PDA

View Full Version : دورة الشموع اليابانية المحاضرة الاولي

zianitrader
04-04-2017, 01:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
دورة الشموع اليابانية المحاضرة الاولي

https://www.youtube.com/watch?v=EBrje8nJPlQ

fat7ee
04-04-2017, 01:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا ي اخى على هذا الموضوع الممتاز والفيديو الرائع المفيد جدا للمتداولين ...اتمنى لك التوفيق اخى وانتظر منك المزيد
تقبل مرورى

Mahmoud salman
04-04-2017, 03:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الحبيب اود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثيرا ومن التعليقات ايظا وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

Adnan Mustafa Kamel
04-04-2017, 08:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اى اخى الكريم على هذه الحلقة الدوره مهمه جدا فا من المهم دراسة الشموع .وان شاء الله تعالى سوف يستفيد منها الكثير من اعضاء المنتدى وبالتوفيق للجمعي باذن الله تعالى

Mo7a
04-04-2017, 09:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
شكرا اخي الكريم على الفيديو الرائع والشرح المميز للشموع اليابانيه وفى انتظار باقى المحاضرات
واتمني التوفيق للجميع

Alaa2
05-22-2017, 15:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته ،،،، توضيحك لدورة الشموع اليابانية وصل لي ،،،ومتميز صراحة ،،،نتابع معاك باقي المحاضرات ان شاء الله اكيد اشكرك جداً اخي الكريم علي تقديم مثل هذا الموضوع المجدي ،،،
تسلم ايديك ،،،ربنا يوفقك دائماً ،،،،واتمني منك الإضافات المتميزة المتنوعة دائماً ،،،،،
الله يوفقكم جميعاً ،،،اشكر هذا المنتدي بإدارته علي تميز هذا المنتدي ماشاء الله ،،،وربنا ديماً، يوفقوا ويعينكو ،،،علي تقديم الإفادات ومساعده الجميع في تحقيق النجاح ،،،،دمتم سالمين ،،،،