PDA

View Full Version : التداول على الاخبار المحاضرة الاخيرة

Ayman Abdellatif
04-01-2017, 15:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اعضاء المنتدى الكرام الفيديو التالى التداول على الاخبار المحاضرة الاخيرة اتنمى ان ينال اعجابكم

https://www.youtube.com/watch?v=YCJQSBpK8AE

freetrade
04-01-2017, 15:28
التداول وقت الاخبار يحتاج الي خبرة واحرافية ولا ينصح بهذا للمبتدئين لانهم مش بيكونو علي دراية بمفاهيم ومصطلحات البينات الاقتصادية وتاثيرها علي السوق

sob81
04-01-2017, 15:32
المحاضرة الاخيرة فىالتداول على الاخبار اخى انا اراى انه منالافضل للمتتداول فىالبداية لا يتتداول على الاخبار حيث
يكون السوق فى تذبذب عالى وغير معلوم الاتجاه

zianitrader
04-02-2017, 00:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, شكرا لك اخي الكريم على مشاركتك لنا هذا الموضوع المتميز
التداول على الاخبار من سمات المتداولين المحترفين و هذا ما يجب على كل مبتدئ تعلمه

hany1978
04-02-2017, 01:17
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم انا اشكرك على هذا الموضوع التداول على الاخبار المحاضرة الاخيرة الممهم واتمنى منك المزيد من المواضيع المهمه والموفيدة
وشكرا على الفيديو واتمنى لك التوفيق والمزيد من التقدم
اتمنى لك التوفيق

Mahmoud salman
04-02-2017, 02:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الحبيب اود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثيرا ومن التعليقات ايظا وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

ahmed megahed
04-02-2017, 15:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
التداول وقت الاخبار يمثل خطورة عالية للمتداولين المبتدئين مثلي فاشكرك اخي جزيل الشكر على هذه الاستراتيجية الممتازة التي تعلمنا كيف ناخذ صفقات باوامر معلقة واشكرك مرة ثانية على وضوح الفيديو وسهولة الشرح واود ان ان يكون الشكر موصول لصاحب الفيديو