PDA

View Full Version : ضبابية خطط ترامب تضغط على الأسواق العالمية

nour83
04-05-2017, 02:04
نصح نورس بالتحرك حيال الأسواق العالمية بحذر شديد ترقباً لمدة تماسك الحزب الجمهوري، ودعم سياسيات ترامب التي وعد، بها والتي تخص الرعاية الصحية والضرائب.

من جانبه بين محمد مهدي، المحلل المالي بأسواق الأسهم لـ"مباشر"، أن الأسواق الأمريكية خلال الشهرين السابقين، شهدت تخارج ما يقارب من 9 مليارات دولار لصالح سوق السندات؛ الأمر الذي يشير لتوجه بعض المستثمرين إلى العزوف عن المخاطرة.

ورجح عمر زكريا المحلل بأسواق المال لـ"مباشر"، أن يتجه بعض المستثمرين إلى الحذر حيال استثمارات بالأسهم، ويتجهون للذهب حتى تتضح معالم المشهد السياسي في أوروبا.

وبين زكريا أن الانتخابات الفرنسية وانفصال بريطانيا عن أوروبا يمثلان الخطر السياسي الأبرز للمستثمرين في الربع القادم

hashemashraf
07-02-2017, 23:59
سلام اخي الكريم مشكور علي المعلومات القيمة واتمني لك المواصلة في تقديم مثل هذه الاومور القيمة....
وفي نهاية اتمني لك مواصلة هذه الدروس القيمة ...
...تقبل مروري اخي الكريم.

nore
07-04-2017, 23:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه عن ضبابيه خطط ترام تضغط علي الاسواق العالميه

antr
07-05-2017, 14:38
بالطبع بيكون فى الكثير من الامور التى تجلع ترامب هو الشخصية التى اثرت سالبا على الاقتصاد فى العالم كله وهو شىء من الامور الواضحة

michael1
07-05-2017, 16:40
السلام عيلكم ورحمة اللة وبركاته
اخى الكريم فى المنتدى انا اعتقد فعلا ان من الممكن
ان نتداول على الدولار الامريكى لانه من الممكن ان يرتفع

ovvo
07-06-2017, 17:27
اخي الفاضل شكرا لك علي الموضوع المهم والمفيد أتمنى لك المزيد من الربح والتفوق فى الفوركس وجزاك الله خير على المعلومه القيمه جزاك الله كل خير تقبل خالص تحياتي