PDA

View Full Version : افضل استراتيجية فوركس للمبتدئين

Eldawlty
04-02-2017, 17:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخوانى الكرام
افضل استراتيجيه فوركس للمبتدئين
تقبلونى وشكرا

https://www.youtube.com/watch?v=xUWJOx41eoI

جمال صادق
04-02-2017, 17:50
يمكن الاعتماد على الفوركس فى الكثير من الاوقات و التى قد تكون متناسبة مع مفايهم مختلفة للعلم بها و افتراض الكثير من التجريب فى السوق من وقت لاخر و تعلم استراتيجيات جديدة

hosam2020
04-02-2017, 17:55
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا اخى الفاضل على هذه الاستراتيجيه
فهى استراتيجيه سهله و بسيطه و تناسب المبتدئين
فى عالم الفوركس

mehrez
04-02-2017, 18:32
|ألف شكر على الموضوع.....
أتنمنى الربح للجميع....
اتمنى الربح للجميع......

Ahmed youssef elgareb
04-02-2017, 19:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... فديوجميل لكل مبتدئ يحب التداول بسهوله وبدون خسارة بأن الله تعالي جزاكم الله كل خير

eslam-gad
04-02-2017, 22:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

mostafa1995
04-02-2017, 22:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......................... مشكووور اخي على هذذا الفيدو الاكثر من رائع فيديو واضح جدا بدون اخطاء
تحياااتي لك

Drissi
04-02-2017, 23:19
ااي استراتيجية ناجحة بشرط تجنب ساعات الاخبار القوية، بصراحة بعد التداول لفترة طويلة غالبا ماستختار استراتيجية. واحدة وانصح الاخوة بالتداول على الصفقات الطويلة الامد خاصة للمبتدئين والبعد عن المغامرة فالفوركس ليس للاغتناء السريع
بالنسبة للاستراتيجيات ناخد مثلا استراتيجية السكالبينج هده الإستراتيجية. ليست لاصحاب الحسابات الصغيرة.او المبتدئين لهدا اختر استراتجية وراجع التوصيات قبل البدا في التداول

Hell Rozar
04-03-2017, 08:35
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته اخي الكريم

اهلا بك اخي الكريم وشكرا لك احي على الاستراتيجية الاكثر من رائعة استراتيجية فوركس للمبتدئين بالتاكيد الفايده للمبتئئين هيكون افضل بكثير سوف اقوم بتجريبها وان شاء الله تكون في ميزان حسناتك شكرا لك مرة اخري وجاري التجربة

hany1978
04-03-2017, 10:13
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم اود شكرك على موضوع افضل استراتيجية فوركس للمبتدئين النصائح المهمه والغاليه التى تساعد المبتدئين
وانا واحد منهم واود شكرك على المجهود فى فيديو وف انتظار المزيد
اتمنى لك المزيد من التقدم

Ahmed youssef elgareb
04-03-2017, 23:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... جزاكم الله كل الخير في مساعده المبتدئن وانا كمان منهم وبستفيد كتير من الفديوهات والشرح المميز

khl99999lil
04-04-2017, 00:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الفيديو رائع وشرح جيد للاستراتجية التي سوف نعتمد عليها ونجربها بمنصة فوركس.. لان الاستراتيجيات كثيرة ولكن افضل الاستراتيجيات هى التى تجربها بنفسك على المنصة وتكون فعالة عندما تحقق الربح المطلوب
شكرا جزيلا دوما في الخدمة وبارك الله فيك وبالتوفيق للحميع تقبل مروري

manotripleewry
06-07-2017, 15:18
الســــلام عليكم ورحمة الله وبركاته :) مساء الأنوار :)
مشكور اخي الكريم اعتقد انها فعاله جدا للمبتدأيين ،،
ايضاً تحتاج الفهم الشامل والتطبيق الفعلي ،،،،،اشكرك جزيلا ،،،
واتمني منك العديد بإذن الله ،،،،وكل سنه وانت بخير

settouti
06-07-2017, 15:40
مبتدئين
تنورنا بهذا الموضوع و ارجو أن تدعم الموضوع بمجموعة من الصور و الفيديوهات لكي تبسط الامور
ويتسع الفهم الجميع و تحية لكل المشاركين بتعليقاتهم و لا يسعني المشاركة برايي لاني جديد في الميدان

sob81
06-07-2017, 15:43
افضل استراتيجية فوركس بالنسبة للمبتتدائين مشكور اخى على هذة الاستراتجييةالتى تفدي كل مبتداء فى الفوركس ونتمنى المزيد من
الاستراتيجيات البسيطة للمبتتداء

noureddineelachabi
06-16-2017, 11:14
سلام الله على الجميع ورمضان مبارك سعيد بارك الله فيك اخي الكريم على الاستراتيجية
بلاش نشتغل بالمؤشرات اللتي كانت سبب في مرجنة عدة حسابات وانا شخصيا واحد منهم

walkerwalker
11-17-2018, 18:03
استراتيجية ممتازة يجب ايضا متابعة الشمعة على الديلى لمعرفة هل صاعدة ام هابطة ولازم نتابع الزوج بشكل كبير لمعرفة نقاط انعكاس الزوج وممكن دخول اسكالبينج مع وضع استوب مناسب وهدف بردو يكون اكبر من الاستوب

عبدالرحمن محمد بدوي
02-02-2019, 19:47
بصراحة اراها استراتيجية جيدة اخي الكريم ولكنها بالتاكيد لها شروطها ومناطق دخولها يجب الالتزام بها لذا
يجب التمرس

snnaky
02-02-2019, 22:52
ملخص الأمر هو أنه يجب على المرء اكتساب المعرفة والمهارات والخبرة أولا قبل أن يتمكن من تداول الفوركس بنجاح والطريقة الوحيدة للحصول على هذه الأشياء الثلاثة هي من خلال التعلم والممارسة الجادة. إن الفوركس ليس ما يمكن لأي شخص أن يقفز إليه دون تعلم جاد ، والمشكلة اليوم في صناعة التداول هي أن لدينا الكثير من الأشخاص غير المدربين بشكل جيد والذين يرتكبون الكثير من المال المكتسب للتداول