PDA

View Full Version : كل ما افتح صفقه في الفوركس تروح لوقف الخساره كأنها متبرمجه على كدا

radyaboelnaga
04-02-2017, 17:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة الكرام
كل مافتح صفقه تروح لوقف الخساره
تقبلوا تحياتي

https://www.youtube.com/watch?v=UK8JjhCd2EQ

mehrez
04-02-2017, 17:35
مشكور على الموضوع .....
و نتمى استفادة الجميع من هذا الموضوع........
و أتمنى الربح للجميع ...
و أنصح الجميع بعدم المجازفة ..........

Mahmoud salman
04-02-2017, 19:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الحبيب اود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثيرا ومن التعليقات ايظا وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

khaled212
04-02-2017, 19:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور علي ما تقدمة من شرح كل ما افتح صفقه في الفوركس تروح لوقف الخساره كأنها متبرمجه على كدا الاستاذ محمد الشيخ وشرحة الجميل الذي يساعد علي الفهم بدون تعقيدات .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

ahmed megahed
04-02-2017, 20:01
هذا ما كان يحدث معي بالضبط والحمد لله الان تعلمت واشكرك اخي على مجهودك وما تعرضه وتقدمه لنا من موضوعات مختلفة في مجال الفوركس مما يساعد أمثالي من المبتدئين في التعلم و اكتساب الخبرات في مجال تداول العملات فشكرا جزيلا لك

azzedine
04-02-2017, 20:20
اخي العزيز اشكرك على هذا الفيديو وغلبا ما يحدث هدا الامر و لكن ان تدخل عكس الاتجاه هده مخطرة كبيرة مادا لو دخلت عكس اتجاهك فهدا يمرجن حسابك

yousee
04-03-2017, 14:32
السبب الرئيسي أنها دائما تدهب لوقف الخسارة أنك تضع الوقف في الأمكان الغير الصحيحة حاول دائما أن تضع وقف الخسارة تحت مستوى يكون صعب اختراقه

Ahmed youssef elgareb
04-03-2017, 17:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته --- فيديو مهم جدا لكيفية تحديد وقف الخسارة حتى لا تحدث اى مشكلات عند فتح الصفقة وتغلق اليا ويجب الانتباه والتفريق بين اخز الارباح واوامر وقف الخسارة

zianitrader
04-03-2017, 18:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, شكرا لك اخي الكريم على مشاركتك لنا هذا الموضوع القيم
صراحة هذا كان يحدث معي ايضا في البدايات لكن الحمد لله تجاوزت الامر

hany1978
04-04-2017, 10:44
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم اود شكرك على موضوع كل ما افتح صفقه في الفوركس تروح لوقف الخساره كأنها متبرمجه على كدا النصائح المهمه والغاليه التى تساعد المبتدئين
وانا واحد منهم واود شكرك على المجهود فى فيديو وف انتظار المزيد
اتمنى لك المزيد من التقدم

Drissi
04-04-2017, 10:51
لا بد انك مبتدا هناك مثل يقول :هو حظ المبتدا لكن أظن ان الامور تنعكس عليك يبقى ان تعرف ان لكي تربح في الفوركس لابد. لك من تتبع توصيات الخبراء وانصحك بقنوات التلجرام لا تقم باي صفقة من تحليلك مادام حسابك لم يتعدى 500دولار