PDA

View Full Version : هل نستطيع من خلال الفوركس ودراسة التحليل الفنى ان نحقق دخل ثابت ام ان هذا صعب تحقيقه

hoodhood700
04-04-2017, 13:08
هل هناك اشخاص يستطيعون تحقيق ارباح ثابتة من خلال ما توصلو الية من تحليلات فنية اومالية ام ان هذا لا يحدث باستمرار تارة شهر مكسب وتارة اخرى شهر خسائر اقصد من سؤالى هذا ان الذين درسو التحليل الفنى وادارة راس المال وبرعو فى التحليلات الخبرية سواء من فوركس فاكتورى او غيره هل توصلو بالفعل الى تحقيق دخل ثابت شهريا ام ان هذا مستحيل واحيانا يمضى عليهم شهور خاسرة

ahmedyassen
04-04-2017, 13:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اكيد اخي الكريم من الدراسة والترتيب تقدر تدخل دخل ثابت

الفوركس 3 حاجات

ادارة راس مال وتساوي 50 %

طريقة للتداول وتساوي 20 %

النفسية والسلوك والانضباط بتساوي 30 %

شوف انت تقدر تجيب فى كل واحدة من الثلاثة كام وجمع المجموع النهائي تعرف انت شغال من الفوركس كام

يعني مثلا فى الاولي جايب 40 % والثانية جياب 7 % والثالثة 20 % يعني انت كده شغال بنسبة 67% فى الفوركس وده بيضمن ليك االنجاح وانك تقدر تزود دخلك وتخليه ثابت

LAIRB
04-04-2017, 13:28
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم على ما اضن نعم لاكن لا تنسى ان الوركس ليس لعبة انه
علم صعب كتير وليس له حد لدلك انصحك بالتعلم اكتر والبحت عن استراتجية جيد تم اتقة فيها وباتوفيق لك اخي الكريم

mido elshabrawy
04-04-2017, 13:56
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
من وجهه نظري اخي الفاضل انه يمكنك ذلك و لكن هناك شروط لحدزث هذا
اولها يجب ان يكون لديك استراتيجيه تداول ناجه و قويه تتمكن من خلالها تحقيق ارباح جيده
ثانيا يجب ان يكون لديك خطه اداره رأس مال جيده تستطيع من خلاله المحافظ علي رأس مالك و تقليل الخسائر و زياده الارباح
يجب ان تسيطر علي نفستك و طمعك و خوفك من السوق
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

saidassouik
04-04-2017, 14:08
االسلام عليكم و رحمه الله و بركاته
من وجهه نظري اخي الفاضل انه يمكنك ذلك و لكن هناك شروط لحدزث هذا
يجب ان يكون لديك استراتيجيه تداول ناجه و قويه تتمكن من خلالها تحقيق ارباح جيده

تقبل مروري وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

Ahmed youssef elgareb
04-04-2017, 17:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته --- هناك اشخاص كثيرون اخى الكريم يحققون ارباح خيالية من الفوركس ودخل ثابت ولاكن هذا يحتاج الى مجهود كبير جدا من التدريب والتعلم