركس بدون امان وتقلباته كثيره جدا

waleed elhadary
10-26-2012, 11:21
السلام عليكم طبعا نصائح ممتازة لان هذا السوق غير مضمون ولابد من الحذر
والاستعداد لانخاذ قرارات في حالة انعكاس السوق

ebram
10-26-2012, 11:21
عجبتني اوي انك تترك مسافه بين السوق وبين حياتك الشخصيه انا عن نفسي اعشق السوق بجد واجد ان فيه الي مقدرتش احققه علي الواقع الملموس وشكرا

ima822006
10-26-2012, 12:17
لنصيحة الأولى : أبعد نفسك عن التصرف كمقامر

بعض المتداولين يرون في التجارة في الأسواق المالية على أنها نوع من المقامرة، دون أن يدرسوا أو حتى يحاولوا مبادئ الأسواق المالية و أصول تصرّف السعر و أسباب حركته. يجب أن تخطط لتعلّم الأصول العلمية و القواعد الأساسية التي تحكم الرسم البياني و ذلك حتى تكون قادراً على الكسب من الأسواق و تحدد من خسائرك في حال تحققت.

الأسواق المالية تكرر العديد من السيناريوهات التاريخية من خلال نماذج، وهذا ما يعطي قدرة للمتداول أن يجد الاتجاهات، و هذا سبب وجود دراسات علمية من أجل فهم حركة الأسواق المالية. في المقامرة، لا تحتاج لأن تقدّم أي دراسة لتحقق الأرباح !

النصيحة الثانية : ثق في العلوم التي درستها لفهم الأسواق المالية!

لا تسمح أبداً لعواطفك أن تتحكم بك، و أن تخرجك من السوق لأن السعر انعطف في اتجاه معاكس لتوقعاتك عندما لا يظهر الرسم البياني لك أي إشارة حقيقية للانعطاف و انعكاس الاتجاه. عندما لا تثق في تحليلاتك، ابحث عن سبل تطوير مهاراتك كمحلل لتصل مستوى من فهم حركة الأسواق تستطيع من خلاله الوثوق بنفسك و تحليلاتك.

forex.masr
10-26-2012, 12:19
شكرا ليك يا باشا على النصائح الغاليه اوى اوى اوى وشكرا ليك يا باشا
وبجد النصائح دى يا جماعه لازم نتبعها وتقبل مرورى وشكرا على الموضوع وننتظر مزيدك

marcelo
10-26-2012, 12:23
سلام عليكم بالفعل فهذاا السوق كل شئ فيه مجرد احتماال يصيب او يخطا ولا يوجد شئ فيه اسمه متاكد مية فى الميه ولكن كل سيناريو متوقع ان يحدث اولا وده مبدا مهم فى هذا السوق

baby
10-26-2012, 12:24
شكرا لك اخى الكريم على هذه النصائح الغاليه وجزاك الله خيرا

nahlla
10-26-2012, 12:25
بصراحه ده خطا ناس كتير جدا بيقعوا فيه انه يخلوا الفوركس يسيطر عيل عقولهم وحياتهم ويبدا يؤثر عيل حياتهم الشخصيه وعلاقاتهم الاسريه ويفقدهم احلي الاوقات اللي ممكن يقضوها مع الاولاد في خروج او زيارات عائليه
وده اللي بيقولوا عليه ادمان الفوركس لكن انا ضده تمام لازم نعرف ازاي نرتب حياتنا ونقسم وقتنا وننظمه لان الحياه قصيره مش ناقصه نضيعها قدام شاشات الكمبيوتر حيت لو كان الربح يستاهل لكن في حاجات تانيه لا تقدر بمال

minaedward
10-26-2012, 13:34
نصائح مهمة ويجب اخذها فى الاعتبار عند البدء فى عقد صفقات فى مجال الفوركس

zizokapo
10-26-2012, 14:02
نصائح رائعة اوى وفعلا اناا اتعلمت منها حاجة غلط كنت بعملها ومتشكرين اوى على النصائح دى

karem mohamed
10-26-2012, 14:16
شكرا اخى الكريم على النصايح انا لسه مبتدأ على حساب تجريبى
اكيد هعمل بالنصايح القيمه دى

hokingg
10-26-2012, 14:37
السلام عليكم
شكور اخي الكريم webtech على هدا الموصوع المفيد لا تحرمنا من جديدك

minaedward
10-26-2012, 14:59
نصائح مهمة فعلا ولابد من اخذها فى الاعتبار عند عقد الصفقات والعمل فى مجال الفوركس

ima822006
10-26-2012, 17:39
شكرا على النصائح كلام معقول

saasa
10-26-2012, 18:54
السلام عليكم و رمة الله موفق اخي
نصائحجميلة في المتوى جازك الله

rahel
10-26-2012, 20:47
نصائح مهمه تفيد اى متداول فى الفوركس سواء مبتدىء او خبير لان الفوركس يحتاج الى خبره

MAGDY
10-26-2012, 20:59
مشكور يا أستاذنا الفاضل /
webtech
على هذى النصائح .. ولكن
إزاى لا أأخذ الفوركس معى البيت ؟؟؟
إذا كان الشغل كله من جوه جوه قلب البيت ..
عموماً : هو فى حجرة المكتب ، منفصلة عن باقى البيت
تحياتى

rafeeq
10-26-2012, 21:06
و الحقيقة يجب الفصل بين العمل و الحياة الشخصية و عدم وجود شيء يؤثر علي الاخر

ahmedsaied
10-28-2012, 06:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوعك جميل وافادنى واستوقفنى هذا الرد ويجب أن تعرف أنك حينما تبتعد عن السوق يعني هذا أنك تستطيع أن تفكر بشكل أعمق و أن تقوم بحساب أرباحك مقابل خسائرك...! اتطلع لذلك انشاء الله

mo7i
10-28-2012, 15:00
السلام عليكمو رحمت الله تعالى و بركاته مشكور عزيزي على النصائح المتميز
اكرمك الله افدتني كتير موضيع تجدب الاعضاء الجدد

cristiano
10-28-2012, 21:28
النصائح القيمة
مشكور صاحب تلك المبادرة في طرح النصائح القيمة والتى يجب على اعضاء المنتدى واعضاء التداول الاخذ به وفي بعض النصائح توفر لك الكثير من راحة البال والكثير من الاستقرار حتى تتمكن من عقد تجارة بهدوء وبدون توتر..

ايمن
10-28-2012, 22:15

اخي الكريم بعد السلام والتحية انا اشكرك علي النصيحة .... وارجو تقبل مروري

mohamedmmk
10-28-2012, 23:21
فعلا كلامك كله مظبوط شكرا يا اخى الكريم
على النصائح الرائعه و مهما سبت من الفوركس لا تقع في الغرور او الثقه الذائفه
لان الفوركس غدار جدا

meeco
10-29-2012, 06:10

انا اعتقد ان الكثير من المتداولين ينشغلون بالفوركس اكثر من اى شى اخر
ولهدا يجب عليهم ان ينظموا اوقات العمل بالفوركس ويفصلوا بينها وبين حياتهم الطبيعية

mohamed amin
10-29-2012, 06:51
التداول فى الفوركس صعبا بعض الشى لان هناك بعض المتاجرين
الذين خسرو كل شى نتيجة رد فعل فاشل لذلك التعلم امهم جدا

nermy
10-29-2012, 13:34
شكرا على النصائح ومن افضل النصائح اترك مسافه بين التداول وبين الحياه الشخصيه وعدم الخلط بينهما

mamon
10-29-2012, 13:56

mdgazy
10-30-2012, 22:59
سلمت الأيادي يـا أخـي الكـريـم .. موضوع رائــع والله
أنا نفسي وقعت في موضوع النصيحة الأولى دي كتيييير
كنت بقول في نفسي : " أكيــد السعر هيبدأ يرتد بقى من هنـا " - مش عارف كنت بجيب الثقة دي منين ؟ :-)

yassoo011
10-31-2012, 00:11
لا شيئ اككيد في الفورس فهناك الاخبار المفاجأة
جانب التقلبات الغير معمول حسابها بجانب تدخلات البنوك

eslam92
10-31-2012, 00:36
هذا صحيح يجب الابتعاد عن الغرور او الثقة الزائدة
بالاضافة الى حسن تقسيم الوقت وتحديد وقت معين يوميا للتداول
منعا للوصول الى مرحلة الادمان

MenaRomany
10-31-2012, 00:39
نصائح جميله ومفيده للغايه يجيب علي الجميع اتباع مثل هذه النصائح

بارك الله فيك يا اخي في انتظار جديدك من مواضيع شيقه وممتعه

brahim
10-31-2012, 23:07
السلام عليكم و رحمة الله
-----------------

معظم هده النصائح

جييدة وينصح العمل بها

---------- Post added at 09:07 PM ---------- Previous post was at 09:01 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله
--------------------

احسنت اخي الكريم

نصائحك في محلها

وغنية بالمعلومات

youssefkasimi
11-11-2012, 09:33
نصائح مهمة جدا لكل متداول فى سوق الفوركس وكيفية استخدامها تسلم ايدك يا اخى على النصائح التى لا تقدر بمال وانا معك ولابد من اداره راس مال جيده وعدم الصبر على الخساره

one17
11-11-2012, 15:03
نصائح جيدة يجب ان يعمل المتداول على تطبيق العديد من النصائح
وذلك لكي يتمكن من الوصول الى خفظ فسبة الخسارة

hassan asayed
11-12-2012, 04:54
اشكرك اخى الكريم على هذة النصائح
الغالية والجيدة جدا واكيد فى ناس كتير هتستفيد
منها . جعلها الله فى ميزان حسناتك

gomana
11-12-2012, 05:39
نصيحتين رائيعتين وفى محلهم فعلا فلا داعى للثقة التامة بالتحليل لتوقع الحركة القادمة فانا وقعت فى هذا الخطا من قبل بتوقعى وتاكدى من ذهاب السعر لمنطقة معينة وعاندت السوق لما مشى بالعكس لثقتى التامة بتوقعى وللاسف هذا السوق ملوش كبير ومعاندته بتيجى علينا بالخساير بالاخر وايضا نصيحتك التانية مهمة جدا ويجب فعلا الفصل بين الفوركس وحياتنا الاسرية والخاصة حتى نفسيا بيكون افضل ده لينا وللتركيز كمان

محمود شبايك
11-12-2012, 05:45
انا معك انه لايجب ان نكون متاكدين على شىء لان الفوركس
مضاربة كلعبة الروليت وهى القمار مع نا الفوركس علم كبير
ومفيد جداا ولكنه مبنى على الاحتمالات وويجب ان تفصل بين
حياتك الشخصية والمضاربة فى الفوركس بمعنى انه يمكن ان
يسبب لك الفوكس العصبية والتوتر النفسى فيؤثر ذلك على
حياتك الشخصية فحاول ان تقوم بهذه الخطوة

osama shaban
11-12-2012, 06:10
نصائح رائعه جدا وانا معك فيها
السوق مبني علي الاحتمالات بمعني انه ليس تاكيدي اي شئ لذلك علي اي مبتداء ان يتوخي الحذر جيدا

Mohammad bawaneh
11-12-2012, 10:03
رائع جدا صديقي ومشكور على هذا الكلام الطيب فعلا هذا ما يجب عمله للوصول إلى أفضل السبل في التداول وكسب المال.

ahmed1980
11-12-2012, 11:22
بسم الله الرحمن الرحيم
نصائح جيدة ولكن من منا يستطيع التطبيق وخصوصا الثانية
فالفوركس يسيطر علي حياتك كلها

Mohammad bawaneh
11-12-2012, 12:41
جزيل الشكر لك صديقي نحن دوما بحاجة للنصائح كي نستطيع التداول بأحسن وأفضل السبل ونحقق أرباح جيده جدا.

youssefkasimi
11-12-2012, 13:34
نصائح مهمة جدا لكل متداول فى سوق الفوركس وانا معك ولابد من اداره راس مال جيده

حمو
11-12-2012, 14:59
يسوق الينا الاخ الفاضل نقطتين في غاية الاهمية نتوقف عند الاولي وبالاخص عند(فالكل مبني علي الاحتمالات )وهذه ليست للتخويف وانما للطمئنة والتشجيع لتتعرف علي حقيقة المتاجرة هي انك تخاطر لتربح

latraaa
11-12-2012, 21:31
مشكور أخي الكريم على النصائح القيمة، نتمنى أن يعمل بها الإخوة في المنتدى و كل المتداولون إن شاء الله

maged mohamed
11-12-2012, 22:00
نصايح مهمه جدا لازم الواحد يهتم بيها
و يهتم اكتر بالنصيحه التانيه حيث ان ناس كتير يبدا السوق ياثر على حياتهم الشخصيه و يبدا يفكر طول الوقت فى السوق و ما الى ذلك من مشاكل واجهته مقدرش يحلها

mitorh
11-15-2012, 13:49
السلام عليكم شكرا اخي على النصائح المهمة جدا و التي ستساعد المتداولين المتمرسين و ايضا المتداولين المبتدئين خاصة انك تتكلم عن السوق تقنيا و اجتماعيا و تدعوا للفصل بينه و بين حياتك الشخصية
شكرا لك

hanix
11-16-2012, 14:53
السلام عليكم اخي بارك الله فيك موضوعكجميل
نصائح غية في الروعة وفقك الله

hassan asayed
11-17-2012, 10:35
اخى الكريم مشكور على هذة النصائح
وان كونت اتفق معاك ولكن ليس كليا لان بصراحة
النصيحة الاولى لية وقت ووقت بمعنى ان فى اوقات تقول فية
انا متئكد عند المقارنة بالتوصيات وتلاقية صح
وقتة تكون تاكيد ليك ولكن عندما تكون مختلفة
يجب ان تراجع نفسك مرة اخر
وان شاء الله ربك يقدم الى فية الخير

abero
12-09-2012, 02:46

اخى الكريم شكرا على نصائحك الغالية وانا ايضا لى بعض النصائح التى اقدمها للمتداولين وهى:
1-البعد عن الطمع والرضا بالمكسب القليل وعدم استعجال الربح
2-انت تحتاج ان يكون لديك راس مال مناسب وكبير حتى لا يضيع سريعا
3-ان تعتمد على خطة او استراتيجية معين وليس دخول الصفقات بالتوقع او التنبؤ
4-عمل خاصية الاستوب لوز كلما احتاجت الصفقة لعمل ذلك حتى يتم الخروج من الصفقة باقل الخسائر دون فقد راس المال كله

ashwak
12-09-2012, 03:09
انا بقى نصيحتى _هى التغلب على الخوف اثناء
التداول واقناع ذاتك بان الله هو الرازق_وهو الذى يوزع الارزاق
وكل انسان ياخذ نصيبه المكتوب له_حينها ستهدا وستتغلب على الخوف_
وايضا احتمال كبير جدا انك تكون من الرابحين

ام يوسف
12-09-2012, 03:28
نصائح جيدة جدا و مهمه لكل متداول جديد بسوق الفوركس و يجب اتباعه لها كى لا يخسر الكثير
جزاك الله عنا كل الخير

hassan asayed
12-09-2012, 04:46
مشكور يا اخى الكريم على هذة النصائح
وان شاء الله تكون مفيدة للجميع
جزاك الله خيرا

forex3
12-09-2012, 05:39
لايمكنك أن تخاطر بأموالك في مجال لاتفهم فيه شيئاً ..!!
لابد أولاً أن تخوض هذا المجال عن طريق المتاجرة الإفتراضية Demo يمكنك أن تفتح حساب افتراضي وهمي ثم تقوم ببيع وشراء العملات بهذا الحساب فإذا ربحت سيضاف الربح إلى حسابك وإذا خسرت ستخصم الخسارة من حسابك حيث تتم كل العمليات من حيث الإجراءات وكيفية تنفيذ الأوامر وأسعار العملات وكل ما يتعلق بالمتاجرة وكأنه حساب حقيقي سوى إنه لا يحتوي على أموال فإذا خسرت فأنت لن تفقد شيئاً فعلياً .

saly
12-09-2012, 18:21
هو انت اصلا للاسف بتشتغل من البيت ..بس لازم برده تفصل بين الشغل وحياتك الشخصيه لان انشغالنا بالسوق اثر فعلا على علاقاتنا بالناس حوالينا
اما التعامل مع السوف فعندك حق فعلا لازم يكون فيه قدر كبير من المرونه وعدم الاصرار على راى مخالف لاتجاه السوق

yaallah3
12-09-2012, 18:25
فعلا عندك حق فى النصيحة التانية لابد وان نكون منظمين ونفصل بين الشغل اللى هو الفوركس وبين حياتنا الشخصية
لانه فى الغالب بياثر على حياتنا بدرجة كبيرة

hossam reda
12-09-2012, 18:43
بسم الله الرحمن الرحيم

بجد شكرا جدا على النصائح الغاليه دى وربنا يوفقنا كلنا ونكون من الرابحين فى الدنيا والاخره ان شاء الله واتمنى التوفيق للجميع

youssef1025
12-09-2012, 18:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته نعم نصائح غالية فوق رؤسنا نتمنى أن يضعها الجميع في عقله و يتاجر بكل ثقة و لا يتاجر بما يظن فالمتاجرة الصحيحة تكون حسب القراءة الصحيحة للشارت تحياتي.

king123
12-09-2012, 19:29
نا معاك فى الجزء الاول وموافق عليه لان سوق الفوركس مبنى على الاحتمالات لذلك استعد الى الاسوء دائما
ولا تقول انى متاكد لان اكبر المحللين بيقولوا احتمالات ولا يؤكدون صعود او هبوط السعرر
الجزء الثانى اختلف معك فيه لانه رغما عنى سياتى الفوركس الى المنزل والى حياتى الشخصية

Em@N
12-13-2012, 23:01
نصائح مهمه جدا مشكور اخي العزيز

faracha
12-14-2012, 00:49
السلام عليكم اخي النصائح صراحة لم تعد تكفي لانه حتى مع وجود نصائح و طرق و تحذيرات لا نعمل بها

lolyta
12-14-2012, 01:33
نصيحتين مهمين جدا فعلا بالنسبه للنصيحه الاولى فانت معك حق لان الثقه الزائده فى السوق وقد يصل الى حد الغرور بيكون سبب كبير من اسباب الخساره وزى ما حضرتك قولت السوق غير مضمون بالمره فممكن فى لحظه واحده ينقلب السوق 180 درجه وبالنسبه للنصيحه الثانيه فافضل شئ فصل الحياه العمليه عن الحياه الشخصيه وذلك لتنعم بحياه سعيده فاذا لم تجد السعاده فى عملك فلتجدها فى حياتك الشخصيه

a7med918
12-14-2012, 01:46

اخى الكريم شكرا لك جزاك الله كل خير على نصائحك الممتازة وانا ايضا اود اضافة بعض النصائح الهامة :
1-البعد عن الطمع والرضا بالمكسب القليل
2-انت تحتاج ان يكون لديك راس مال مناسب وكبير حتى لا يضيع سريعا
3-عمل استوب لوز كلما احتاجت الصفقة لعمل ذلك حتى يتم الخروج من الصفقة باقل الخسائر
وفقك الله الى ماتطمح اليه باذن الله

yaallah2
12-17-2012, 03:50
السلام عليكم
نصائح جيده جدا ومفيده جدا للكثير من المبتدئين وارى بالنسبه للنصيحه الاولى وهى عدم التأكد
بالفعل يجب عليك الا تكون متأكد ولكن يجب ان يكون هناك احتمال كبير لان الفوركس متقلب جدا قد تقوم بالاستراتيجيه المحكمة والتحيل الصحيح وفى النهايه تجد انك حققت خسارة وذلك بسبب تقلبات سوق الفوركس
اما بالنسبه للنصيحه الثانيه فبالفعل يجب عليك ان تفصل بين حياتك الشخصيه وحياتك الفوركسيه
وان لكل منهم وقت محدد ويجب ان يكون الوقت المحدد لحياتك الشخصيه اكبر من الوقت المحدد لحياتك الفوركسيه

ihsane
12-17-2012, 03:57
اهلا اخي الكريم و شكرا على المعلومات و النصائح القيمة التي لم تبخل علينا بها و اتمنى من الجميع ان يؤخدها على محمل الجد و يعمل بها و بالتوفيق

Hassan DAOUDI
12-17-2012, 04:03
نعم اخي معك حق فرغم التحليلات الاساسية لحركة الاسعار تتقلب في الكثير من الاحيان ولهذا يجب تتبع الاحدااث واسباب التغيرات

ahmed1
12-17-2012, 11:43
شكرا علي النصائح الجميله هذه يا اخي الحبيب اتمني من الله ان يجعله في ميزان حسناتك

علي تعبك وتعليم اخوانك المبتدئين ونحو مزيد من التقدم ان شاء الله والرقي اخي الكريم

nabilo
12-17-2012, 14:54
نصائح مهمة جدا جدا ,, و الحقيقة يجب الفصل بين العمل و الحياة الشخصية و عدم وجود شيء يؤثر علي الاخر

الواحد الحد لله بدأ يفصل بين الاتنين

xp4h
12-22-2012, 18:59
فعلا نصائح جميل ومهمة لجميع المبتدئين فى مجال الفوركس واهم
واحده فيهم هى الفصل بين الحياة الشخصية والفوركس وبالتوفيق للجميع

zeze mohamed
12-22-2012, 21:20

اشكر حضرتك على النصائح الهامة والنافعة هذه وان شاء الله توضع فى الاعتبار عند المتاجرة فى الفوركس لا السوق متقلب وفعلا غير مضمون .

kingmos4
12-22-2012, 22:23
مشكور اخى الكريم
معلومات تستحق الاهتمام من كل متداول وليس للمبتدئين فقط
وان شاء الله يستفيد منها الجميع

LiNDa1
12-22-2012, 22:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله في ياغالي على النصائح الجميلة جدا
واكيد كل متداول يعمل بيهم
جزاك الله الف خير

asmoune
12-25-2012, 00:05
أخالفك فكرة أن السوق مبني على الإحتمالات
لأن نسبة 1% فقط هي احتمال والباقي 99% هي تحليل ودراسة

في نظرك، الذين يربحون آلاف بل ملايين الدولارات شهرا يعتمدون على الحظ ؟؟؟
وهل تعتقد أن الحظ دائما معهم ؟؟؟ فكلنا نعرف المقولة: الحظ يأتي مرة واحدة في العمر..

kingmos4
12-25-2012, 00:58
مشكور اخى الكريم على هذه النصائح المهمة
ولابد على كل متداول ان يضع هذه النصائح فى ذاكرته وعدم نساينها
وان استطاع ان يرددها حتى يحفظها فليفعل وانا اولكم

s&a
12-25-2012, 01:27
بالفعل يااخي كلامك صحيح خاصه اول نصيحه كلمه انا متأكد وبعد كده
السوق يخلف معانا ونبقي تحليلنا غلط والثقه الزايده في السوق والنصيحه التالته فعلا يجب ان نفرق بين الفوركس وبين الحساه
الشخصيه والاهل الاصدقاء وهكذا حتى تستقر العلاقه ويكون شغل الفوركس براحه نفسيه اكتر

amira
12-25-2012, 01:36
شكرا ليك على النصائح المفيده
والنصيحه التانيه دى فعلا مهمه جدا لان الفوركس فعلا ممكن يخليك تبعد عن حياتك ويلخبط كل امورك

khamis
12-25-2012, 01:49
بارك الله فيك اخى الحبيب على هذه النصائح جعلة الله فى ميزان حسناتك ان شاء الله

محمد عويس
12-25-2012, 01:57
من اكثر الموضع المفيده هنا ونشكر صاحب هذا الموضوع على الجهد والكلام الرائع ونريد منه المزيد حتى يستفيد الجميع وخاصتا المبتدئين ونريد من الاعضاء مثل هذه المواضيع الهادفه التى تعلم عكس المواضيع الاخرى

remas
12-25-2012, 02:00
توقفت عند نصيحيتن ممتازين جدا الاولى مفيش حاجه فى الفوركس اسمها متاكد فيه حاجه اسمها انا بحلل واعمل اللى عليا والتوفيق دا من عند ربنا مفيش حد مهما بلغ درجة علمه يكون متاكد 100% من نجاح اى صفقه السوق لا يعترف بذلك
النصيحه التانيه خلى فيه دايما مسافه بين السوق وبين حياتك الشخصيه بالتدريج المبتداين ان شاء الله يقدروا يوصلوا للحد الفاصل بين الاتنين

البرجيسي
12-25-2012, 02:07
شكرا اخى الكريم على هذه النصائخ القيمة لان التداول فى فوركس يتعرض الى الربح والخسارة فى اى وقت ان المتادواول فى فوركس لا يستطيع توقع الربح او الخسارة ابدا فانا معك فى النصيحة الاولى وازيد عليها ان لابد من تحديد ستوب لوزو وتيك بروفيت

Omaryat1
12-25-2012, 02:17
السلام عليكم
فعلا أخي فمن الواجب عقلنة التصرفات التي تقوم بها عند الخسارة أو الربح أيضا

mansourito
12-25-2012, 16:20
شكرا اخي على هذه النصائح المهمة في سوق الفوركس وفعلا تبقى احسن نصيحة هي

egypt25
12-25-2012, 21:34
طبعا ماحدش يقدر يتوقع بنسبة 100 % السوق رايح فين لانه غدار
ولكن التحليل الفنى وخبرتك بتديك روية واسعة لمستقبل الاسعار

fafa
12-25-2012, 21:47
طبعا دى حقيقه ولا يشعربها الا بالفعل الى مر بالتعامل مع هذا السوق ففعلا لا يوجد اى شىء اسمه التاكد من اتجاه السوق
وايا كانت خبرتك فهذا السوق كبير جدا ومن السهل ياتى بخبر واحد يضيع لك كل طموحاتك وخططتك المهم تكون داخل السوق بناء على تحليل جيد

mostafaabdelgawad
12-25-2012, 22:37
الله ينور يا اخي نصائح جيدة جدا ومفيدة
سواء للمبتدئين او حتى ذوي الخبرة البسيطة

ezel
12-31-2012, 23:05
توقفت عند نصيحيتن ممتازين جدا الاولى مفيش حاجه فى الفوركس اسمها متاكد فيه حاجه اسمها انا بحلل واعمل اللى عليا والتوفيق دا من عند ربنا مفيش حد مهما بلغ درجة علمه يكون متاكد 100% من نجاح اى صفقه السوق لا يعترف بذلك
النصيحه التانيه خلى فيه دايما مسافه بين السوق وبين حياتك الشخصيه بالتدريج المبتداين ان شاء الله يقدروا يوصلوا للحد الفاصل بين الاتنين

صحيح فاي صفقة في الفوركس لا يمكن نجزم في نجاحها مهما حللنا
بالتالي لا يجب ان نحكم مسبقا على السعر بالصعود او النزول فذلك خطا

hanix
01-12-2013, 03:41
السلام عليكم و رحمة الله مشكور يا غالي على النصائح الرائعة
وفقك الله

joliana
01-12-2013, 03:47
فعلا نصائح حقيقية اكثر انسان معرض للخطر والخسارة والصدمات هو الشخص اللي في السوق المالي مثل البورصة والفوركس يجب احتمال الخسائي قبل المكسب واللي بيضحي بمبلغ كبير يجب ان يكون شجاع ويقدر يتحمل الصدمة ويجب الا تختلط الحياة الشخصية مع العمل لانه هيسبب له توتر وعصبية ومشاكل كثيرة ولا يجب الطمع لانة ممكن يكسب ثم يدخل بيهم تاني يخسر

حسن
01-12-2013, 08:01
مشكور يا اخى على هذة النصائح الرائعة
وان شاء اللة تكون افادة للجميع
وربنا يقدم الى فية الخير

maham
01-12-2013, 08:45

صراحة لم تعد تكفي لانه حتى مع وجود نصائح و طرق و تحذيرات لا نعمل بها
و لا ينفع ذلك لانك كثير من يقراءة و لا يطبق تجده عنيد الشخصية يواصل عمل تلك الامور حتى مع فشلهافعلا الفوركس ممكن يلغبط للواحد حياته تماما

MINAEDWARDW
01-12-2013, 08:55
نصائح مهمة ويجب مراعاتها واخذها فى الاعتبار قبل البدء فى اى صفقة

أمين هـ
01-12-2013, 08:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أهلا أخي,
شكرا لك أخي على هذه النصائح الرائع
إن شاء الله نستفيد منها و من جميع نصائحك السابقة
تحيااااتي

nsr3
01-12-2013, 10:25
نصائح كويسة جدا واتمنى ان نعمل بها والفوركس مجال يجب ان نلتزم فية بالقواعد والقوانيين والاستراتيجيات من اجل تحقيق الربح الذى نسعى الية

ahmed1
01-12-2013, 11:08
شكرا جزيلا يا حبي علي النصائح الجميله هذه واتمني ان يجعله الله في ميزان حسناتك

وجزاك الله كل خير علي ما تقدمه لاخوانك في المنتدي

color
01-12-2013, 12:07
نصائح مهمة يجب على كل شخص ان يبقيها امام عينه اثناء التداول
لان اغلب المبتدأين ينسون كل شيء اثناء التداول

ahamed ali
01-15-2013, 00:30
مشكور صاحب تلك المبادرة في طرح النصائح القيمة والتى يجب على اعضاء المنتدى
واعضاء التداول الاخذ به وفي بعض النصائح توفر لك الكثير من راحة البال والكثير