PDA

View Full Version : كل مايجب على المتداول معرفته

zouga91
04-01-2017, 19:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد وبعد اعزائي اعضاء منتدئ فوركس العرب مب بين اهم النزر الذاي يجب غل كل متداول خصوصا المبتدى التزام بها
الابتعاد عن المؤشرات الفنية لأنها تتبع السعر ببساطة و لن تحقق لك اي ربح
للتحقق من نجاح اي استراتجية لابد من اختبارها لمدة كافية 3 اشهر او اكثرلكي تمر بكل احوال السوق، ترند تذبذب اخبار قوية..بهذا تتأكد من قوة أداءك..
لا تتاجر ابدا بدون استخدام وقف الخسارة لأنه بأي لحظة و بخبر قوي واحد قد يعكس السوق اكثر من 100 نقطة..
لا تتاجر ابدا بالمضاعفات لأن مصيرها تصفير الحساب فقط حتى لو نجحت بالبداية.;);)

alonsoo
04-07-2017, 15:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك اخى الفاضل على ما تقدمه لنا من معلومات مهمة انا ايضا انصح الجميع بعدم اتباع المؤشرات

saidassouik
04-07-2017, 15:12
السلام عليكم و رحمة الله
و شكرا لك أخي على هذه الاخبار مزيدا من المواضيع المميزة
و كل التوفيق لعشاق الفوركس

zeze2017
04-07-2017, 15:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته-------------
موضوع جيد جدا اخى الكريم وافادنى الكثير واتمنى الكثير من هذه المواضيع الهامه والتى سوف تفيد الجميع
مع تمنيانى بالحظ والنجاح للجميع ان شاء الله

mostafa1995
04-07-2017, 15:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .................... مشكوووووووووووور وبوركت جهودك
طبعا موضوع رائع ومفيد الى الامام اخي واتمنى ان تستمر على هذ النحو

Mo7a
04-07-2017, 15:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
شكرا اخي الكريم على النصائح المهمه وبالفعل على كل مبتدا التعلم الجيد واكتساب الخبره والعمل على استراتييه محدده لتجنب الخسائر فى التداول

michael1
04-07-2017, 16:39
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
صديقى النبيل انا اعتقد ان هناك الكثير من الامور التى من الممكن
ان تفيدنا كثيرا فى هذا المنتدى اكثر فى اكثر
وشكرااا

medeldon
04-07-2017, 17:10
شكر اخيى على نصائح التي تمدنا بها خصوصا انها تلتي من خبرة لك
و نتمنى ان تعطينا الكثير منها لنصبح متمرسين اكثر في هدا المجال

capoeira
04-07-2017, 17:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اتفق معك فى كل ماتقول فالمؤشرات الفنية لا يمكن الاعتماد عليها وحدها
وإلا فلن تسمع عن شخص خسر يجب ان تتعامل فى السوق بالتحليل الفنى التقليدى

aboeluosr
04-07-2017, 17:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى ليس هناك استراتيجية ثابتة او تحقق نجاح مستمر دوما فهناك يحدث
تغيرات فى السوق وتغيرات ى طريقة العمل ايضا لذلك انصح بالتحديثات والمتابعة للعمل

Mr Fathy
04-07-2017, 17:55
بسم الله الرحمن الرحيم تمام يا زعيم وفعلا ده اللى حصل انهرضا على العملات فى المنصة العملات كلها اتحركت بقوة كبيرة جدا فى السوق

M0hsenalawady
04-11-2017, 23:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد وبعد اعزائي اعضاء منتدئ فوركس العرب مب بين اهم النزر الذاي يجب غل كل متداول خصوصا المبتدى التزام بها
الابتعاد عن المؤشرات الفنية لأنها تتبع السعر ببساطة و لن تحقق لك اي ربح
للتحقق من نجاح اي استراتجية لابد من اختبارها لمدة كافية 3 اشهر او اكثرلكي تمر بكل احوال السوق، ترند تذبذب اخبار قوية..بهذا تتأكد من قوة أداءك..
لا تتاجر ابدا بدون استخدام وقف الخسارة لأنه بأي لحظة و بخبر قوي واحد قد يعكس السوق اكثر من 100 نقطة..
لا تتاجر ابدا بالمضاعفات لأن مصيرها تصفير الحساب فقط حتى لو نجحت بالبداية.;);)
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا الكلام ده مضبوط جدا جدا وتمنياتي لك بالتوفيق وجزاكم الله خيرا

mostafa ilsawi
04-12-2017, 00:07
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم كل ما يجب عتي متداول الفركس يتعلمه هو التدريب الجيد علي ابرنامج التجريبي وتعلم القراءه الجيده للمؤشرات و تعلم التحليل الفني و متابعه الفيدوهات التعليميه بالمنتدي
مع تحياتي

abutalia
04-12-2017, 00:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا اخي المحترم وبالفعل لابد من ان يكوةن المتداول علي قدر عالي من المعرفه التي تجعله يحقق ارباح من سوق الفوركس وانشاء الله موفقين

ayouz
04-12-2017, 01:13
السلام عليكم اخي فعلا هده النصائح مهمة جدا في التداول لكن نسيت ان تقول ان الادارة السليمة لراس المال هي المنجية من الخسائر

rayzigar
04-12-2017, 12:00
اعجبني كلامك يا اخي حول ان المؤشرات الفنية انها لا تفيد في شيء وانها تتبع السعر لا غير وترسم لنا مساره بشكل متاخر لا غير
انا علا جربت الكثير من المؤشرات في الحيابات الديمو وحاولت ارى ان كانت فعلا ناجحة ام لا ولكن لم اجد الا الخسارات في كل مرات التداول

magic777
04-12-2017, 15:24
لابد من المتابعه المستمره للسوق وفهم ايه هيا اهم الاساسيات المباشره الي تساعد المتاجر على انه يفهم ويواصل التداول وطبعا
بالممارسه والتمرين هنفهم كل ده

magdylotfy2
04-12-2017, 17:21
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا شكرا اخي الكريم على النصائح المهمه وبالفعل على كل مبتدا التعلم الجيد واكتساب الخبره والعمل على استراتييه محدده لتجنب الخسائر فى التداول
بس مع الاسف ليس هناك استراتيجية ثابتة او تحقق نجاح مستمر دوما فهناك يحدث تغيرات فى السوق وتغيرات ى طريقة العمل ايضا لذلك انصح بالتحديثات والمتابعة للعمل تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

faycel baghdadi
06-14-2017, 14:27
المتابعة والتعلم المستمر يساعد المتدول على فهم كذلك اخي لذلك كل ما تعلم الشخص اكثر اكتشف اشياء كثيرة جدا لذلك يجب تبادل الخبرات والمتابعة المستمرة

Mohammed Darwish
06-14-2017, 14:28
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذة الشروحات التي يستفاد منها الكثير من الاعضاء وخاصة انا وارجو ان تستمر في تقديم مثل هذة الشروحات والنصائح الهامة والمفيدة تقبل مروووووري المتواضع والله الموفق

sob81
06-14-2017, 14:32
يجب على المتاجرمعرفة الكثير عن التتداول والطرق التى يتماستخدمها فى التداول واختيارافضل هذة الطرق والعمل عليها بدون تسرع الى ان
يفهم كيفية التتداول بطريقة صحيحة

zezo3
06-16-2017, 19:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ...اخي الكريم ... انا شخصيا اود ان اعرف كيف يمكننى ان اسيطر على اعصابى وعلى مساعرى حتى اتمكن من الارباح بشكل جيد الى حد ما يكفينى .

Hasni4
06-16-2017, 20:21
شكرا لك اخي العزيز على هذا الموضوع الذي استفدت كثيرا وتعلمت منه العديد من الاشياء في عالم التداول وانصح اخواني المتاجرين بالتعلم قبل المتاجرة

Abu_Yassin
06-17-2017, 00:44
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الحبيب معلومات رائعة ومهمة جدا وأكيد مفيدة لجميع الأعضاء وبالأخص المبتدئين

manotripleewry
06-17-2017, 21:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركـــاته ،،،،مساء الخير عليكم أعضاء هذا المنتدي الكرام:)
مشكور اخي الكريم علي هذه النصائح الجيده ،،وصلتني واستفدت منها
‏أخي الكريم سأنتظر منك العديد ان شااااء الله ،،،موفق

m7med
06-17-2017, 21:27
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذه النصائح التي ستجعل مني متداول محترف في التداول اخي الكريم و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

a7med 2almasry
03-18-2018, 23:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اتفق معك فى كل ماتقول فالمؤشرات الفنية لا يمكن الاعتماد عليها وحدها
وإلا فلن تسمع عن شخص خسر يجب ان تتعامل فى السوق بالتحليل الفنى التقليدى

hafnaoui72
03-18-2018, 23:38
شكرا لك اخي على المعلومات والملاحظات القيمة التي تتفضل بها دائما
ملاحظات جيدة يستفيد منها كل متداول

emadomda
04-18-2018, 19:42
البنوك التجارية تتعامل مع زبائنها وجها لوجه وأيضا مع البنوك الأخرى أو ما يسمي بتبادلات الانتربنك. هذه البنوك تربح من خلال الاستفادة من الفرق بين أسعار العطاء والسؤال . سعر العطاء هو معدل الصرف الذي يمكن ان يشتري به المتداول سعر عملة معينة فيما سعر العرض هو معدل الصرف الذي يمكن للمتداول ان يبيع به ذات العملة . الفرق بين كليهما يسمي اسبريد العرض والطلب . أيضا فان البنوك تحقق أرباح من المضاربة علي أسعار العملات من خلال التكهن ما إذا كان سعر احد العملات سيرتفع أو سينخفض .

البنوك المركزية تشارك في سوق تبادل العملات الأجنبية وفق للواجبات الملقاة علي عاتقهم من قبل حكوماتهم . هؤلاء يقومون بتجارة العملات ليس بنية تحقيق الربح ولكن لتسهيل السياسات النقدية الحكومية والمساعدة في تحقيق استقرار عملة الاقتصاد الذي يتبعونه

abdogamal
12-30-2019, 23:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذا الموضوع ممتع جدا ف قرائته ومفيد لكل من اراد التعلم
اشكركم ع التكلم حول هذا الموضوع الجميل المثير للاهتمام وذكرت وبالتوفيق دائما
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته