PDA

View Full Version : لتطوير قدراتك في التداول

zouga91
04-02-2017, 01:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد وبعد اعزائي اعضاء منتدئ فوركس العرب نصيحة مني ليتوير نفسك في التداول بعد كل مدة زمنية معينة جرب التداول علي الديمو باستراتجية جديدة ، ربما هذه الاستراتجية تكشف لك اخطاء و عيوب تفيدك اكثر في التجاره مع الاحتفاظ بطريقتك الرئسية كما يمكنك تعلم من المحترفين وتطوير استراتجيتك اعنمادا على طريقة تداولهم الخاصة ;););)

Saeed EL Sayed
04-03-2017, 20:32
فكره كويسه جدا الحقيقه وهي ابتكار او تطوير استراتيجية جديده بجانب الخطه الي شغال بيها او نوع التحليل الي شغال بيه ودا هيساعدنا كتير جدا
بالتوفيق والارباح للجميع

magic777
04-03-2017, 21:08
يحتاج المتاجر فعلا للتعلم المستمر حتى يستطيع تطوير القدرات الخاصه به باستمرار لان بالفعل المتاجر في المجال ده يجب ان يكون دايما
فيه جديد ليواكب العمل في المجال

Mr Fathy
04-04-2017, 00:47
بسم الله الرحمن الرحيم هو فعلا لازم الواحد يوميا يتعامل ويتعلم اى جديد فى سوق الفوركس عشان يقدر يوم من الايام انه يكون من المحترفين فى السوق

mid0killer
04-04-2017, 02:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك على المقاله الرائعه لتطوير قدرات فى سوق الفوركس يجب عليك اتباع نظام ممتاز فى التداول الا وهو ضبط النفسيه على الثقه بك وبتحليلاتك حتي ولو خسرت تعلم من خسائرك وانتظر الفرص

msamir2013
04-09-2017, 09:37
اخى الحساب التجريبى من اهم ادوات سوق الفوركس التى لابد من اى متاجر فى هذا المجال الاعتماد واللجوء اليها من وقت الى اخر

سواء كان الغرض التعلم فى البداية او فى تجربة اكثر من استراتيجية اخرى للوقوف على مدى مناسبتها

فهمى لاشين
04-09-2017, 09:55
حياك الله
بالفعل الامر يحتاج الى الرجوع للديمو لتجريب الاسترتيجيات الجديدة
وبل وللدراسة التطبيقة لبعض الافكار الخاصة بالتداول
لك الشكر

zunebha
04-09-2017, 09:58
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم هظا ما نبحث عنه التحفيز وتقظيم النصائح.
لان الفوركس جد مهم ان تعرف كيف تتعالمل معه.

abouseada
04-09-2017, 10:34
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته ...اشكرك اخى الكريم على المعلومه الهامه و عندى سؤال هل ممكن اعمل حساب على الديمو و انا لسه معنديش حساب حقيقى عشان انا لسه مبتدئ و عايز اجرب اامن الطرق بدون خسارة فى الاول بس ...شاكر ليك تقبل مرورى

احمد فرحان منصور
04-09-2017, 10:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة في الحقيق ابدعت استاذي الكريم بهذه المقالة عن تنية القدرات في التداول في الفوركس

medeldon
04-09-2017, 19:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته نعم اخي كوبي الفوركس
من ضمن افضل الطرق التي قد تساعدك عل الكسب في التداول

aboeluosr
04-09-2017, 20:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة فكرة جيدة اخى فان اختار المتداول ان يجرب استراتيجية معينة علية ان يطبقها
على الديمو اولا ويرى ان كانت ستنجح ام لا اولا حتى وان كان ذا خبرة فالتجربة خير دليل

medeldon
04-09-2017, 22:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور على الفكرة الرائعة
و نحن دائما يجب أن نقول أننا مبتدئين لتبقى نتعلم دائما

rayzigar
04-14-2017, 11:41
في رايي المتواضع طبعا كوني مبتدا فالتغيير المتكرر للاستراتيجية يعتبر امر سلبي على نتائج وصفقات المتاجر في الفوركس اكيد
لابذ من اتباع الاستراتيجية التي اخترناها بعد التجريب والتدرب في الديمو والاعتماد عليها والتطوير منها لا ان نغيرها في كل مرة نرى خسارة عابرة

tamermosa
04-14-2017, 11:51
بالفعل الحساب التجريبي ( الديمو ) من اهم الادوات الممتازة المتوفرة في سوق الفوركس
لعمل محاكاة متطابقة تماما مع السوق الحقيقية لكي تستطيع التعلم و التداول في وقت لاحق مع الحقيقي

hoos
04-14-2017, 13:44
الصراحة انا مش مع حضرتك فى موضوع اني بعد ما نشتغل علي حساب حقيقي نوقف ونرجع علي
التجريبي انا عارف ان الكلام ده غريب وحتي لو فيه استيراتيجية جديدة نجربها علي الحقيقي باقل حجم للنقطة

Hamza El36
04-14-2017, 17:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
معك الحق يا أخي الكريم, فالسعي وراء تطوير الاستراتيجبات لا بد وأن يؤتي بأكله...
والله أعلى وأعلم.
متمنياتي للجميع بنجاح والتوفيق والربح الوفير بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي

M0hsenalawady
04-14-2017, 18:20
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا أنصحك بالتدريب والتعليم المستمر ووجود استراتيجية واضحه واداره صارمه على رأس المال

KARIM2017
04-14-2017, 18:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
احب ان اهنائك علي موضوعك الشيق المفيد لنا ولكل الاعضاء الجدد
وارجو من كل الاعضاء ان يشاركونا موضوعات مهمه ومفيده

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-14-2017, 18:31
السلام عليكم ورحمة الله نعم على الديمو من الأهم الأمور لتر تؤدي إلى تطوير الدلتا داخل حقل الفوركس عمل بحتاج ما يحتاج من تراك الفوري عن طريق العمل

Bastof
04-14-2017, 18:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في الحقيقة لقد استفدت من هذا الموضوع حيث تعرفت على مجوعة من الاشياء التي تخص عالم التداول والربح ووجد ان التعلم هو السبيل الوحيد للنجاح في هذه التجارة الرائعة

capoeira
04-14-2017, 19:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التطور فى التداول يحدث عند الاستمرار فى مراقبة السوق و مشاهدة الاشكال المختلفة
من الشارت و التى تكون لديك الخبرة حيث ان كثرة العمل هى التى تولد الخبرة خاصة اذا اضفنا اليها علم سليم

ayouz
04-14-2017, 21:14
السلام عليكم اخي الكريم اعلم ان الحساب التجريبي هو الاهم في الفركس لانه تجرب فيه الاستراتيجية وتصلح اخطائها كي تتداول فيا لحقيقي

hussein1985
04-14-2017, 21:42
بالفعل اخى الحبيب لان الحساب الديمو هو حساب مهم جدا لاى متداول لانه يكتشف يوميا سر
جديد فى الفوركس ولابد من التجربه على الحساب الديمو لمعرفه هذه المعلومه تفيده فى الاستراتيجيه الخاصة به

joseph2
04-14-2017, 21:47
[ السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته,
نتمنى الكثير من هذه المواضيع الرائعة و المفيدة و الاستفادة للجميع
تفبل مروري بارك لل هه فيك

yousee
04-14-2017, 21:53
كل شخص لديه وجهة نضر أنا وجهة نضري من أجل أن اطور قدرتي في التداول هو أن تكون دائما تقوم بصفقات لكي تستطيع أن تفهم السوق كيف يتحرك هدا هو الدي سيجعلك تحترف هدا المجال بشكل أكتر من جيد

adamarwan
04-14-2017, 21:55
فى كل وقت اخى لبد من ان تتداول
وان تتمكن من ان تتعلم الى ان تصل الى افضل الامكان
التى بها تقود الصفقات ان تحقق مجموعة من الاهداف
وحظ موفق

tazi larbi
04-14-2017, 22:05
السلام عليكم الحساب التجربي ليس فقط في البداية ولكن لبد منه في كل الوقت واي جديد نتعلمه نجربه اولا على التجربي لكي لا نغامر بمالنا ان نجح نجح ان لا نغيير الطريقة ومن هنا نكسب الخبرة والمهارة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

hamadasalama
04-17-2017, 02:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي البوست الاكثر من رائع عن تطوير نفسك في التداول بسوق العملات الفوركس وانشاء الله ربنا يوفقنا ونربح من هذا السوق .........

ابوعلى
04-17-2017, 02:38
السلام عليكم ورحمه الله اخىالكريم انت مع الزوقت اصلا هتفهم الصح وتكسب ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم وربنا يةفق الجميع ان شاء الله

fayadansakr
04-17-2017, 03:09
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
لا اخي الكريم انا لا افضل تلك الطريقه اري ان بها الكثير من المخاطرات ولكني اري النقيض ان ابقي كما انا

Ahmedadg
04-17-2017, 03:20
كلام صحيح و فعلا ممكن ان يساعد المتداول الذي يبدا حياته في الفوركس . و اعتقد ان الممارسة و تنظيم الوقت يساعد في تعلم الفوركس بشكل عام
و تحياتي للجميع و تقبل مروري

Drissi
04-17-2017, 04:06
أفضل شئ للمبتدئين في الفوركس هو تجريب الاستراتيجيات على الديمو فكل استراتيجية تكشف لك شئ جديدا في الفوركس وخلافا لما يروجه البعض بأن جميع الاستراتيجيات ناجحة هو صواب يحتمل الخطأ فهناك أزواج عملات لا تصلح معها بعض الاستراتيجيات. لخصوصياتها ا ما في كثرة تذبذبها أو قوة انعكاسها ما يهم الجدد في الفوركس. إذا اختارو هذا الميدان كمهنة مستقبلية هو أن العام الأول هو أقسى عام يجب التدريب كثيرا على الاستراتيجيات على الديمو ومن الاحسن عدم غكفتح حساب حقيقي في6 أشهر الأولى

muhammad ismail
04-17-2017, 04:07
فعلا اخى الكريم الحساب التجريبى له مزايا كتيرة جدا فى التداول منها انك بتجرب عليه استراتيجياتك فى التداول
وتعرف اذا كانت خطتك ناجحه ولا فاشله

yousee
04-17-2017, 11:30
أنا من الطقوس التي أفعلها لكي اطور القدرات الخاصة بي في التداول وهي أنه دائما أرجع إلى الحساب التدريبي لاتدرب على إسترتجيات جديدة

Lante
04-17-2017, 14:40
يحتاج المتاجر فعلا للتعلم المستمر حتى يستطيع تطوير القدرات الخاصه به باستمرار لان بالفعل المتاجر في المجال ده يجب ان يكون دايما

alonsoo
04-26-2017, 09:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اصلا من اهم الحاجات فى الفوركس ه وجود حساب تجريبى او ديمو للتجريب عليه فى الاستراتيجيات كلها

sob81
04-26-2017, 10:46
لتطوير قدراتك على التتداول يجب التعلم دائما فى معرفة ما هو ا لجيديد فى التتداول وتختار الطريقة المناسبة لك والتى تستطيع من خلالها ان تحقق
النجاح فى الفوركس

ahmed zekry
04-26-2017, 10:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا لك اخي علي فكرتك بس هل تم تجربة هذه الفكره وهل هي فعلا ستحقق المطلوب منها

latraaa
04-26-2017, 11:06
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح العالي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها أيخ الكريم و اقو للك و للجميع أنه بإمكاننا أن نحجقق الكثير من الناتئج الراقية القيمة و المفيدة إن شاء الله، و على اية حال أخي الكيرم الأمر عادي و قيم و مفيد إن شاء الله

medeldon
04-28-2017, 01:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور صديقي على هده الفكرة الرائعة
و التي تجعلنا نتعلم اكثر في هدا المجال الرائع و المربح

nour3iny
04-28-2017, 09:52
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
لتطوير قدرتك فى التدوال اكتسب المزيد من المعلومات المفيده بالفوركس تقبل مرورى

sob81
04-28-2017, 10:11
لتطوير القدرة فى التتداول يجب على المتاجر معرفة الكثير من الاشياء المهمة فى التتداول واختيار التوقيت المناسب فى الدخول فى الصفقات
ولا يتسرع قبل التحليل لحركة السعر

محمد صلاح
04-28-2017, 11:48
انا من رايى الشخصى ان اى تاجر لابد له من تطوير نفسه لان الفوركس كل يوم فى تطوير وفى تغير قلابد لنا من مواكبة الفوركس

elmister
05-08-2017, 17:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب تحياتي وتقديري وشكري لحضرتك علي هذا الموضوع المهم وبعدالطريقة الناجحة بتبيق ناجحة جدا علي التداول في الشارت الزمني الصغير وكمان بتبقي ناجحة في الشارت الزمني الكبير

emadomda
01-23-2018, 03:41
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
ثانيا نعم هذا لا بد منه نعم يجب انك اذا كنت تريد ان تنجح استراتيجيتك لابد من القيام بعمل تتداول عن طريق الحساب الديمو كثيرا حتي تتاكد من ان الاستراتيجيه جيده وناجحه
لابد وان تعلم ان عمل استراتيجيه سليمه وجيده ليس بالامر السهل ولا الهين سوف تحتاج لوقت كبيره

kkk
01-25-2018, 20:22
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب تحياتي لحضرتك وبعد الحساب التجريبى من اهم ادوات سوق الفوركس التى لابد من اى متاجر فى هذا المجال الاعتماد واللجوء اليها من وقت الى اخر

سواء كان الغرض التعلم فى البداية او فى تجربة اكثر من استراتيجية

zakaria benalia
01-26-2018, 13:19
التداول مليان طرق ووسائل يجب على المتاجر التعلم اكثر والاطلاع على كل ماهو جديد لان التداول فن بمعنى الكلمة
لكن لايجب ان يؤثر على عملك ووقتك وحياتك اليومية فيجب وقت محدد ومخصص للتحليلات ودخول الصفقات كي يكون العقل منظم وعارف حقيقة الصفقات ونوعيتها

footaall
01-26-2018, 15:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحساب التجريبي مفيد جدا قبل بداية التداول فهو يعلمك كيف تصبر على الصفقة وكيف تتعامل اثناء الخسارة واشياء اخرى ايضا واتمنى ان يستفيد منه جميع اعضاء المنتدى
واتمنى لك المزيد من النجاحات في المواضيع اللاحقة

احمد نصر 22
01-26-2018, 15:10
بسم اللة الطريقه الوحيدة حتى تكون قادر على تطوير قدراتك فى التجالو هيا ان تتعلم جديا وتعرف متى تدخل فىالصفقه ومتى تخرج منها ومع هذا يجب الوضع فى الاعتبار ان من حسن الحظ اانه يوجد الكثير من المواقع التى يجب عليك زيارتها حتى تتعلم جيدا وتكون قادر على الدخول على الشارت بقلب جرى قادر على اقتناص الربح والنقط

mayor
01-27-2018, 05:06
السلام عليكم اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انا بشوف الاخبار واعرفالاتجاه هيكون صاعد ولا هابط ومن هنا بمشى ع الطريق يا اخى تحياتي اخي او تقبل مروري

one
01-27-2018, 05:08
السلام عليكم اخي الكريم السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهاهلا وسهلا بكم اعضاء منتدى فوركس العرب الكرامانا لماجرب السحب على البنك على طول اخى الكريمبالتوفيق للجميع هنا ان شاء الله تحياتي اخي او تقبل مروري

lolo2014
01-27-2018, 05:17
تحياتي لكم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انا بشوف الاخبار واعرفالاتجاه هيكون صاعد ولا هابط ومن هنا بمشى ع الطريق يا اخى تحياتي اخي او تقبل مروري

mayrom
01-27-2018, 05:23
السلام عليكم اخي الكريم ?ارى ان الفوركس عمل ليس سهل ويحتاج الى خبره اخى الفاضل حساب الecn ده ا انك بتتاجر مباشرة باسعار البنك بدون تدخل البروكر بس الاسبريد بيكون عالى فية جدا دية كل معلوماتى عن حساب الecn بلتوفيق والفوركس تعلمه ليس سهل تحياتي اخي او تقبل مروري

lolo2014
01-27-2018, 07:44
السلام عليكم اخي الكريم اظن ان هدا يا اخي ليس الا وقت وخبره من تكرارك لفتح الصفقات وتعلمها جيدا ومتابعتك لشروحات الاعضاء في القسم التعليمي او عيرها يشرحون كيفيه قراءه الاخبار والاستفاده منها . تقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

amalali
01-28-2018, 02:32
مرحبا اخي السلام عليكم عليك ان تعدلي في اسمك اولاواذا لم لم تصلح عليك ان تعيدي التسجيل من جديد على الموقع وادخال الهوية مثل الاسم واذا يوجد مشكل عليك الاتصال بالدعم الفني اتمني اني اكون فيدتك اخي

amonyaa
01-28-2018, 02:34
كما تم اختبارها ، وقد أشار من قبل السوق الأقرب مثالية من المنافسة الكاملة ، على الرغم من التدخل في العملة من جانب البنوك المركزية .

mayali
01-28-2018, 02:39
السلام عليكم اخي الكريم ?ارى ان الفوركس عمل ليس سهل ويحتاج الى خبره حتى السبريد يكون شبه منعدم والفوركس تعلمه ليس سهل بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

lolo2014
01-28-2018, 03:01
سوق الفوركس يظل مفتوحا علي مدار الأربعة وعشرين ساعة يوميا , فان كل مركز مالي ( مثل نيويورك ولندن وفرانكفورت وطوكيو واستراليا) لديه ساعات التشغيل الخاصة به والتي عادة ما تكون بين الثامنة صباحا والرابعة مساءا بالتوقيت المحلي . هذا يعني انه في الثامنة صباحا ( بتوقيت طوكيو ) خلال صباح الاثنين فان سوق طوكيو سوف يكون مفتوحا للعمل علي الرغم من ان التوقيت في الولايات المتحدة عندها سيكون العاشرة مساءا بتوقيت الساحل الشرقي ليلة الأحد . وبالتالي يمكنك الاستفادة من التداول في سوق الفوركس مساء الأحد وأنت مقيم في شقتك بنيويورك حيث الأسواق مغلقة .

lolo2014
01-28-2018, 05:39
الرافعة المالية سلاح ذو حدين فإذا استخدمت بالشكل الصحيح فإنها ستقوده للتداول الناجح ولكن إذا استخدمت بالشكل الخاطئ فإنها قد تزيد من احتمالية المخاطرة ومن المعروف أن الرافعة المالية تقوم على مبدأ مضاعفة رأس المال وبالتالي مضاعفة الربح أو الخسارة حال حدوثهما يجب استخدامها جيدا

myaer
01-28-2018, 18:55
تحياتي لكم المفرود يبقى عندك طريقة او اكثر من طريقة تقراء بيها الاخبار وتحللها انا لو كنت بستخدمة كنت افادتك ولاكن ممكن تسجل الاخبار وحركتها فى اجندة هتفيدك بالتوفيق للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

mayrom
01-29-2018, 01:46
برغم ذلك فانه بمجرد ان يلوح في الافق شيئا جديدا أو ان يصبح جزءا من الأحاديث الاجتماعية والأخبار والمقالات بل والثرثرة فان المفاهيم الخاطئة يجب ان يتم التغلب عليها والعقل يجب ان يبقي مفتوحا و ان تكون سلسة المفاهيم هذه واضحة حتى يتمكن المتداول من البدء نشيطا اعتماد على ما لديه من معلومات صحيحة.

mayo2345
01-29-2018, 20:30
مرحبا اخي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك اخي الفاضل ان التحليل الاساسي هوه احد الدعائم الاساسيه في تجارة الفوركس لذلك يجب علينا اتقان قرائة الاخبار للتمكن من التحليل تقبل مروري بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ehabbob
02-03-2018, 00:02
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من نصيحة مهمة لاعطاء الاعضاء الثقه بالنفس بمعرفةتطورير قدرات كل واحد فيهم فى التداول
والله ولى التوفيق

Lassaad1983
02-03-2018, 00:41
كتب فوركس الإلكترونية :
1- مستثمر محترف في يوم
2- التحليل التقني
كن حذراً من المخاطر وكن على استعداد لقبولها كي تتمكن الإستثمار في أسواق صرف العملات الأجنبية
3- التدريب العقلي
كيف تكون ناجحاً في "فوركس". انس المعلمين... فإن خبراتك هي الوحيدة التي تُحتسب..

Morocco
02-03-2018, 02:12
لا يوجد نظام آلي أو ميكانيكي من شأنه أن يعطيك نتائج جيدة 100٪ - سيكون هناك دائماً بعض القرارات التي يجب اتخاذها، كتحديد متى تمتنع عن التداول. عدم التداول.

استراتيجية الفوركس للمبتدئين تساعدك على تعلم التداول، لكنك لا يجب أن تعتبرها طريقة للثراء السريع، أو حتى نظاماً متكاملاً تستطيع به التداول ببساطة دون الحاجة لاتخاذ قرارات تقديرية.

التداول يحمل المخاطر وكل مرة تدخل فيها صفقة ما، يجب أن تفهم أنه يمكنك أن تخسر كما يمكنك أن تربح. طالما كنت تقوم بالمخاطرة بمقدار 2٪ في كل صفقة، سيكون بمقدورك حماية حسابك من الخسارة.

أي استراتيجية لديها مجموعة من القواعد يمكن أن تكون أكثر ربحية لدى مجموعة من المتداولين دون الأخرى. والفرق يكمن في المتداول والطريقة التي يتم بها تطبيق الاستراتيجية في الأسواق. ولهذا السبب، هناك دائماً قدر معين من السلطة التقديرية التي يحتاجها المتداول. وفي مواد إضافية أخرى، سوف نساعدك على تطوير قدراتك الخاصة بصنع القرار من أجل تطبيق هذه الاستراتيجية في الأسواق.

معظم المتداولين الذين أصبحوا ناجحين سوف يخبرونك أن أفضل قراراتهم لا تتعلق بمتي يجب عليك التداول، بلمتى لا يجب عليك التداول. في هذا الدرس، سنتناول بعض المواقف التي سوف تساعدك على فهم متى يفضل عدم التداول.

kareem mohamed
02-03-2018, 02:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور صديقي على هده الفكرة الرائعة
و التي تجعلنا نتعلم اكثر في هدا المجال الرائع و المربح

investtime
02-03-2018, 03:25
احسن طريقة للتعلم في سوق الفوريكس هي التداول على حساب الديمو كما ذكرت اخي ولكن يجب اتباع زوج معين والتخصص فيه وتعلم التحليل الفني والأساسي معا وعند تحقيق الأرباح انتقل الى الحساب الحقيقي ولكن بشرط يجب التعامل بنفس برودة اعصاب مع الحساب التجريبي

A.mustafa
02-18-2018, 22:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
فى كل وقت اخى لبد من ان تتداول
وان تتمكن من ان تتعلم الى ان تصل الى افضل الامكان
التى بها تقود الصفقات ان تحقق مجموعة من الاهداف
وحظ موفق..

alasfarahmad
02-18-2018, 22:43
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور صديقنا الفاضل على هذه المشاركة، بالفعل اعتقد أن طريقة التفكير يمكن أن تكون هي العامل الأساسي في الخسارة المتكررة بالنسبة للمتداول، ويمكن أن تكون هي العامل الأكثر أهمية في الربح التي يتحقق، ولهذا من الضروري أن يعيد المتداول النظر في طريق تفكيره فقد تكون أسباب الخسارة تكمن في طريقة التفكير هذه، مشكور على هذه المشاركة ونتمنى لك التوفيق.

M0hsenalawady
02-18-2018, 23:30
وعليكم السلام ورحمة اللة وبركاته
التدريب والتعليم علي حساب الديمو اولا لاكتساب الخبره اللازمة والمهارات الخاصة بالتداول من اهم اسباب النجاح في مجال الفوركس ولابد من تجريب اي استراتيجية جديدة على حساب الديمو اولا قبل البدء في التداول علي الحساب الحقيقي

amine saddiki
03-01-2018, 23:17
اخي الفاضل موضوعك جميل جدا حول تطوير قدراتك في التداول إستفدنا كتيرا و اتمنى ان تفيدنا بمزيد من المعلومات و بالتوفيق للجميع