PDA

View Full Version : بخصوص فتح حسابين

Mr Fathy
04-01-2017, 23:52
بسم الله الرحمن الرحيم . انا دلوقتى عايز افتح حساب تانى ليا بس من على جهاز تانى وخط نت تانى وتفعيل الحساب باسم حد تانى فى شركة انستا فوركس
الرجاء المشاركة من مشرفى الادارة ياريت ضروروى جدا جدا .
هل فيه شئ من الحرمانية فى فعل ده ؟
ولا عادى طالما حسابين مختلفين ومن جهازين مختلفين وانترنت مختلف كمان ؟
شكرا للاهتمام

Mr Fathy
04-08-2017, 21:45
بسم الله الرحمن الرحيم ايه يا جماعة مفيش اى حد يقدر يفيدنى فى الموضوع ده ولا ايه ؟ لانى عارف ان طالما جهاز ونت واى بى مختلف يبقى مفيش مشكلة
لكن هل هو مباح ولا لأ؟ من ناحية حلاال وحرام اقصد

Rozeta
04-10-2017, 01:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعتقد اخي ان بما ان الحسابين مختلفين في الجهاز والوثائق فهذا لا يوجد به مشكله يمكنك فتحه

hosam2020
04-10-2017, 07:18
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
فتح حسابين يخالف سياسه المنتدى اخى الكريم
و ان عملت كدا بتغامر بغلق الحسابين

waelmma
04-10-2017, 08:42
:(:)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم انه ممكن ان تفتح حسابين
لكن خلى بالك انت مسموح لك بحساب واحد فقط ربطه بالمنتدى وجزاك اللله خيرا

شبه منحرف
04-10-2017, 08:48
اخى الكريم مادام الحساب الاخر سوف يعمل عليه شخص اخر من جهاز اخر وخط انترنت منفصل لن يكون هناك مشكلة بالعكس اخى انت تساعد غيرك للانضمام للمنتدى والتعلم والربح من الفوركس

abouseada
04-10-2017, 09:04
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخى الفاضل و بدون الدخول فى تفاصيل اعتقد ان كان الاولى السؤال عن حرمانيه الفوركس عموما لكن بما انك بالفعل فى السوق فاعتقد انه مش حرام فتح حسابين او 10 حتى ...شاكر ليك تقبل مرورى

aboeluosr
04-10-2017, 09:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اعتقد انة ممكن لانك بكدة مخافتش الشروط ومفيش اى مشكلة
وايضا هى بعيدة كل البعد عن الحرمانية فتوكل على الله وقل ان كان خيرا لى فوفقنى يالله

احمد فرحان منصور
04-10-2017, 09:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة صديقي العزيز لايمكنك ابدا ان تقوم بفتح حسابين فان ذلك يعرضك للمخالفة واغلاق الحسابين بدون سابق انذار ابقى فقط على حساب واحد

zunebha
04-10-2017, 10:08
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم اخي الفاضل يمكنك فتح حساب ثاني ولكن يحب عليك تغبير كل شيء.
وانا شخصيا انصحك بتجنب هكدا فعل لكي تركز احسن.

fathi22
04-10-2017, 10:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
من ناحية الشركة اعتقد انه لاتوجد مشكلة اذا كان الحسابين باسمين مختلفين لكن من ناحية الشرع لا استطيع ان افتيك

Mo7a
04-10-2017, 13:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخي الكريم لا يوجد اى مشكله فى فتح حسابين مستقلين عن بعض كما تقول كل البيانات مختلفه فما المشكله هنا ستحقق بونص من عمل ردود وهناك كذلك فى الحالتين انت تاخذ بونص مقابل ردود وعمل

latraaa
04-10-2017, 16:30
يا اخي الكريم و لله الحمد الشركة توفر الكثير من الفرص القيمة و منها خاصية فتح أكثر من حساب و يمكنك وفقا لقانون الشكرة وأن تقوم باعلمل على الفتح أكثر من حسابين و لك الحرية في التسمية أخي الكريم أي أنه يمكنك أن تقوم بقفتحهت بنفس الإسم و من دون أي مشكل غن شاء الله

antr
04-10-2017, 16:40
اخى انت لابد ان تعرف ان الكثير من هذه المحولات فى وقتح اكثر من حساب من الممكن ان تعرضك للحظر فى المنتدى

capoeira
04-10-2017, 17:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اظن من الممكن ان تقوم بذلك فالموقع يتعامل مع اجهزة كمبيوتر وليس افراد من الممكن ان تقوم بذلك
ويكون الحساب الثانى ريفريل للحساب الاول و لكن بالنسبة لتفعيل الحساب لابد من اوراق مختلفة

Mr Fathy
04-17-2017, 22:42
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا يا جماعة لكل اللى قاموا بالرد على الموضوع انا كنت بتمنى برضه ان حد من المشرفين فى المنتدى هنا يجاوبونا برضه

tazi larbi
04-17-2017, 23:28
السلام عليكم ان كنت تريد فتح حساب للتداول ليس عليك اختيار حاسوب اخر وخط نت اخر فقط من حاسوبك المهم ان يكون الحساب للايداع من مالك الخاص وليس من البونص اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Mahmoud salman
04-17-2017, 23:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الحبيب ارجو ان تتقبل مروري واود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثرا وبالتوفيق والنجاح للجميع ان شاء الله

nour3iny
04-18-2017, 01:10
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اذا كان الحساب الاخر هو لمساعده شخص اخر فلا توجد حرمانيه اما كان الحساب لك لزياده الربح فلك حريه الاختيار تقبل مرورى

Mr Fathy
04-18-2017, 21:26
بسم الله الرحمن الرحيم تمام يا زعيم انت كاتب ان كان لشخص اخر لمساعدته يبقى عادى مفيش فيها اى حرمانية طيب لو ليا لزيادة الربح يبقى ايه ؟

adamarwan
04-18-2017, 21:52
لبد من ان تجذر من هد الخطوت اخى
لان فتح حسابيان فى المنتدى يعتبر شيئ خطير
لدى ما عليك الى ان تكون تتوفر على حساب واحد
لكى تعمل به
وحظ موفق اخى الغالى

alonsoo
05-04-2017, 06:53
اعتقد انه كما ذكر احد الاعضاء هنا فى ان الشركة تتعامل مع اجهزة كومبيوتر ولا تتعامل مع اشخاص فلذا من الممكن فتح حتى 5 حسابات طالما مختلفين عن بعضهم البعض

zakariacr07
05-04-2017, 16:42
السلام عليكم عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

العلم عند الله أخي الكريم الشيء الذي أعرفه أنك إذا فتحت حساب ثاني بنت ثاني لا يغلق حسابك من طرف الشركة

mid0killer
05-04-2017, 17:59
اخي الفاضل متتعبش نفسك وتعمل حاجا زي كدا انت اتعلم كويس وهتلاقي نفسك مش محتاج غير حساب واحد فقط للتداول عليه وباريحيه تامه بامر الله وان شاء الله تكون استفدت مني وفهمت وجهة نظري

Lante
05-04-2017, 20:30
اخى الكريم مادام الحساب الاخر سوف يعمل عليه شخص اخر من جهاز اخر وخط انترنت منفصل لن يكون هناك مشكلة بالعكس اخى انت تساعد غيرك للانضمام للمنتدى والتعلم والربح من الفوركس

waelmma
05-04-2017, 20:33
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه فعلا يمكن فتح حسابين من
جهازين مختلفين على نفس الراوتر لان لهم 2 اى بى مختلف

latraaa
05-04-2017, 20:40
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و اقو للك و للجميع أخي الكريم أنه يمكن كان تقوم بالعمل على التعلم أخي الكيرم و العمل على فتح أتكثر من حسابين إ نشاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

ebn masr
05-04-2017, 21:06
المهم مايكونش فاتح حسابين فى منتديان لانه غلط ماينفعش هو حساب واخد للمنتدى على حساب واحد للشركة غير كدة لا ناينفعش طبعا اخى الفاضل

المهم
05-04-2017, 21:13
عادي جدااا اخي الفاضل و لا يوجد اي مشكل في فتح حسابين حتى
و لو كانو من نفس الخط و حتى ممكن في شركة انستا ان تفتح عدة حسابات
و لكن من خلال المنتدى لازم تفتح خط واحد لكل اسم اما فتح
حسابين عادي جداااا

latraaa
05-04-2017, 21:20
مشكور اخ يالكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اقو للك و للجميع ان الشركة و لله الحمد توفر الكثير من الناتئج و الكثير من الأمور القيمة و التي من خلالها يمكنك أن تفتح أكثر من خسابين

Raed_ahmed
05-04-2017, 21:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل اعتقد لا يوجد هناك مشكلة في فتح حسابين يديره شخص واحد لان ببساطة الاسماء مختلفة و الوثائق مختلفة اذا لا مانع هذا رائي
و اتمنى لك التوفيق اخي

haitham salama
05-04-2017, 21:33
أعتقد أنه لا يوجد أى مشكلة من خلال فتح حساب آخر من خلال شركة أنستا، ولكن أخى الكريم الغرض من البونص هو أعطاء فرصة للعديد من الأفراد للمضاربة، وليس فرد واحد، أرجو أن تعى الفرصة لغيرك للمشاركة فى الشركة.

Mohamed Alsaeed
05-04-2017, 21:59
اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم انه ممكن ان تفتح حسابين
لكن خلى بالك انت مسموح لك بحساب واحد فقط ربطه بالمنتدى وجزاك اللله خيرا
افتح حساب فى بنك اسكريل من هنا
https://account.skrill.com/signup?rid=45066364

شرح الفوركس فاكتورى
https://www.youtube.com/watch?v=3X_Y6yk2L_A

الفوركس كوبى
http://instaforex.com/forexcopy_moni...trader=2187925

Abanoub hamdy akhnoukh
05-04-2017, 22:46
اعتقد انك لو هاتفتح من جهاز تانى
وبوثائق مختلفة وكمان باسم غير اسمك
مافيش مشكلة للكن لو فتحت من جهازين هايبقلوهم هما الاتنين

m7med
05-04-2017, 22:51
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
عادي اخي الكريم لا يوجد في ذلك اي مشكلة و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Ahmed king
05-04-2017, 23:00
السلام عليكم اخى الفاضل فتح حسابين يخالف سياسه المنتدى و ان عملت كدا بتغامر بغلق الحسابين تباع للقوانين فى القسم التعليمى تحياااااااااتى لجميع الاعضاء وبالتوفيق

capoeira
05-04-2017, 23:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان فتح الحسابات طالما ستقوم بالعمل من خط اخر غير الاساسى الذى قمت بالعمل منه
فى البداية فلا مشكلة اما بالنسبة لموضوع الحرمانية يمكنك ان تسأل دار الافتاء ان كان ما تريد فعله حرام ام حلال

zouga91
05-05-2017, 00:07
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم لا يمكن لانه يعتبر مخالفة القوانين المنتدئ كما انه اذا لاحظو انك تمتلك حسابين فانه سيحظر حساب لانه نوع من الغش

Mohamed Alsaeed
05-05-2017, 10:30

shimaa3434
05-05-2017, 10:39
طالما حضرتك أن من جهاز كمبيوتر تاني وخط نت تاني واسم تاني أي أنه فسوف يكون شخص أخر فذلك يمكنك فتحه، لكن هل سوف تستطيع إدارة حسابين والعمل في نفس الوقت. أتمني لك التوفيق في مجال الفوركس

yousee
05-05-2017, 15:31
تسمح لك الشركة بفتح أكتر من حساب في انيستا فوركس لايوجد أي مشكلة ولكن فقط لا تقوم بصفقتين معاكستين في كل كل حساب لإن هدا يمكن أن يكون مخالف للقانون

hany osman
05-05-2017, 15:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نشكرك اخى الموضوع بس اية الى حرام فية اخى طالما انك التزمت بالشروط فالموضوع عادى والله اعلم لانك لم تاخذ حق حد تانى ولم تتسبب فى ضرر احد غيرك وبعدين بردوة موضوع النت التانى مالوش اى علاقة وتقبل تحياتى اخى الكريم

AMR ELSISY
05-05-2017, 16:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لدام الايبيهات مختلفه اعتقد انه مسموح ولكن الاهم فى التجسل على موقع التداول والذى يرتبط به المنتدى اعتقد انك لن تفلح فى التفعيل واحد منهم فقط

Mhd nour
05-05-2017, 16:04

mostafa ilsawi
05-05-2017, 16:58
باسم الله الرحمن الرحيم الاخ الكريم بعد السلام عليكم و رحمه الله و بركاته انصحك ان تركز في حساب واحد و تحلل و تتداول وتحقق ارباح بدلا من التفكير في حسابين و نعل اخطاء تؤدي الي غلقهما
تفبل تحياتي

Hamza El36
05-06-2017, 02:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
على ما أظن لا توجد مشكلة.......
والله أعلى وأعلم.
مع متمنياتي للجميع بالربح والنجاح بإذن الله.
وتقبل مروري...
تحياتي.

Raed_ahmed
05-06-2017, 13:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم لا يوجد هنالك اي مانع من فتح حسابين طالما تختلف الاسماء و تختلف الوثائق و اعتقد ان هذا الشي واضح للكل*
و لا غبار عليه اتمنالك التوفيق اخي

number1
05-06-2017, 13:52
طبعا اخي الكريم يمكنك فتح حسابين بجهازين مختلفين بكل سهوله في شركه انستا فوركس وايضا في المنتدى و يمكنك ان تجمع البونص في كل من الحسابين و يتم ارساله الى الحسابات الاخرى في شركه انيستا تتداول بها شيء طبيعي وعادي جدا

americanaguid
05-06-2017, 14:01
انت تمام لان كلا الحسابين منفصلين و بوثائق مختلفة لا احد يمنع ذلك فقط قم بالمثابرة في جمع البونيص الاروع و الاقل شروط بين كل انواع البونيص الموجود عبر كل الشركات التي مررت عليها تقبل تحياتي وتقديري لك اخي الكريم

Abu_Yassin
05-06-2017, 15:04
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز أكيد ده ينفع طالما مفيش أى شئ مشترك سواء الأسم أو جهاز الكمبيوتر أو خط النت بس أحذر لأن أى تشابه ممكن يؤدى لأغلاق جميع حساباتك وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكرام

abo.tali.wtalin
05-08-2017, 20:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
حسب معلوماتى ان طالما بيانات شخص مختلف وخط انترنت مختلف والله الموفق المستعان لك وللجميع
وبرجاء تقبل مرورى على موضوعك

michael1
05-08-2017, 21:42
اخى العزيز سوف تجد مشكله فى تفعيل الحساب اذا كان بنفس
اسم الحساب الاول فى الشركة على ما اعتقد

A.mustafa
05-08-2017, 23:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اعتقد اخي الكريم انه لا يوجد اي مشكله ما دام الحساب يختلف
ومن جهاز اخر وشريحه نت اخري ووثائق اخري
لا يوجد اي مشكله توكل علي الله ... شكرا لك

ladharimohamed
05-08-2017, 23:52
بسم الله الرحمان الرحيم
اضن أن لا مشكلة في الأمر فقد فتحت حسابين سابقا و لا مشكل في ذلك اما البونص فيكون على حساب واحد فقط
و مع الشكر أخي الكريم

azzedine
05-09-2017, 01:30
اشكرك على المشاركة اخي العزيز لا مشكلة في دالك و لكن لا تحول احتيل على الشاركة و ادا كت تريد المزيد من البونص اجلب اعضاء جدد لتسجيل من رابطك في المنتدى

hamadasalama
05-09-2017, 01:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي الموضوع المهم وبالفعل يا اخي الفاضل فكل شخص له حساب تداول واحد فقط يقدر يفتحه والله يوفقنا ونصير من الرابحين

Mr Fathy
05-13-2017, 14:28
بسم الله الرحمن الرحيم هو بالفعل هيكون باسم مختلف وحساب مختلف تانى خالص وجهاز كمان وانترنت مختلف يعنى كانه بتاع شخص تانى

doaa sary
05-13-2017, 14:47
ممكن يتقفل عشان الايبى طب وليةة تعمل حسابين متشتغل بحساب واحد
وكمان مممنوع تفتح هدج من حسابين
يعنى تبيع ع حساب وتشترى ع حساب
بالتوفيق اخى الكريم

yousee
05-13-2017, 14:52
أخي يمكنك أن تفتح حسابين في انيستا فوريكس بإسمك وان تفعلهم بنفس الوتائق هدا جائز وليس فيه أي مشكلة أبدا ولكن لاتغش بحيت تقوم بالصفقات المتعاكسة

brahim9955
05-13-2017, 15:29
لا يوجد اى مشكله فى فتح حسابين مستقلين عن بعض كما تقول كل البيانات
مختلفه فما المشكله هنا ستحقق بونص من عمل ردود وهناك كذلك فى الحالتين انت تاخذ بونص مقابل ردود

akram mohamed obaid
05-13-2017, 16:36
يمكن ان تقوم بفتح حسابين او اكثر بنفس الشركه وبنفس الاسم والوثائق المقدمه نفسها في كل الحسابات ولاتوجد مشكله في هذا الامر على الاطلاق لان الشركه تسمح بتعدد الحسابات لنفس الشخص

nore
05-13-2017, 16:40
اخي الفاضل فتح حسابين يخالف قوانين المنتدي ويعرضك لاغلاق الحسابين
اتمني لك التوفيق دائما

MomoNafai
05-13-2017, 16:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لا أخي لا يوجد أي مشكل بل يمكنك ان تفتح حساب أخر أو أكتر من نفس الشركة اخي الكريم

Mohamed Alnagar
05-13-2017, 16:59
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تقبل مرورى

rayzigar
05-17-2017, 11:54
احذر يا اخي من فتح اكثر من حساب سواء في الحسابات في الشركة بالبونص او حسابات في المنتدى فممكن يقفلوا كلهم صدقني
الافضل يا اخي انه تعتمد على حساب واحد في كلا الموقعين وهو كافي ممكن تجمع بونص وتتاجر عادي بلا اي مشاكل

nore
05-17-2017, 12:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم ان فتح حسابين من خطين نت مختلفين لا يكون فيهم مشكله ان شاء الله وتقبل مروري اخي الكريم

yousee
05-17-2017, 12:42
إن الشركة تسمح بأن تفتح الكتير من الحسبات وكدلك من نفس الجهاز لهدا لا تخف من هدا المؤشر فانت قادر على أن تفتح الكتير من الحسبات ولكن لا تغش فيها

emadomda
02-18-2018, 11:37
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز
ثانيا مفهوم الإرتباط Definition of Correlation

إذا كنت تتاجر مثلا بالزوج الباوند ين GBPJPY فأنت في الحقيقية تتاجر بزوج الباوند دولار GBPUSD و الدولار ين USDJPY فحركة إحدى العملتين تؤثر بشكل مباشر على الباوند ين، وينطبق نفس المفهوم مع بقية عملات.

على سبيل المثال، لنفترض أن زوج العملات (أ) يتحرك بنفس إتجاه زوج العملات (ب)، و نحن نقوم بمراقبة تحركات زوج العملات (أ) بشكل دقيق. فنتوقع أن يرتفع السعر و نشتري. في حين أننا لا نقوم بمراقبة زوج العملات

ehabbob
02-19-2018, 00:53
اخى العضو الكريم انا لا ارى اى مشكله طول ما الخسابان مختلفان تمام لان الحساب الاخر باسم حد تانى
والله هو المستعان

alasfarahmad
02-19-2018, 01:13
السلام عليكم ورحمة الله
اعتقد أن فتح حسابين مختلفين في الاسم، والجهاز، والوثائق أمر لا يخالف النظم المعمول بها في الشركة، أما إذا كانت الوثائق واحدة أو إذا كان الجهاز واحدا فيصبح الأمر عندئذ مخالفا لقواعد الشركة، وفي كل الحالات يمكن للمتداول فتح حسابين في وقت واحد، ومن جهاز واحد، ولكن على أساس التفعيل الأساسي، ويكون الثاني مرتبطا بالحساب الأول، أتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول والله الموفق.

hamadasalama
02-19-2018, 01:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتقد يا اخي الكريم انه لا يوجد مشكله في ذلك والشركه حددت لكل شخص ان يكون له حساب واحد فقط ولا يمكن ان يتعامل باكثر من حساب اما في حاله انك هتفتح من جهاز اخر ونت اخر وببطاقه وبيانات شخص اخر وانت اللي تتاجر له وبالاتفاق تاخذ نسبه منه فلا يوجد اي مشكله في ذلك ولكن لابد من الحذر لان المووضع مش سهل وممكن اي غلطه الشركه تغلق لك الحسابين وشركه انستا بصراحه مبتهزرش في حسابات البونص واي شخص بيخالف قواعد وقوانين البونص سواء في التداول بحساب البونص علي الميتا تريدر او في طريقه جمع البونص من المنتدي المحترم الشركه لا تتردد في غلق الحساب او عدة حسابات وايضا من غير اي تحذير فلابد يا محترم من الحذر والله الموفق

amine saddiki
02-20-2018, 01:58
سلام عليكم ورحمة الله وبركايته
لايمكنك ابدا ان تقوم بفتح حسابين فان ذلك يعرضك للمخالفة واغلاق الحسابين بدون سابق انذار لها فلا تخاطر و شكرا على كل حال

Gehad Anwar
04-01-2018, 17:08
بشرط ان لا يتم فتح الحسابين على اي من الجهازين بالتبادل يعني اذا انت او شخص تاني من الاقارب
هيفتح حساب وعضوية تاني من جهاز وخط انترنت تاني هيبقا عادي جدا بشرط انه ما يتفتحش مع حسابك باي شكل مستقبلا

mohamed kamal fadel
04-01-2018, 17:11
يخالف قوانين المنتدى اشتغل على حساب واحد افضل
واجتهد فيه وعامل تحليل وموضوعات مفيدة افضل

Mbetbet365
04-01-2018, 17:20
اخى الكريم يمكن فتح اكثر من حساب من جهازك وباسمك مفيش مشكلة عادى جدا لكن ممنوع فتح اكثر من حساب مربوط بأى منتدى يعنى مينفعش تفتح حسابين هنا فى المنتدى بس فى منتديات أجنبية ممكن تفتح فيها باسمك عادى من نفس الجهاز

manotripleewry
04-09-2018, 19:20
اعتقد انه لا مشكله فى ذلك يمكنك فتح الحسابين
طالما تقوم بفتحه من جهازين منفصلين وشبكة انترنت مختلفه
وطالما انك لا تخالف الشؤوط والقوانين لا تخف من شئ وبالتوفيق

xmenflis1
04-29-2018, 00:35

شكراً الى إضافة

أعتقد أنه لا يوجد أى مشكلة من خلال فتح حساب آخر من خلال شركة أنستا وانا شخصيا انصحك بتجنب هكدا فعل لكي تركز احسن

بتوفيق للجميع

Ahmedmohamedhk
04-29-2018, 00:40
اعتقد اخي ان بما ان الحسابين مختلفين في الجهاز والوثائق فهذا لا يوجد به مشكله يمكنك فتحه