PDA

View Full Version : كيف تتعرف على انتهاء الحركه التصحيحه في الفوركس والدخول مع الاتجاه

radyaboelnaga
04-02-2017, 17:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة الكرام
كيف تتعرف على انتهاء الحركه التصحيحه ؟
تقبلوا تحياتي

https://www.youtube.com/watch?v=RyuMtMIRYRs

mehrez
04-02-2017, 17:38
مشكور على الموضوع .....
و نتمى استفادة الجميع من هذا الموضوع........
و أتمنى الربح للجميع ...
و أنصح الجميع بعدم المجازفة ..........

khaled212
04-02-2017, 19:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور علي ما تقدمة من شرح كيف تتعرف على انتهاء الحركه التصحيحه في الفوركس والدخول مع الاتجاه من اهم الفيديوهات التعليمة التي تساعد علي الدخول في صفقات .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

ahmed megahed
04-02-2017, 21:10
استراتيجية ممتازة الله يبارك لك في مجهودك وما تعرضه وتقدمه لنا من موضوعات مختلفة في مجال الفوركس مما يساعد أمثالي من المبتدئين في التعلم و اكتساب الخبرات في مجال تداول العملات فشكرا جزيلا لك

faical93
04-02-2017, 21:18
أنا شخصيا أعتمد على التحليل الكلاسيكي عند الكسر وبعدها اعادة الاختبار هناك ادخل انا شكرا اخي على الفيديو
تقبل مروري

mostafa1995
04-02-2017, 21:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... مشكور هي فعلا من اهم المنظومات للفوركس اتمنى ان تستمر على هذا النحو وتفيدنا كمبتدأين

abd elhamed
04-02-2017, 22:03
ستراتيجية ممتازة الله يبارك لك في مجهودك وما تعرضه وتقدمه لنا من موضوعات مختلفة في مجال الفوركس مما يساعد أمثالي من المبتدئين في التعلم و اكتساب الخبرات في مجال تداول العملات اتمنى لك التوفيق

mohamed morshed
04-02-2017, 22:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة والصلاة والسلام على رسول الله
تحية كبيرة لك اخى الكريم على هذه المشاركة المهمة والموضوع الضرورى لنا ونتمنى لك دوام النجاح والتوفيق والله الموفق والمستعان

yousee
04-03-2017, 14:28
الحركة التصحيحية أنا أعرف نهايتها عندما تصل الى دعم أو مقاومة قوية هنا أعرف أن هذه الحركة التصحيحية قد انتهت وهدا يجعلني أدخل مع الحركة الجديدة

ahmedaldressi
04-03-2017, 19:27
تحية كبيرة لك اخى الكريم
مشكور على الموضوع
و نتمى استفادة الجميع من هذا الموضوع
تقبل مررررروووري

snnaky
06-07-2017, 00:58
موضوع انتهاء التصحيح دة صعب تحددة هو انهى تصحيح مهو بما ان فى اكتر من ترند لأكتر من فريم وفهل هو انتهاء تصحيح على ترند قصير او ترند طويل وكل ترند ولة تصحيح عشان كدة ممكن يكون انتهء تصحيح على ترند قصير او قصير جدا ويكون على ترند اكبر شوية لم ينتهى اذن لكل ترند تصحيح وعشان كدة مينفعش تقولى انتهاء

xmenflis1
06-07-2017, 05:56
مرحباً
شكراً على إضافة
أنا شخصيا أعتمد على التحليل الكلاسيكي عند الكسر وبعدها اعادة الاختبار هناك ادخل
بتوفيق للجميع

eslam-gad
06-07-2017, 11:45
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان