PDA

View Full Version : استراتيجيه تداول باستخدام البارابوليك سار

mido elshabrawy
04-04-2017, 20:19
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته ط
اخواني الكرام الان سوف اقوم بشرح استراتيجيه بسيطه جدا
يمكن لأي مبتدئ ان يتداول بها
و هي بأستخدام مؤشر البارابوليك سار
اولا و كالعاده يجب وضع المؤشر مفينج افريج 200 اكسبوننشن باللون البني
ثانيا نقوم بوضع مؤشر البارابوليك سار باعداداته الافتراضيه
و كما تعودنا من قبل نقوم بتحديد اتجاه الزوج العام
و من ثم نذهب الي فريم ال 5 دقائقو ندخل صفقات البيع و الشراء حسب اشارات الاستراتيجيه
فان كان السعر تحت الموفينج افريج 200 و نحن في اتجاه هابط ننتظر ظهور اشاره البارابوليك سار اعلي الشمعه
و نقوم بالدخول بيع باستوب لوز فوق القمه السابقه و تارجيت يكون من 15 نقطه الي 30 و 50 نقطه
و بالنسبه لصفقات الشراء تكون عكس صفقات البيع بان يكون السعر فوق الموفينج 200 و البارابوليك سار يعطي اشاره دخول اسفل الشمعه
و ندخل شراء باستوب لوز اسفل القاع و تارجت من 15 نقطه الي 30 و 50 نقطه
بالتوفيق للجمع ان شاء الله

Hell Rozar
04-06-2017, 10:53
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته اخي الكريم

اهلا بك اخي الكريم شكرا لك على الاستراتيجية الاكثر من رائعة استراتيجيه تداول باستخدام البارابوليك سار
القوية والمربحة سوف اقوم بتجربتها
اذا كانت جيده سوف اوفيك بالنتائج وشكرا لك جاري التجربه

ahmed megahed
04-06-2017, 15:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ممتاز وبارك الله فيك اخي وجزاك خيرا على هذا الموضوع وهذه الاستراتيجية وكيفية المتاجرة في سوق الفوركس فشكرا لك

beboalbab520
04-06-2017, 18:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اهلا بك اخي العزيز وشكرا لك على استراتيجيتك الروعة استراتيجية استراتيجيه تداول باستخدام البارابوليك سار اتمني انها تكون كويسة وان شاء الله سوف اقوم بتجربتها لمدة شهر للتاكد من النتائج الخاصة بها
دمت بخير اخي العزيز والسلام عليكم

dadanada
04-06-2017, 23:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكور يا اخي على هذه الاستيراتيجية النافعة في انتظار المزيد من المواضيع المتعلقة بالاستيراتيجيات المفيدة وفي النهاية اهدي تحياتي لجميع الزملاء والزميلات

drahmedmagdy2
04-06-2017, 23:39
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
شكرا لك يا اخى على هذا الموضوع المتميز والمثير للاهتمام حقا بارك الله فيك

khl99999lil
04-07-2017, 00:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شرح جيد للاستراتجية التي سوف نعتمد عليها ونجربها بمنصة فوركس.. لان الاستراتيجيات كثيرة ولكن افضل الاستراتيجيات هى التى تجربها بنفسك على المنصة وتكون فعالة عندما تحقق الربح المطلوب
شكرا جزيلا دوما في الخدمة وبارك الله فيك وبالتوفيق للحميع تقبل مروري

ebrith
04-07-2017, 09:08
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهوالصلاة والسلام على رسول الأمة الإسلامية اخي الكريم موضوع مهم اخي بارك الله فيك على المعلومة القيمة المضافة والجدية بارك الله فيك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

---------- Post added at 06:08 AM ---------- Previous post was at 06:08 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهوالصلاة والسلام على رسول الأمة الإسلامية اخي الكريم موضوع مهم اخي بارك الله فيك على المعلومة القيمة المضافة والجدية بارك الله فيك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

sofian0502202575
04-07-2017, 10:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا جزيلا اخي على هذه الاستراتيجية الرائعه ولكن انا شخصيا لا أحب يارا بواكي سار

sob81
04-07-2017, 10:33
استراتيجية تتداول باستخدامالباربوليك من اناوع الاستراتيجيات الجديدة بالنسبة لى وسوف اقوم بتحميلها وتجربتها على الحساب
التجريبي اولا ونري النتائج التى يمكن الحصول عليها

zunebha
04-07-2017, 12:09
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اول مرة اسمع عن هده الاستراتجية الرائعة والممتازة.
بارك الله فيك على التقديم بالتوفيق تقبل مروري.