PDA

View Full Version : استراتيجية فوركس لجميع العملات سهلة ومربحة

Eldawlty
04-01-2017, 01:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخوانى الكرام
استراتيجيه فوركس لجميع العملات سهله ومريحه
تقبلونى وشكرا

https://www.youtube.com/watch?v=qODUAqTCKiU

eslam-gad
04-04-2017, 20:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

salim77
04-04-2017, 22:33
السلام عليكم تستراتجبة ممتازة اولا انصح جميع الشباب اختبارها مرات عديدة في الحساب الديمو حتى تتقنها وبعد ذالك اعمل بها على الحساب الحقيقي كما انصح بالابتعاد عن وقت الاخبار لان جميع الاستراتجات تنهار وقت الخبار تذكروا دائما هذه المقولة بالتوفيق للجميع

Hell Rozar
04-06-2017, 10:48
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته اخي الكريم

اهلا بك اخي الكريم شكرا لك على الاستراتيجية الاكثر من رائعة استراتيجية فوركس لجميع العملات سهلة ومربحة
القوية والمربحة سوف اقوم بتجربتها
اذا كانت جيده سوف اوفيك بالنتائج وشكرا لك جاري التجربه

beboalbab520
04-06-2017, 18:27

اهلا بك اخي العزيز وشكرا لك على استراتيجيتك الروعة استراتيجية فوركس لجميع العملات السهله والمريحه اتمني انها تكون كويسة وان شاء الله سوف اقوم بتجربتها لمدة شهر للتاكد من النتائج الخاصة بها
دمت بخير اخي العزيز والسلام عليكم

ahmed megahed
04-06-2017, 18:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخي جزيل الشكر على هذا الفيديو التعليمي للمبتدئين أمثالي فجزاك الله خيرا وأشكرك مرة ثانية على وضوح الفيديو وسهولة الشرح وأود أن أن يكون الشكر موصول لصاحب الفيديو

Mahmoud salman
04-06-2017, 23:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الكريم تقبل مررورب واود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثيرا واتمني التوفيق للجميع ان شاء الله

احمد فرحان منصور
04-06-2017, 23:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة استراتيجية سهلة ومربحه للمبتداين والذين لا يريدون الاحتراف وتغير طموحاتهم او توسيعها

khl99999lil
04-07-2017, 00:58
الفيديو رائع وشرح جيد للاستراتجية التي سوف نعتمد عليها ونجربها بمنصة فوركس.. لان الاستراتيجيات كثيرة ولكن افضل الاستراتيجيات هى التى تجربها بنفسك على المنصة وتكون فعالة عندما تحقق الربح المطلوب
شكرا جزيلا دوما في الخدمة وبارك الله فيك وبالتوفيق للحميع تقبل مروري

ebrith
04-07-2017, 09:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته، شكرا على المعلومات القيمة و أرجو أن يوفقني الله كي أستطيع التطور بشكل سريع نسبيا كوني مبتدئ في ميدان الفوركس، لكن بوجود أناس مثلك فأنا أرى أن الأمر ممكن و القوة في الاستمرار و المثابرة، و تقبل مروري صديقي الكريم.و تقبل مروري.

zunebha
04-07-2017, 12:22
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم استراتجية للتنسيق بين العملات عند اي تداول.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق تقبل مروري.