PDA

View Full Version : الكسر الكادب

zouga91
04-02-2017, 20:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد وبعد اعزائي اعضاء منتدئ فوركس العرب هناك بعض المعلومات اكتشفتها بخصوص الكسر الكاذب صراحة كانت معلومة قيمة بالنسبة لي :
- أولا: الكسر الكادب ليس دائما بديل الشمعة وهذا يتسمى كسر مأقت ننتضر نتحقق من صحته بشمعة ( كاملة ) إفتتاح وإغلاق فوق مستوى الدعم أو المقاومة، لايكفي الإغلاق فقط
- تانيا : الكسر كاذب يمكن أن يغلق حتى 10 شموع وصعد يكون قمة و يكون كسراً كاذب .. لا يمكن معرفتها إلا عن طريق دايفر جينس و المؤشرات و أشهرها الماكد اوrsiالذي يكشف الديفرجينس ;););)

skylol
07-02-2017, 01:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي يجب اغلاق شمعة كاملة في حال الكسر حتى تتأكد اذا كان الكسر كاذب ام لا وبالتوفيق للجميع

ahmedmahmoud2017
07-02-2017, 01:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف الكسر الكاذب هو اللي بيعمل المشكله لاغلب المتدجاوليم حتي اضصحاب الخبرات منها تقبل تحياتي

muhammad ismail
07-02-2017, 02:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الكسر الكاذب اخى الكريم بيقع ضحيته الكثير من صغار المتداولين عشان كدة لازم تتفرج على فيديوهات كتيرة جدا فى الفوركس وتتعلم الكسر الكاذب امته بيكون كاذب فعلا
والكسر الحقيقى امتى بيكون حقيقى تجنبا للخسارة

moneer
07-02-2017, 02:28
السلام عليكم ورجمة الله وبركاته
اخي الكريم اشكرك على هذا الموضوع المهم والمفيد وبالتأكيد فان الكسر الكاذب يسبب الخسائر للكثير من المتداولين ولكن يا صديقي كان المفترض ان تضيف لنا فيديو يبين ذالك الشرح وهي فيديوهات كثيرة حتى يستفيد الجميع من هذا الموضوع المهم .

m7med
07-02-2017, 02:40
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
يوجد يا اخي الكريم بعض من المؤشرات تقوم باكتشاف ذلك و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

fouadar
07-02-2017, 03:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاإته كل عام وانتم بخير اخواني
هو كسر كامل يحدث بعده عملية pullback أو تراجع إن صح التعبير
نتيجة عدم وجود سيولة كافية تدعم الكسر أو وجود بيانات أساسية تمنع الإستمرار
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

hoos
07-08-2017, 20:38
طبعا لازم نعرف الكسر الكاذب ونحاول نتفاداه وغالبا كلنا بننخدع بيه بسبب الذيول الطويلة
ولازم نكون عارفين ان الكسر معناه ان الشمعة جسممها نفسه قفل بعد المستوي

sheka2017
07-08-2017, 20:45
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته لابد من عدم التسرع فى اتخاذ القرارالذى يؤدى الى المرجن وعدم الاستمرار فى السوق لانه فى حاله اخذ صفقه بحجم لوت عالى غير مناسب لحجم راس المال الخاص بك يؤدى بك الى خسارته فى اى انعكاس قد يحدث فى اى وقت وخاصه فى ظل الاحداث السياسية المتوترة والاخبار الاقتصادية القوية تقبلووووو مرورى وتحياتى-----------------

bassoumy
07-08-2017, 20:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي الموضوع الهام عن االكسر الكاذب في سوق العملات الفوركس وباذن الله ربنا يوفقنا ونتداول بالطريقه الصحيحه ونكتش الكسر السليم من الكاذب

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-08-2017, 20:56
السلام عليكم ورحمة الله يمكن أن تحدث هذه الظاهرة و لكن لا تزال أو تتوفر فيها شرط الارتداد إلى الأصل و الاستمرار في نفس القبلة و في الأخير

amadosedebay
07-08-2017, 21:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا أخي العزيز على المشاركة القيمة والتي هي متوقعة من أخ عزيز مثلك لابد أن نتبع خطى الخبراء والاستفادة من هذه المواضيع التي هي الأساس في تكوين تاجر ناجح

Mohammed Darwish
07-08-2017, 21:30
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد حياك الله أخي مشكور أخي على هذة الشروحات التي يستفاد منها الكثير من الاعضاء وخاصة انا وارجو ان تستمر في تقديم مثل هذة المعلومات القيمة والشروحات المفيدة والنصائح الغالية مشكور على مجهودك أخي تقبل مرووووووري المتواضع والله الموفق

zunebha
07-19-2017, 01:31
السلام عليكم ورحمة اللهوتهالى وبركاته كل هذا اخي يعتمد على مدى دراستك القيمة للسوق يعني انت لما تتبع استراتجية ما وتحدد الهدف لا يعمك شيء بقدر ما يهمك مثلا صدور الاخبار ولكي تتجنب الخسارة أمن نفسك وفقط

hooda
08-18-2017, 15:50
بصراحة دي معلومة جديدة بنسبة ليا اول مره إقرأ عن الكسر الكاذب دا انا شخصيا استفدت منه كتير جداً بالتوفيق للجميع

shr
08-18-2017, 15:57
السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته الموضوع لا يعني شيئ لي طبعا الكسر مش للموضوع المكتوب لان تداولي بعيدا عن الاستراتيجيه دي

snnaky
09-02-2018, 23:29
مبدئيا اى شرح بدون استخدام الأدوات الأيضاحية الفنية يعتبر مجرد كلام ونقل بدون اى افادة وانت لم تشرح اى شيء ليكون الموضوع مفيدا لنا يعنى حضرتك الكلام وحدة مش كفاية لأن كل اللى انت بتقولة دة منسوخ كوبى وبيست فين الشرح بتاعك وفين الرسومات البيانية او لقطات من الشارت توضح عليها كلامك
الشرح الفنى اهم من الكلام يا استاذ