PDA

View Full Version : افضل استراتيجية فوركس للمتاجرة على الترند

Mmounir
04-02-2017, 04:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اليكم اخوتي الكرام افضل استراتيجيه فوركس للمتاجرة علي الترند
تقبلوا تحياتي

https://www.youtube.com/watch?v=iYqwsK245_I

ahmed megahed
04-02-2017, 09:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ممتازة جدا هذة الاستراتيجية أشكرك أخي جزيل الشكر على هذا الفيديو التعليمي للمبتدئين أمثالي فجزاك الله خيرا وأشكرك مرة ثانية على ما تفضلت به وإرفاق الترجمة مع الشرح فشكرا جزيلا لك

selim
04-02-2017, 09:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
جزاك الله اخي جزيل الشكر علي هذا الفيديو المتاجره علي الترند والدي سيفيد كافه المتداولين فالاستراتيجيه تعرفنا جيدا كيف يكون القرار مع الترتد شراء او بيع مع ترند صاعد او هابط
تقبل مروري

yaseranwer
04-02-2017, 10:13
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

core
04-02-2017, 15:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى
شكرا لك أخونا الكريم على هذا الطرح المفيد ، شرح روعة لاستراتيجية المتاجرة على الترند ، بارك الله فيك
تقبل تحياتي

LAIRB
04-02-2017, 15:32
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نتمنى ان تعود مرة اخرى وبفيديو جيد
شكرا اخي على هده المعلومة لاكن بصراحة واجهة بعض الصعوبات في فهم الموضوع لاكن جيد اشكرك كثيرا
في رايي وبتجربتي فانا غير مقتنع اطلاقا بكل المؤشرات وخاصة هذا المؤشر لأنة على العكس
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يمكنك اخي للحصول على ارباح جيدة بواسطة بعض القواعد
التقة في النفس_تحليل فني دقيق_عدم المجازفة_تحديد الوقة الوقة المناسب للدخول للسفقة
وبالتوفيق

raxid
04-02-2017, 17:53
أشكرك جزيل الشكر يا اخي الفاضل على كل هاته الاستراتيجية القيمة، أنا جديد في مجال الفوركس و أرى أن ما تقدمت به من شروحات سوف تكون مفيدة جدا لكل مبتدئ، مشكور أخي الكريم على هذا الموضوع و ردود الاعضاء الكرام

حمد علي
04-02-2017, 18:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته مشكور علي الفيديو فعلا المتاجرة علي الترند من الاستراتيجيات الاهم لكن المشكله في المتاجر خاصة لما يكون جديد يحب ايجرب كل شي بدون اعطاء فرصه للاستراتيجيات الاساسيه وانا من هؤلاء المتاجرين

khaled212
04-02-2017, 20:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور علي ما تقدمة من شرح افضل استراتيجية فوركس للمتاجرة على الترند مجهود متميز وننتظر منك كل ما هو جديد دائما .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

بدر اشطيبي
04-03-2017, 00:41
افضل الاستراتيجيات التي يمكن الاعتماد عليها تلك التي تتخذ من
الترند مسارا لها لان الترند يمكنك من ضمان الاتجاه و السير مع العملة