PDA

View Full Version : تراجع عدد المليارديرات ف العالم منذ 2009

capoeira
04-02-2017, 01:25
نشرت وكالة ويلث اكس تقريرا عن اعداد المليارديرات حيث تراجع اعداد المليارديرات حول العالم الى 2397 بخروج نحو
283 ملياردير من القائمة الخاصة بهافى عام 2016 وهو التراجع الاول منذ عام 2009 اثناء الازمة المالية العالمية حيث
يشير التقرير الى تراجع ثروات المليارديرات الى 7.4 تريليون دولار بعد ان كانت 7.7 تريليون دولار فى عام 2015
و تتصدر الولايات المتحدة قائمة الدول التى تمتلك اكبر عدد من المليارديرات تليها الصين ثم برطانيا و روسيا

azzedine
04-02-2017, 02:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي العزيز اشكرك على تحليلك رائع عن تراجع عدد المليارديرات و هدا بسبب اخفاء المليارديرات اموالهم عن اعين الناس و اعلاام ويتم اخفاء الاموالل و ممتلكات بطرق غير عدية

MILOUD HLAIMI
04-02-2017, 10:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته حياكم الله يا اخوان
صراحة هذا موضوع جميل جدا صراحة كلامك بدل على الخبرة الكبيرة أنا استفدت منه ولو إنى لسة مبتدأ
لكن قدرت أفهم حاجات كتير
واود ان اشكركم على هذا المجهود الكبير جعله الله في ميزان حسناتكم

MEERCCIIIIIIIIIIIIIIIIIII:bravo:

---------- Post added at 09:53 AM ---------- Previous post was at 09:53 AM ----------

صراحة هذا موضوع جميل جدا صراحة كلامك بدل على الخبرة الكبيرة أنا استفدت منه ولو إنى لسة مبتدأ
لكن قدرت أفهم حاجات كتير

MEERCCIIIIIIIIIIIIIIIIIII:bravo::bravo::bravo::bra vo::bravo::bravo::bravo:

MILOUD HLAIMI
04-02-2017, 10:54
لكن قدرت أفهم حاجات كتير

MEERCCIIIIIIIIIIIIIIIIIII:bravo::bravo::bravo::bra vo::bravo::bravo::)

yaseranwer
04-02-2017, 11:54
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

richard7164
04-02-2017, 11:57
مرحبا أخي الكريم أشكرك جزيل الشكر فعلاً موضوع مهم عن تراجع عدد المليارديرات ف العالم منذ 2009
إستفدت منه وتعلمت منه الكثير سلمت يداك أخي بالتوفيق لك في صفقاتك