PDA

View Full Version : فتسي – 100

4peace
04-01-2017, 01:51
هو المؤشر الرئيسي في بريطانيا. على عكس المؤشرات الأمريكية واليابانية، فإن مؤشر الفتسي له تأثير أقل على الجنيه إذا ما قارنا ذلك. ولكن ما يربط الفتسي بالداو جونز هو أنهما أقوى مؤشرات أسهم عالمية على الإطلاق.

snnaky
06-05-2017, 23:16
يا اخى الكريم اسمحلى انى انوة وانبة حضرتك ان اى موضوع تعليمى لازم يكون لة اصول فى الشرح وحضرتك بما انك فاتح موضوع تعليمى واجب عليك انك تتبعها
اولا انت عامل موضوع تمام بس فين الشرح بتاعك وفين ادواتك انت اكتفيت بالشرح النصى ودة مش كفاية لازم يكون فى شرح من خلال الشارت الفنى توضح علية المعلومة

omar eldakhly
06-05-2017, 23:26
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
موضوع جميل ي صديقي افادك الله كما افدتنا جزاك الله كل خير ي صديقي شكرا لك تقبل مروري ي اخي

manal1
06-05-2017, 23:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني اخواتي الكرام
مشكور اخي بخصوص هذا الموضوع الرائع والمفيد فقج استفدت من كثير مواضيع شرحتها لنا في المنتدى تحياتي لك اخي الكريم بالتوفيق للجميع ان شاء الله

nore
06-06-2017, 00:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه وهو المؤشر الرئيسي في بريطانيا

imad murabiti
02-22-2019, 13:26
باسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم ورحمة الله اخوتي اعضاء المنتدى الكرام اشكرك جزيل اي الكريم على هذه المشاركة الكريمة واتمنى لس ولكم الفائدة والتوفيق في مسيرته انشاء الله استمو نحن معكم

Haled
07-01-2019, 22:13
هذه سمة هامة من سمات المناطق. المناطق هي تماما مثل بطون البيرة. المناطق هي البقع على الرسم
البياني حيث تم دفع السعر والتدقيق فيه، ومن ثم عكس. المتداولون المجردون يحبون بطون البيرة. انهم
يحبون هذه المناطق. ينتظر المتداولون المجردون السعر للوصول إلى هذه المناطق قبل بدء التداول.
المنطقة هي بقعة حلوة على الرسم البياني للتاجر المجرد.
من المهم للغاية أن يحدد المتداول المجرد المناطق على المخطط البياني. هذه المناطق هي أساس التداول