PDA

View Full Version : مخالفات ممكن تلغي حسابي في شركه انستا

almajek22
04-05-2017, 15:48
السلام عليكم عندي استفسار ارجو الرد من حضراتكم سمعت ان فيه امور ومخالفات ممكن تلغي حسابي في شركه انستا يريت احد يضعها حتي لا نقع فيها من ضمن الي سمعته ان السكلبينج ممنوع يريت حد يقولنا ايه هيا المخالفات دي

medeldon
04-12-2017, 17:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي اعرف بعض المخالفات
مثل الصفقات أقل من 5 دقائق و محولة سحب بونيصن أو فتح حسابين و أتمنى أن يتم أفادتك من المشرفين

latraaa
04-12-2017, 19:30
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على اية حال ليكن في علم الإخوة الكرام أن الشركة لها قوانينها الخاصة و التي لابد من العمل على احترامها و هي مفصلة في الكثري من الماوضيع أخي الكريم

Abu_Yassin
04-12-2017, 19:59
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز فى بعض المخالفات عليك الحظر منها مثل أستخدام الأسكالبينج أو أستخدام الهيدج أو طلب سحب الأرباح وفتح صفقات للتداول دى كلها أمور ممكن تؤدى ألى أغلاق حسابك بشكل نهائى

mrramy
04-12-2017, 20:26
بسم الله الرحمن الرحيم
مسكور اولا علي هذا الموضوع الجميل ثانيا متفتحش صفقات اقل من 5 دقايق متسحبش وصفقات شغاله اما الهيدج والاسكالب عادي جدا بس خلي الصفقه اكتر من 5 دقايق... تقبل مروووري

moha-star
04-12-2017, 20:44
الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه

موضوع قيم و رائع الناس محتاجة لهذه التفسيرات مشكووور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع

الحمد لله استفدت من قوانين بالنسبة للشركة تقبل مروري

amirak
04-15-2017, 03:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معلومات مفيدة جدا و نصيحة غالية تساعد اي مبتدا في الفوركس
اشكرك علي طرح الموضوع و علي التفسير الواضح
تقبل مروري

Mo7a
04-18-2017, 11:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخي يوجد قوانين للتداول بحساب البونص فى انيستا فوريكس اهمها عدم اغلاق الصفقات قبل 5 دقائق بالاضافه انه لا يمكنك عمل طلب سحب ارباح وانت لديك صفقات مفتوحه ولا يمكن فتح صفقات قبل طلب السحب ما يصل اليك

Hamza El36
04-18-2017, 16:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
هناك العديد من الشروط الواجب احترامها...
عموما تستطيع البحث عنها على موقع شركة إنيستا..
مع متمنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي.

alonsoo
04-18-2017, 16:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولا اخى الفاضل الاشياء التى من الممكن ان تلغى حسابك هى الهيدج بينك وبين حساب اخر لتحصل على ربح
وهو ما يسمى بالغش . الامر الثانى فتح الصفقات اثناء الاخبار والحصول على ارباح عالية تفوق 10 %
الامر الاخير هو تقريبا غلق الصفقات فى اقل من 5 دقائق

zunebha
04-18-2017, 16:28
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي من بين الاسباب لما تدخل صفقات وانت قمت بالسحب.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

adamarwan
04-19-2017, 23:06
اخى اخى ممكنا ن تكون العديد من الامور التى تاتر فى احساب بتاعك
فى الشركة لدى لبد من ان تتمكن من ان تفهم هدا الشروط وان تتداول عليها
لكى تصل الى افضل النتائج
وحظ موفق اخى الغالى

elmister
04-21-2017, 14:15
هي مخالفة شروط الامان
يعني دخول صفقه والخروج منها في اقل من 5 دقايق
ممكن سحب البونص يؤدي الي غلق الحساب
ممكن بردو لو عملت حسابين او حاولت تخم الشركه
كل دي امور تؤدي الي غلق الحساب
تقبل مروري وشكرا

المهم
04-21-2017, 14:20
المخالفات تجدها اكيد في صفحة الشروط الاولى عندما تريد ان تفتح
حساب في الشركة تحت رعاية المنتدى
و لكن من خبرتي المتواضعة لهدا المنتدى فانه يوجد خطاين رئيسين هما
ان تقفل الصفقة اقل من 5 دقائق
او انك تطلب سحب للاموال و توجد صفقات شغالة
فاكيد في هدا الحاليتين راح يتم اغلاق حسابك من الشركة

omarsh81
04-21-2017, 14:26
اخي الفاضل القوات بين والمعايير الاشتراك واضحة من البداية ووفقنا عليها جميعا سواء داخل المنتدي او شركة بانيستا او العمل بأكثر من حساب والتعليقات المنقوله وغيرها

amir anwar
04-21-2017, 14:35
اولآ لكي لا يتم حظرك من الشركة يجب عليك ان لا تدع عقود مفتوحة
ثانيآ لا تعمل سكالبينج لأن الشركة سوف تغلق حسابك او هيدج هذا ايضآ ممنوع
اتمني أن اكون افدتك وشكرآ

mostafa ilsawi
04-21-2017, 14:43
باسم الله الرحمن الرحبم
الاخ الكريم لكي تتجنب المخالفات التي ممكن ان تلغي حسابك علي انستا فوركس يجب الا تغلق صفقه قبل مرور خمسه دقائق كذلك لا تسحب ارباح و انت فاتح صفقه و تستطيع ان تدخل علي القسم التعليمي بالمنتدي و تعرف اكثر
تقبل تحياتي

yaseranwer
04-21-2017, 14:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اوافقك في بعض الحديث والاخر لا لأن اساس تجارة الفوركس هي ادارة رأس المال وانها مثل اي تجارة اخري لابد من التعلم والتدريب قبل كل شئ علي حساب تجريبي ومن ثم ندخل برأس مال جيد ورافعه مالية معقولة حتي نستمر في هذا السوق وهذة هي وجهة نظري المتواضعة تقبل مروري وتحياتي

hany osman
04-21-2017, 14:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا اخى على طرحك لهذا الموضوع بخصوص الاسكالبينج هو غير ممنوع بالشركة ولا يؤدى الى وقف حسابك وهذة انا سالت فيها خدمة العملاء لكن بشرط ان تراعى شروط فتح واغلاق الصفقات وهى موجودة على موقع الشركة نتمنى عدم غلق حساب اى عضو وربنا يوفقنا جميعا

haitham salama
04-21-2017, 14:47
أعتقد هناك الكثير من الضوابط التى لابد من مراعاة عن التداول مع شركة أنستا ومن ضمنها الدخول والخروج من السوق فى أقل من خمس دقائق أى الأسكالبنج ، ووجود أكثر من حساب على جهاز واحد ، لابد أن تقرأ قبل دخول أى شركة التعاليم الخاصة بها وشروط الأمان قبل المضاربة

yaseranwer
04-21-2017, 14:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اوافقك في بعض الحديث والاخر لا لأن اساس تجارة الفوركس هي ادارة رأس المال وانها مثل اي تجارة اخري لابد من التعلم والتدريب قبل كل شئ علي حساب تجريبي ومن ثم ندخل برأس مال جيد ورافعه مالية معقولة حتي نستمر في هذا السوق وهذة هي وجهة نظري المتواضعة تقبل مروري وتحياتي

khalidtrader
04-21-2017, 14:49
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
فعلا أخي معلومات مفيدة جدا و نصيحة غالية تساعد اي مبتدا في الفوركس
اشكرك علي طرح الموضوع ..تحياتي

big.pharaoh
04-21-2017, 14:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... في مخالفات طبعا بتؤدي للحظر ومنها انك تفتح صفقات وتغلقها قبل مرور خمس دقايق كذلك التداول وقت الاخبار. الربح يكون ١٠٪

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-09-2017, 18:55
السلام الله عليكم من الافضل تجنب الامور التي يمكن انوتساهم في إغلاق واحساس خاصة التداول في يوم الجمعة و فتح واكثر من خمسة صفقات في ان واحد اخي الكريم.

zouga91
10-09-2017, 20:58
شكرا لك على هذا التنبيه فعلا هناك بعض الامور التي قد تجعل حسابك يغلق على انستا من بينها التداول السريع اضافة الى الهيدج وامتلاك اكثر من حساب على الشركة لانها تعتبره نوعا من انواع الغش المخالفة للقوانين تحياتي

magic10
10-09-2017, 21:18
بسم الله الرحمن الرحيم

لا مش ممنوع ولكن يجب ان تفتح الصفقة اكثر من خمس دقائق حتى لا تتعرض للمخالفة

eslam etman
10-09-2017, 21:34
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته
من الاخطاء لتى تؤدى الى اغلاق حسابك هى التداول وقت الاخبار و الدخول والخروج من الصفقة قبل مرور خمس دقائق فتح حسابين لنفس الشخص كل هذا يؤدى الى اغلاق حسابك

amine saddiki
10-09-2017, 22:05
هناك العديد من الشروط الواجب احترامها يمكنك البحث عنها على موقع شركة إنيستا..
بالتوفيق للجميع

احمد نصر 22
10-09-2017, 22:57
بسمً اللله الرحمن الرحيم اخي الكريم اما بعد احب اقول لحضرتك ان من المخالفات التي تتسبب في غلق الحساب عيا ان تتاجر بلوت عالي علي راس مال قليل لا يستحمل هذا اللوت وتتمرجن

tazi larbi
10-09-2017, 22:58
السلام عليكم اخي قوانين اشركة انه اذا تداولت وقت الاخبار يجب ان لا يتجاوز الربح 10بالمئة كما انه لا يجب اغلاق الصفقات قب مرور 5 دقائق لا تسحب المال وصفقاتك مفتوحة يعتبر تحايل على الشركة هذه اغلب القوانين المنصوص عنها اتمنى لكم النجاح والله الموفق

drissou45
10-09-2017, 23:14
اخي الكريم هناك امور كما سمعناهالا تقم بها لكي لا تعرض حسابك للخطر ومن بين هته الامور لا تداول في وقت الاخبار وان اردت دالك لا تتعدى 10 في ميه من حسابك , ولا تقوم بسكالب اي صفقات بنقاط قليله مع لوت عالي , والهيدج اي صفقتان متعاكستان والامر الاخير اخي هو كل الصفقات يجب ان تتعدى خمس دقايق ,
شكرا وتجاره موفقه

o123
10-09-2017, 23:50
الدخول وقت الاخبار والصفقات الاسكالبينج
وغلق الصفقة قبل مرور 5 دقائف الحاجات دى كلها مخالفات
ولازم تخلى بالك منها عند التداول

ehabbob
11-28-2017, 01:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم يمكنك دخول موقع شركة انستافوركس وتتعرف على الشروط والقواعد فى التداول
التوفيق من عند الله

mrramy
12-06-2017, 11:51
بسم الله الرحمن الرحيم الحاجات الاساسية زى مثلا الاسكالب اللى اقل من 5 دقايق واللوت العالى وفتح اكتر حساب وطرق الغش بكافة اشكالها تقبل مرووورى

Sofien
12-15-2017, 19:04
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، بصفة عامة كل محاولات عش مثل refferals الغير قانوني أو حسابين لجمع البونيس إلى خير ذلك
وتفادى أيضاً العمل وقت الأخبار ولا تنسى أن على كل صفقة أن تتجاوز الخمسة دقائق

Rania Ezzat
12-15-2017, 19:17
الأشياء المخالفه التي يمكن أن تغلق الحساب في شركة انستا هو فتح حسابين بالشركه إغلاق الصفقه قبل مرور خمس دقائق إجراء سحب الأرباح أثناء ماالصفقه مفتوحه عدم فتح أي صفقه أثناء طلب السحب عدم فتح أي صفقه أثناء الاخبار حتى لايتم الحصول على أرباح عاليه واستخدام الهدج بينك أيضا يغلق الحساب ويرجى الاطلاع أيضا على قوانين شركة انستا حتى تتفادى أي خطا

هدير البدري نور
12-15-2017, 19:36
ااه يا اخي في كتير بس انت كنت لازم تقراهم وانت بتسجل في شركة انستا
ارجع لحسابك في الشركة واقرا واطلع علي كل الشروط
انتظر منك كل ما هو جديد

muhammad ismail
12-16-2017, 08:56
اولا اخى الكريم ممنوع انك تفتح اكثر من حساب لان فىالحاله ى الشركه هتقفل حسابك فورا وممنوع انك تفتح صفقتين عكس بعض واحدة بيع والثانيه شراء لنفس الزوج
وممنوع انك تدخل صفقات سكالبينج اقل من خمس دقاق

Hoda1
12-16-2017, 11:55
السلام عليكم مخالفات ممكن تلغى حساب فى شركه انستا فهناك العديد من المخالفات التى يقع فيها المتدوال وهى فتح اكثر من حساب فى الشركه فهذا يودىءيودىء إلى إلغاء الحساب دخول الصفقات أثناء الأخبار فهذه مختلفه فتح صفقات أقل من خمس دقائق فهذا مخلفه

skylol
12-16-2017, 12:01

اخي الغالي يوجد مخالفات لو تكررت اكثر من مرة قد يتم بسببها خظر حسابك ومنها اغلاق الصفقات قبل اتمام خمسة دقائق على فتحها وايضا فتح اكثر من حساب خاص بالبونص وايضا لا تطلب سحب ارباح وانت فاتح صفقات وبالتوفيق للجميع

forexman11
12-16-2017, 12:47
اي خطا او اي مخلفات في شركه انستا فوركس او في منتدى فوركس عرب يتسبب في الغاء حسابك فورا و يرضى عليك كل ما تفعله في السوق وكل ما تفعله في المنتدى في شركه انستا فوركس من الافضل عدم مخالفه القوانين والتعليمات التي تضعها كل من منتدى فوركس العرب و القوانين والتعليمات التي تضعها شركه انستا فوركس

big.pharaoh
12-16-2017, 14:01
السلام عليكم عندي استفسار ارجو الرد من حضراتكم سمعت ان فيه امور ومخالفات ممكن تلغي حسابي في شركه انستا يريت احد يضعها حتي لا نقع فيها من ضمن الي سمعته ان السكلبينج ممنوع يريت حد يقولنا ايه هيا المخالفات دي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

١- غلق الصفقات قبل مرور خمس دقائق من فتحها
٢- التداول على الاخبار وربح اكثر من ١٠٪ من رأس المال
٣- ان يكون لديك طلب سحب وتقوم بفتح صفقات
٤- ان يكون لديك اكثر من حساب بونص
بالتوفيق

bassoumy
12-17-2017, 17:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالفعل المووضع ده مهم جدا وناس كثير جاهله به لانها لم تقرا القوانين وتيجي بعد كده تقولك شركه انستا سيئه ومعندهاش مصداقيه لازم الناس تقرا شروط المنتدي وشروط التداول جيدا

taher101
12-17-2017, 17:32
راجع شروط واتفاقيات الشركة وستعرف المخالفات
التي تؤدي لإغلاق الحساب
وبالاشافة لردود الاخوة المشاركين
فقد تمت الاجابة من بعضهم بشكل صحيح
اتمنى انك قد حلصت على اجابة لاستفسارك

zouga91
12-17-2017, 20:31
سلام الله عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لسوال من الامور التي عليك احترامها حتى لا يتم اغلاق حسابك يوما ما ان تبتعد عن سكالبيغ وهيدج وايضا التداول وقت الاخبار هذا كل شي اضافة الى ذلك تجنب فتح صفقة عند طلب السحب ايضا عندما تريد فتح صفقة حاول ان تغلق جميع الصفقات اذا التزمت بهذه اشساء اضمن لك استمرارية في شركة انستافوركس بالتوفيق اخي العزيز

بدر اشطيبي
12-17-2017, 21:16
أكبر مخالفة اعتقد هي ان تمتلك حسابين على نفس الشركة و على نفس الايبي ولكن يجب ان تلتزم
أثناء التداول بالقواعد ايضا فلا تدخل اسكالبينج ولا وقت الاخبار

abooali2017
12-17-2017, 21:27
سم الله الرحمن الرحيم
طبعا همتك شروط وقواعد للتداول ببونص المنتدى وعلى الجميع معفتها وفراءتها جيدا واهمها عدم استخدام استراتيجيات الغش والربح 100% اى المراجحة - التداول وقت الاخبار لا تزيد ارباحك عن 10% من قيمة حسابك - ان لا تستخدم اكثر من حساب فى المنتدى
تقبل مروروي
دمتم جميعا رابحين

amine-14
12-18-2017, 17:47
ٍالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم اظن ان الشروط دي انت قراتها لما سجلت في شركة عن كيفية التداول لكن اذا كنت لا تدري راح نعيد لك مرة اخرى لانو الشركة ممكن تغلق حسابك دون سابق انذار و دون مبرر اولا صفقات المغلقة لازم على اقل عدت ال5 دقائق ثانيا التداول وقت الاخبار ارباحه لا تتجاوز 10 % ثالثا لا تطلب الحسب و انت فاتح صفقات على المنصة و اخيرا اختر و سيلة واحدة للسحب لا تسحب على عدة بنوك و بالتوفيق لك

Ezz Syam
12-18-2017, 18:03
اخي هناك عدة مخالفات منها ان تقوم بعمل اكثر من حساب على نفس الشبكة , او ان تقوم باستغلال ثغرات معينة بالموقع , او ان تقوم بوضع بيانات مخالفة لهويتك الحقيقةظ
بالتوفيق ي رب . تحياتي

mohamed ashraf elkholy
12-18-2017, 18:14
من الافضل التطلع على القوانين والشروط المتفق عليها جيدا قبل البدئ في التداول
وانا لا اقدر افيدك لانى لم اقم بالتداول بعد

zezo3
12-19-2017, 00:45
من الافضل التطلع على القوانين والشروط المتفق عليها جيدا قبل البدئ في التداول
وانا لا اقدر افيدك لانى لم اقم بالتداول بعد

هناك اكثر من شرط وقانون للتداول لد البونص الممنوح من شركه انيستا من اهم هذه الشروط ما يلى - غلق الصفقات قبل مرور خمس دقائق من فتحها .- التداول على الاخبار
ربح اكثر من ١٠٪ من رأس المال - ان يكون لديك طلب سحب وتقوم بفتح صفقات - ان يكون لديك اكثر من حساب بونص او التداول على اكثر من حساب بونص على اجهزه مختلفه
بالتوفيق لك فى تداولاتك القادمه والحاليه

waelmma
12-19-2017, 08:55
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه اهم شىء الا تتاجر باكثر من حساب فى نفس الوقت
وان تجعل صفقاتك لاتقل عن خمس دقائق وان تسحب ارباحك بعد غلق جميع الصفقات وربنا يوفقك

mr.khalled
12-19-2017, 11:38
عدم قفل الصفقات قبل خمس دقايق م فتح الصفقه او تقوم بفتح حسابين من نفس الاى بى الخاص بك
هذا يعرض حسابك للحذر من الشركة

yassmiina
12-19-2017, 12:06
نعم في مخالفات ممكن ان تؤدي بحسابك الى الاغلاق من بينها فتح صفقة سكالبنج اقل من 5 دقائق
و كذلك محاولة فتح حسابين من نفس الاي بي،اتمنى ان تكون استفدت و تتفادى هه المخالفات

Abo Hamdy
12-19-2017, 12:19
فيه بعض الشروط اللي لازم تلتزم بيها اثناء التداول وهي:
1- الحد الادنى لاغلاق الصفقة 5 دقايق
2- الربح المسموح به كحد اقصى عند التداول وقت الاخبار هو 10% من قيمة الحساب
3- عدم امتلاك اكتر من حساب في اي منتدى اخر تابع لانستافوركس والاكتفاء بحساب واحد
4- ردود الشكر المتكررة والدعايا لشركات اخرى والرد بمحتوى لا يخص الموضوع " مثل: الرد بأغنية او باقتباسات وشعر "
ودي كلها مش شروط كبيرة ولكن سهل جدا عليك لو مشيت مظبوط انك تتجنب الوقوع فيها.

Najmi
12-19-2017, 12:31
مرحبا أخي الكريم
المخالفات التي أعرفها أنا شخصيا هي مخالفتين
أولا : أن لا تتجاوز مدة الصفقة المفتوحة 5 دقائق
ثانيا : أن تفتح حسابين كلهما مربوطين بالمنتدى
تقبل مروري

mohamed ashraf elkholy
12-19-2017, 12:35
شكرا لكل من رد علي هذا السؤال لامه عاد بالنفع علي الكثير شكرا لكم والاستمرار في التقدم

forexone1
12-19-2017, 15:47
المخالفات التي تلغي حسابك عندما تقوم به عمل اكثر من حساب في اكثر من منتدى تابع الى شركه انستا فوركس في هذه الحاله من الممكن ان يغلق حسابك و اذا لم تلتزم بقوانين الشركه في التداول من الممكن ايضا ان تلغي حسابك من غلق حسابك نهائيا في شركه انستا فوركس

3ar3ar
12-21-2017, 01:47
اعتقد ان لاخوة الكرام إجابة على معظم الأسباب وبقي سبب واحد ومهم جدا وممكن يلغي حسابك في اي وقت وهو .... ممنوع فتح الحساب الخاص بيك من كذا. اي بي..
تقبلو مروري

abo.tali.wtalin
12-21-2017, 03:09
بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الفاضل شركة انستا لها قاونين صارمه واولها انك تبقى مستنى الصفقة يعدي 7ليها 5 دقايق؟
تانيا مينفعش تعمل اكتر من حساب من جهاز واحد
وكمان متفتحش صفقات وانت مقدم طلب سحب

waelmma
12-21-2017, 07:28
:)):)):)) اهم شىء اخى الفاضل ان لاتتاجر باكثر من حساب فى وقت واحد وان كان مسموح لك بفتح اكثر من حساب
وخلى بالك انه عند سحب الارباح يجب ان تكون قافل كل صفقاتك ولاتتطلب السحب اكثر من ارباحك الحقيقية والصفقة مدتها لاتقل عم 5 دقائق

abdelloo31
12-25-2017, 17:01
في مخالفات طبعا بتؤدي للحظر ومنها انك تفتح صفقات وتغلقها قبل مرور خمس دقايق كذلك التداول وقت الاخبار. الربح يكون ١٠٪

zezo3
03-25-2018, 03:07
ربح اكثر من ١٠٪ من رأس المال - ان يكون لديك طلب سحب وتقوم بفتح صفقات - ان يكون لديك اكثر من حساب بونص او التداول على اكثر من حساب بونص على اجهزه مختلفه
بالتوفيق لك فى تداولاتك القادمه والحاليه تانيا مينفعش تعمل اكتر من حساب من جهاز واحد
وكمان متفتحش صفقات وانت مقدم طلب سحب تلغي حسابك عندما تقوم به عمل اكثر من حساب في اكثر من منتدى تابع الى شركه انستا فوركس في هذه الحاله من الممكن ان يغلق حسابك

hady sayed
03-25-2018, 03:42
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
فى بعض المخالفات عليك الحظر منها مثل أستخدام الأسكالبينج
أو أستخدام الهيدج أو طلب سحب الأرباح وفتح صفقات للتداول
اتمني التوفيق للجميع باذن الله تعالي

manotripleewry
03-27-2018, 19:11
نعم هذا صحيح هناك شروط تضعها الشركه يجب الالتزام بها
مثل سحب بونصين او اغلاق صفقه قبل 5 دقائق او فتح حسابين
ويمكن الاطلاع على كل الشروط من الحساب

manotripleewry
03-27-2018, 19:36
يوجد كثير يسال عن هذا الموضوع واكثرهم مبتدئين فى المجال
نعم يوجد مخالفات متعدده يمكنها ان تلغى حسابك
والشركه توضح هذه المخالفات يمكنك معرفتها كلها من الشروط والاحكام الخاصه بالشركه

majed2019
03-27-2018, 19:47
اسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
نشكرك اخي على هذا الموضوع الهام فقد استفدنا من اصحاب الردود واعطونا معلومات لم نكن نعلمها نهائيا نشكر كل من رد على هذا الموضوع وعطانا من معلوماته وشكرا

emadomda
03-27-2018, 19:56
متداولي فوركس الذين يبحثون عن طريقة التداول المربحة عادة ما ينظرون إلى تحليل الشمعات، و الأمور الإقتصادية الأساسية و الأنماط و المؤشرات المباعة أو المشتراة بإفراط كمؤشرات لمعرفة متى يقومون بالدخول و الخروج من التداولات. هناك عامل آخر غالباً ما يتم تجاهله، و لكن يمكن أن يكون عنصراً قوياً بشكل مفاجئ في الإستراتيجية التداولية: وقت التداول خلال اليوم.

الحجم و الوقت من اليوم في تداولات فوركس
من المعروف جيداً بأن أغلبية تداول فوركس بالحجم يتم خلال جلسات لندن و نيويورك مع كون فترة الذروة خلال التداخل بين الجلستين. لهذا السبب، العديد من المتداولين، و خصوصاً المتداولين اليومين، يفضلون التداول بين الساعة 08:00 بتوقيت لندن و الساعة 17:00 بتوقيت نيويورك. المتداولين

muhammdmr
03-27-2018, 20:02
اعتقد من اهم الاشياء التي يتعرض لها وتؤدي الي غلق الحساب
اولا عدم فتح صفقات اثناء طلب السحب بل تنتظر حتي يصل التحويل الي الحساب
ثانيا فتح صفقات واغلاقها قبل خمس دقائق
ثالثا التحايل وفتح اكثر من حساب للحصول علي بونص التداول

zezo3
03-28-2018, 01:31
بالتوفيق لك فى تداولاتك القادمه والحاليه انستا لها قاونين صارمه واولها انك تبقى مستنى الصفقة يعدي 7ليها 5 دقايق؟
تانيا مينفعش تعمل اكتر من حساب من جهاز واحد
وكمان متفتحش صفقات وانت مقدم طلب سحب