PDA

View Full Version : تحديد عداد الشموع فى الاتجاه الجديد شرح حصرى لا تسمعه تانى الا عن طريق مكتشف الطريقه

lolz20167
04-04-2017, 18:33
السلام عليكم مفاجاء الفوركس و اللتداول اقدم اليكم افضل طريقه ولن تجد هذه الطريقه فى التداول الا من خلالى هذا اكتشاف اكثر من عام فى البحث حتى استطاعة تبسيط التحليل و الشرح فى تحديد عداد الشموع التى سوف تتم فى الاتجاه الجديد وحابب ان اشاركه لكل اخوتى و اخواتى و ارجو منكم الدعاء لى و ان يكون فى ميزان حسباتى ولا تستهين بالطريقه افهم الشرح جيد وانت تعلم ان الفوركس اصبح سهل وبسيط فى التداول مع اخواتكم العرب لان العرب اشد زكاء ويشهد العالم بذلك و اذ كان هناك صعوبه فى معرفة او ادراج الفديو فانه منك اى استفسار كلمونى لن ابخل وادى الفديوه الثمين لكم وحدكم:bravo::bravo::bravo::rules::happy::happ y::happy::rules:https://www.youtube.com/watch?v=ZjOYyuwMRFU

snnaky
06-07-2017, 15:47
للأسف غالبا الفيديو تم حذفة روابط صالحة او ان هناك امر غريب قد يكون حدث وعلى الرغم من اهمية هذة المقاطع الا انة يجب ان نهتم اما بأعادة رفعها مرة اخرى بروابط سليمة او اغلاق الموضوع بمساعدة السادة الأشراف لأن الموضوع بهذا الشكل اصبح لا جدوى لة فى الحقيقة على الرغمك من فائدة هذة المقاطع التعليمة لو كانت موجودة لأنها بالفعل عناوين جيدة ولكن هى الأن فقط عناويين لا شيء اخر

باب الحسين
06-07-2017, 18:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الشموع اليبانية جزء من التحليل الفنى
وانا بعتبره افضل نوع من انواع الرسم البيانى
ومهم جدا لكل المبتدئين فى المجال دا

oroba
06-07-2017, 18:19
بسم الله الرحمن الرحيم
عند الدخول إلى رابط الفيديو وجدت أنه غير متوفر.. فإذا كنت لا تستطيع رفع فيديو على اليوتيوب.. فيمكنك أن تشرح الطريقة هنا مكتوبة حتى يستفيدي منها الآخرين فى هذا المنتدى.

zeze2017
06-07-2017, 18:20
الســـــــــــلام عليــــــــكم ورحــــــــمه الله وبركــــــاته ان كل متـــــــــــداول فى ســـــوق تـــــــــداول العمــــــــــلات الاجنبيـــــــــــــة لابد وان يعرف ان ازواج الدولار الرئيسية اكثر حركة فى السوق

locos
06-07-2017, 18:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع والفيديو المشروح بطريقة جيدة
طبعا فالشموع اليابانية هي اساس كل نوع من التحاليل الفنية على الشارت
شكرا وبالتوفيق

Drissi
06-07-2017, 21:12
لابأس الفيديو غير موجود لكن انا كنت على اطلاع بهذه الطريقة الطريقة تقول عندما يكون عشرة شمعات متتابعة من نفس اللون وجاءت شمعة مغايرة فاعلم بأن الاتجاه بدء في التغير انتضر الشمعة الثانية وفتح الصفقة
انا مع هذه الطريقة لكن في الأمر حيلة فأنا تدخل بأقل لوت ممكن حتى تتبين الاتجاه ثم تركب الموجة بصفقة ثانية أي أنك تقسم الوت لأربع اقسام