PDA

View Full Version : شرح استراتيجية تداول فوركس النظام الذهبي

Eldawlty
04-02-2017, 17:49
السلام عليكم ورحمه الله ووبركاته
اخوانى الكرام
شرح استراتيجيه تداول فوركس النظام الذهبى
تقبلونى وشكرا

https://www.youtube.com/watch?v=EKy8BK45YeI

mehrez
04-02-2017, 18:33
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا اخى الفاضل على هذه الاستراتيجيه
فهى استراتيجيه سهله و بسيطه و تناسب المبتدئين
فى عالم الفوركس

Ahmed youssef elgareb
04-02-2017, 19:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... فديو موفق ومميز عن شرح استراتيجية تداول فوركس النظام الذهبي دائما متميزين وموفقين جميعا ان شاء الله

DJILANI39
04-14-2017, 13:56
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

A.mustafa
04-14-2017, 14:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
شكرا لك اخي الكريم علي استراتيجيه رائعه جدا وبسيطه
واتمني لك التوفيق
تقبل مرورى

saidassouik
04-14-2017, 15:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
مع رايككك الفروكس بحر واسع ويجب علينا التعلم والتسلح بالمعلومات لتفادي العواقب...
اتمني لك التوفيق وشكرا علي موضوعك الرائع
تقبل مرورى

samir85
04-14-2017, 16:15
السلام عليكم و رحمة الله
تشكر على هذه الاستراتيجية
في انتظار الافضل إنشاء الله
تقبل مروري ً...............

yaseranwer
04-14-2017, 16:25
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

Alaa2
06-13-2017, 01:55
بسم الله والصلاة. ‏والسلام على رسول الله اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد
‏بارك الله فيك يا أخي على عرضك لشرح الاستراتيجية الخاصه بتداول الفوركس في الوقت النظام الذهبي
‏وصلت المعلومة وأشكرك شكرا جزيلا وأتمنى لك النجاح والتوفيق بحياتك العلمية والعملية إن شاء الله

walkerwalker
10-27-2018, 17:57
اهم شىء فى الفوركس هو التعلم ودراسة السوق بشكل كبير وعدم الدخول فى الصفقات بشكل عشوائى لان هذة الامور من اهم الامور التى تؤدى الى الخسارة فى الفوركس وتطبيق كل الشروط التى يتم دخول الصفقة على اساس ادارة راس المال بشكل كبير

--- Update ---

استراتيجية قوية جدا وبسيطة ويمكن الاعتماد عليها بشكل كبير ولاكن لا بد من تجريب الاستراتيجية والتدرب عليها لفترة كبيرة على الحساب الديمو اولا ثم بعد التاكد من فاعلية الاستراتيجية يتم العمل بها على حساب حقيقى

عبدالرحمن محمد بدوي
02-12-2019, 09:27
استراتيجية النظام الذهبي تعتبر من اقوي الاستراتيجيات بصراحة في سوق الفوركس حيث تعتمد اخي بالتاكييد
علي المؤشرات القوية

engayman
02-12-2019, 14:29
شرح استراتيجية تدال فى الفوركس النظام الذهبي مشكور اخى على تقديم مثل هذا الشرح على هذة الاستراتيجية القوية التى يمكن تحقيق الربح منها بطريقة قوية ولكن يجب اولا علىالمتاجر العمل على هذة الاستراتيجية على الحساب التجريبي فترة الى ان يتقن التداول عليها ومعرفة النتائج التى يمكن الحصول عليها فى الفوركس ويجب على المتاجر عدم التسرع فى التداول