PDA

View Full Version : إيداعات النقد الأوروبية بالفرنك السويسري لمدة 3 أشهر

4peace
04-01-2017, 01:52
هي نسبة الفائدة المعطاء على إيداعات النقد بالفرنك السويسري في بنوك خارج سويسرا لمدة 3 أشهر. وهذه النسبة عادة ما تخدم توقع نسبة الفائدة المستقبلية وبالتالي توقع سعر الصرف المستقبلي. وللتوضيح: لنأخذ مثلاً الفرنك مقابل الدولار، فإن نسبة الفائدة المعطاء على إيداعات الدولار في البنوك الأوروبية أكثر من نسبة الفائدة المعطاء على إيداعات الفرنك فأن ذلك بدوره أن يقوي الدولار على حساب الفرنك، والعكس صحيح. ولكن هذه العلاقة ليست بالضرورة نافذة وذلك لوجود عوامل أخرى آنية من الممكن أن تؤثر على سعر الصرف.

snnaky
06-05-2017, 23:19
بالله عليك يا اخى اية اللى ممكن انا كمتاجر استفيد منة لما اعرف المصطلح دة ؟؟ وهل المصطلح دة بالأهمية اللى تخليك تفرد لة موضوع بالفعل عشان السطر دة
يا اخى انت عامل موضوع مجرد عنوان فقط فبلاش توهم نفسك بأفادة الناس انت تصتنع الأفادة وانت لا تفعلها انما نحتاج الى شرح ومعلومات واستخدام الشرح الفنى لكى يستفيد التاجر

omar eldakhly
06-05-2017, 23:25
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
موضوع جميل جدا ي صديقي فقد ااستفدت كثيرا شكرا لك ي صديقي وفقك الله تقبل مروري ي اخي

imad murabiti
02-22-2019, 13:42
باسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم ورحمة الله اخوتي اعضاء المنتدى الكرام اشكركجزيل الشكر اخي الكريم على دعمك هذا واتمنى المزيد من المواضيع لتي تشرح هذه المسؤلة اكثر واكثر