PDA

View Full Version : اسباب الخساره في تجاره البورصه 23

hassan lachgar
04-05-2017, 01:42
أفضل وقت للتجارة : 3 ساعات يوميا من التجارة النوعية المركزة هي أفضل ما
يسمح به عقلك وأنت مرتاح ، أثناء وقت المتاجرة ومراقبة السوق يجب أن يكون
التركيز%100 ، أما أنصاف الحلول فهي غير مجدية نهائيا ، ال تظن أن البقاء
ساعات عديدة أمام شاشة الكمبيوتر هو مجدي دائما .

yousee
04-05-2017, 07:57
أنا أعتقد أن أسباب آلخسارة في البورصة لا يوجد أكتر من عشر أسباب التي يدكرها الأخوة وهده الاسباب إدا تجنبها المتداول المبتدئ سيعجل من نجاحه

Mahmoud salman
04-05-2017, 21:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الكريم تقبل مررورب واود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثيرا واتمني التوفيق للجميع ان شاء الله

snnaky
06-07-2017, 23:54
اسباب الخسارة كتير بس إن السبب الرئيسي لخسارة معظم المتداولين في سوق الفوركس للمال هو لأنهم بدلا من أن يسيطروا شعوريا على عواطفهم وانفعالاتهم في السوق عن طريق الاستحواذ على كافة جوانب عملية التداول، فهم يسقطون فريسة للعواطف في لعبة التداول، والسبب في الأغلب يرجع إلى أن التداول الانفعالي من السهل الوقوع فيه وأيضا يتخلله مزيد من الإثارة عن التداول المنضبط الواقع تحت سيطرة المتداول.

mohamed ebrahim khatab 1
06-07-2017, 23:55
بسم الله الرحمن الرحيم
تداول كما شئت يا اخي
انستا مش بتمنع المتاجرة ف اي وقت
من اليوم اخبار مش اخبار تقدر تسحب
ربحك بكل سهولة من غير مشاكل

Ebrahim0
06-08-2017, 00:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخى على هذه المعلومات انا اظن ان العمل اثناء التعب والارهاق لان الانسان علشان يشتغل شغل كويس لازم يكون تركيزك عالى وايضا لازم تكون بتشتغل باستراتيجية معينة لان الدخول بشكل عشوائى من اسباب الخسارة برده والطمع من اسباب الخسارة

Ayobe
06-08-2017, 00:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا أحي الفاضل على الموضوع جيد فعل تقسيم وقت المتاجر أحسن بين وقت تحرك السوق وفقكم لله
تقبلو مروري

باب الحسين
06-08-2017, 02:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الخسارة فى الفوركس مرتبطة بحاجتين مهمين هما
الطمع الزائد نتيجة المكسب السريح
الاندفاع نحو المتاجرة بدون خبرة

oroba
06-08-2017, 15:23
ليس شرطاً أن تتداول فترة محددة ثم تترك الكمبيوتر.. فهناك من يجد التداول شئ من التسلية.. فيظل أمامه وهو فى حالة استمتاع وكأنه يلعب Games.. بينما آخرون يشعرون بحال من الزهق بسرعة فيدخلون صفقات طويلة ويتركوها... وبالتالى فالأمر يتوقف حسب شخصية المتداول.

nore
06-08-2017, 16:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه عن اسباب الخسارة في تجارة الفوركس والاستفاده منها