PDA

View Full Version : ما هو المقصود بالاسكلبينج

almajek22
04-05-2017, 16:26
السلام عليكم اخواني الكرام عندي استفسار اريد الاجابه عليه من فضلكم ما هو المقصود بالاسكلبينج فقد سمعت هذا المصطلح كثير ولكن لم افهمه ارجو الرد من فضلكم

msamir2013
04-09-2017, 09:03
الاسكالبينج :- هو الدخول فى صفقات قصيرة المدى قد لا تستغرق الخمس دقائق بين الدخول والخروج

وتعتمد هذة الطريقة على الدخول الى السوق بلوتات كبيرة نسبيا ابتغاء الحصول على عدد نقاط قليل فى وقت قصير ولكن حذارى اخى الكريم الاسكالبينج قد يكون سلاح ذو حدين

وانصح بالتعلم الجيد للاسكالبينج من خلال القراءة او الفيديوهات ثم التدريب على الاستراتيجية فترة كبيرة على حساب تجريبى قبل بدء التداول على حساب حقيقى ثم التمسك بادارة راس المال حتى تتجنب الخسارة الكبيرة او مرجنة الحساب

alonsoo
04-09-2017, 09:10
الاسكالبنج بالمعنى الدارج اى اخذ او اقتناص نقاط قليلة فى وقت سريع للغاية من السوق اما فى اللغة تقريبا الاسكالبر تعنى الحرامى او الغاش

ramisayed04
04-12-2017, 17:53
المقصود بالاسكبينج هو استخدام فرمات صغيرة مثل 5 دقائق و15 دقيقة لدخول صفقات سريعة خلال اليوم
ولكن عيوب الاسكلبينج انة يحتاج لتركيز عالى لفتح واغلاق الصفقات

latraaa
04-12-2017, 19:21
يا اخي الكريم لقد تم تقديم الكثر يمن الماوضيع القيمة و التسي تشرح الأمر بالتفصيل و على اية حال أخي الكريم نثيحة مني لك لا تقم بالعمل على التعامل مع الإسكالبينغ لأه بالفعل قوية و يمكن أن تخسر الكثير أخي الكريم

Mohamed Youssef
04-14-2017, 17:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
باختصار كده الاسكليبنج يعنى اخطف واجرى يامجدى :)
اخي الغالي انني حقا قد استفدت من هذا الموضوع
لذلك اشكرك جزيل الشكر علي هذا المجهود و تقبل مروري

M0hsenalawady
04-17-2017, 16:08
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا والاسكالبنج هو الدخول في صفقات قصيرة المدي

Mr Fathy
04-18-2017, 22:06
بسم الله الرحمن الرحيم المقصود بالاسكالبنج ده يا زعيم ان انت تفتح صفقة وتقفلها بسرعة على اى ربح حتى لو نقطتين او نقطة واحدة بس

المهم
04-19-2017, 00:55
الاسكالبينج هو فتح صفقات سريعة
و ربح نقط من 3-7 نقاط و لكن بلوت عالي
و الاسكالبينج للمحترفين و ليس للمبتدئين

mido elshabrawy
04-19-2017, 01:20
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل ان الاسكالبنج هو نوع من استراتيجيات التداول
و هو يتسم بالسرعه في دخول الصفقات و الخروج منها بسرعه ايضا حاصلا علي عدد نقاط صغيرع بلوت كبير
محققا أرباح كبيره و لمن هذا النوع من التداول عالي الخطوره و للأسف شركه انستافوركس تمنع التداول بهذ الاسلوب علي حسابات البونص
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

nour3iny
04-19-2017, 02:11
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الاسكالبينج هو اقتناص بعض النقاط القليله من خلال الصفقات السريعه تقبل مرورى

haitham salama
04-19-2017, 02:18
أحنا كفوركسية .. بنسمية أسلوب أخطف اجرى ، يعنى نخش بلوت كبير ونخطف من 5 إلى 10 نقط فى الصفقة مضمونين ونطلع بيهم .

ahmedmahmoud2017
04-19-2017, 02:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاسكالبينج هي الصفقات التى تدخلها بهدف 13 نقطه او 14 نقطع قثط تقبل تحياتي ومرورى

zunebha
04-19-2017, 10:15
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي السكالينج هو دخول صفقة لوقت محدد وهو فصير.
بارك الله فيك وارجو ان يفيدك الاخرين بالتوفيق.

sob81
04-19-2017, 10:46
المقصود بالاسكاليبنج هو الدخول فى الصفقات السريعة على الشارت التى لا تتعدي خمس دقائق وبالتالى تحتاج الى التركيز الكبير وايضا
تحتاج الى راس مال كبير لتحمل التذبذب

MomoNafai
04-19-2017, 10:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
السكالبينغ أخي الكريم هو ان تأخد نقاط بين 1 و 10 نقاط و تخرج من السوق و غالبا ما يكون اللوت مرتفع جدا

Mo7a
04-19-2017, 11:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخي الكريم الاسكلبينج هو اسلوب متاجره يقوم على الدخول فى صفقات سريعه بحجم لوت كبير والهدف فرق نقاط صغير وهو يحتاج الى خبره جيده للعمل به

mr.khalled
04-19-2017, 12:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ....
الاسكالبينج هو الدخول فى صفقات قصيره المدى قد لا تستغرق الخمس دقايق بين الدخول والخروج
وتعتمد على الدخول بلوتات عاليه نسبيا
موفق ان شاء الله

YOUNESS EL-BAKKIOUI
04-19-2017, 12:40
السلام وعليكم السلام من أهم الاستراتيجية المتابعة في مجال الفوركس استراتيجية الاسكالينج التى تؤدي إلى خسارة جميع الأموال العامة

bakdz
04-19-2017, 12:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
السكالبينج هو احد الانظمة التداول التي يعتمد عليها الكثير من المتداول في سوق الفوركس و هو فتح صفقات صغيرة المدى لكسب القليل من النقاط .

fouadar
04-19-2017, 14:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
الاسكالبينج يطلق عليه البعض " التداول العنيف " او " التداول الحاد " و المقصود بتلك المصطلحات هى انك تقوم بفتح الصفقة و اغلاقها بعد بضع ساعات او بضع دقائق او حتى بعد بضع ثوانى
تقبل مروري جزاك الله خير

mid0killer
04-19-2017, 14:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل فى البدايه افضل تحيه للجميع هنا بالمنتدي ولك الاسكالبينج هو عباره عن دخول السوق فى فتره لا تزيد عن ساعه باستهداف عدد من 20 الى 30 نقطه سريعه من اي زوج تتوافر عليه فرصة الاسكالبينج

Ayman Abdellatif
04-19-2017, 14:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الاسكالبينج بالمعنى البسيط هو اخطف و اجرى اى اجمع عدد قليل من النقاط من صفقات سريعة و بالتالى فهو يستخدم على الفريمات الصغيرة مثل ال5 دقائق و ال15 دقيقة و نقاطة من 10-15 نقطة على الاكثر و يحتاج الى احترافية فى استخدامة و حسن اختيار نقطة الدخول و الخروج و من افضل المؤشرات المساعدة فى هذا النظام هو البولينجر باندز و ينصح بالتداول بهذا النظام بعيدا عن الاخبار و يجب ان يكون السوق متحرك

ramisayed04
04-19-2017, 14:32
الاسكالبنج هو دخول صفقات سريعة على مدار اليوم
والتداول باستخدام الفرمات الصغيرة لا تزيد عن 15 دقيقة
ولكن يحتاج لتركيز عالى

el7agga
04-19-2017, 14:50
بسم الله الرحمن الرحيم السكالبينج هي الصفقات السريعه التي لا يمر عليها 5 دقائق ويتم اغلاقها وهذا ممنوع بالنسبه لحسابات البونص في شركةانستا

mostafa ilsawi
04-19-2017, 14:55
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم الاسكالبنج هو استراتيجيه من استراتجيات التداول التي تعتمد علي عقد صفقه سريعه في وقت قصير و تحقيق نقاط صغيره
تقبل تحياتي

Ahmedadg
04-19-2017, 14:59
هو عبارة عن التداول في صفقات قصيرة جدا . يمكن ان تكون اقل من 5 دقائق . هناك مميزات و مخاطرة ايضا في تداول الاسكالبنج . انا لا انصح به لانه خادع و يمكن ان تخسر الارباح التي حققتها في 4 صفقات مثلا
يمكن ان تخسرها في صفقة واحدة

ramisayed04
04-19-2017, 15:22
الاسكالبنج وهو فتح العديد من الصفقات على مدار اليوم
باستخدام الفيرمات الصغيرة لكثرة تتذبذها
ولكن يحتاج الى تركيز عالى

KARIM2017
04-19-2017, 15:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
الاسكلبينج هو الدخول والخروج السريع في الصفقه في خلال الخمس دقائق
وذلك سلاح ذو حدين من الممكن ان يكسبك كثيرا ومن الممكن ان يخسرك جدا

المهم
04-19-2017, 17:51
الاسكالبينج فن من الفنون الرائعة في الفوركس
و هو الدي من خلاله ممكن ان تجمع ثروة في ايام قليلة جدااا و ممكن
لن تتعدي شهر
و لكن عليك تعلكمه هو فقطططططط

cladiator2007
04-19-2017, 18:05
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
السكالبينغ هي دخول صفقات قصيرة الامد كخمس او خمسة عشر دقيقة بلوت كبير بغية الربح السريع بنقاط قليلة .
يجب ان تكون محترف و الا خسرت رصيدك .
شكرا

ali gamal
04-19-2017, 18:08
الاسكالبنج من اكثر الاستراتيجيتات الناجحة ولكن من اخطر الاستراتيجيات ايضا وكما قال الاخوة انها عبارة عن وضع خطة لربح نقاط صغيرة لكن بلوت كبير جدا وايضا حساب كبير كي يستطيع تحمل الصفقة وتفادي نداء المارجن ولكن فعلا الاسكالبنج ينصح به كثيرا مهما كانت عمولة الشركة فستحقق ربح كبيرا ان شاء الله

zeze2017
04-19-2017, 18:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
المقصود بالاسكالبينج يا اخوانى هو العمل على الثفقات السريعه على فريم الدقيقه وهو الاكثر انتشارا فى تداول راس المال الفوركس موضوع جيد واتمنى المزيد من هذه المواضيع الجيده والمفيده للجميع تقبلووووو مروووورى.

haitham salama
04-19-2017, 18:44
هو ربع عدد صغير من النقاط ما بين 4 إلى 10 نقاط، فى لوت كبير وطبعاً بيكون النقاط ده مضمونة، هناك شركات بتسمح بيه وشركات لا

michael1
04-19-2017, 19:02
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخى النبيل انا اعتقد ان الاسكالبينج عبارة
عن استراتجية سريعة فى الدخول والخروج من الصفقات
التى لا تتعدى الساعة فيها

latraaa
04-19-2017, 19:19
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و الرأي و على الطرح الراقي القيم و الدي أقول لك و للجميع أه يمكنك أن تستفيد مه إن شاء الله و بالشكل الدي يجب أن يكون إن شاء الله أخي الكيرم، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

hamadasalama
04-19-2017, 19:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته السكالبينج هي صفقات قصيرة بهدف ربح من 5 الي 15 نقطه ولكن مممنوع السكالبينج في حسابات البونص والله الموفق ...................

fayadansakr
04-19-2017, 20:08
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
اخي الكبير انا لا اعرف من الاساس انه هناك بهذا الاسم شئ وان كنت غير متاكد فقم بالمراجعه انا لا اعرف ما هذل

latraaa
04-19-2017, 20:12
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و اقو للك و للجمي عان هقد تم التطرق للموضوع من قبل و تم شرحه لكن نصيحة مني لك لا تقم بالعمل على التداول بالأسكالبينغ لأه أمر صعب للغاية أخي الكيرم، بالتفويق لك وللجميع

samir85
04-23-2017, 14:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
السكالبينغ اعتقد أنه خطف ١٥نقطة ثم الخروج
اتمنى لك التوفيق والنجاح
تحياتي لك

ahmadelprins
04-23-2017, 14:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع جديد وجميل الاسكالبينج هو اخد ضفقات قصيرة المدى
وتقبل اخي مروري وشكرا على مجهودكم إخواني لانا نتعلم منكم

hany osman
04-23-2017, 15:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نشكركم اخى وانصكم بالتوجة الى القسم التعليمى لتتعلم الكثير عن الفوركس والاسكالبينج غير ممنوع بالشركة فى حالة انك التزمت بشروط فتح واغلاق الصفقة
تقبل مرورى اخى الكريم

Hamza El36
04-23-2017, 16:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
المقصود بالاسكلبينج هو اقتناص نقاط قليلة في وقت وحيز.........
عموما ما عليك أخي الكريم إلا أخذ الحيطة والحظر فهو يعتبر سلاح ذو حدين..
مع متمنياتي للجميع بالنجاح والتوفيق بإذن الله.
وتقبل مروري...
تحياتي.

elmister
04-27-2017, 14:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب تقبل تحياتي
المقصود بالاسكبينج هو استخدام فرمات صغيرة مثل 5 دقائق و15 دقيقة لدخول صفقات سريعة خلال اليوم.. ومن عيوبه انه يحتاج الي تركيز كبير...تقبل مروري وشكرا

Mhd nour
04-27-2017, 14:37
المقصود بالاسكلبينج هو اقتناص نقاط قليلة في وقت وحيز.
عموما ما عليك أخي الكريم إلا أخذ الحيطة والحظر فهو يعتبر سلاح ذو حدين..
مع متمنياتي للجميع بالنجاح والتوفيق بإذن الله.
وتقبل مروري...
تحياتي.

Najmi
01-06-2018, 13:33
مرحبا أخي الكريم
السكالبنج معناه المتاجرة على فريمات أقل من الساعة أي الدخول في صفقة تنتهس بعد دقائق فقط ولا تستمر لساعات أو أيام مثلا كما في حالة السوينجات
تقبل مروري

sob81
01-06-2018, 14:17
ما المقصود بالاسكاليبنج يعتبر الاسكاليبنج هو احد الطرق القوية فى التداول والتى يمكن العمل عليها فى الفوركس والدخول فى الصفقات والخروج فى اقل من ربع ساعة لذلك يجب علىالمتاجر اولا عدم التسرع واختيار اهم النقط فى الدخول فى الصفقات

emadomda
09-24-2018, 17:59
في الوقت الذي يصل فيه الي هذه المقاومه يعتقد ان العرض سوف يتغلب علي الطلب ويمنع الاسعار من الارتفاع دون مستوي المقاومه .

كسر دعم او مقاومه يظهر ان هناك رغبه اكثر في البيع في حاله كسر الدعم ورغبه اكثر في الشراء في حاله كسر المقاومه.

مستويات المقاومه دائما اعلي من السعر الحالي ولكن هي ليست عند سعر معين ولكنها عند منطقه معينه لذلك يطلق عليها المحللين Resistance zone.
لمعرفة الاختراق يجب عليك التعامل مع مستويات الدعم والمقاومه كما وضحنا من قبل كمناطق دعوم ومقاومات وليس خطوط , لأن الكثير من المضاربين يقومون برسم خط معين ويجعلون هذا الخط هو خط الدعم او المقاومه ويتخذون قرارات الدخول عند اختراق الخط وقد يكون اختراق كاذب لذلك عليك التعامل معها كمناطق وليس خطوط ولتسهيل ذلك يمكنك استخدام الرسم البياني الخطي لانه يبين فقط سعر الاغلاق وبالتالي من السهلي عليك معرفة المناطق .

A.mustafa
09-29-2018, 09:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
الاسكالبنج هو دخول صفقات سريعة على مدار اليوم
والتداول باستخدام الفرمات الصغيرة لا تزيد عن 15 دقيقة
ولكن يحتاج لتركيز عالى...

LeaderGladiateur
09-29-2018, 17:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السكالبينج أخي الكريم هو الدخول في صفقة سواء كانت شراء أو بيع على فريم ٥ دقائق أو الدقيقة بعقد كبير أو بلوت عالي لإقتناص عدد نقاط قليلة من ٣ إلى ٥ نقاط لكن إنتبه هذه الطريقة خطيرة ويجب عليك أن تكون محترف وذو خبرة ..

riadhweb
09-29-2018, 17:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
في حقبقة الامر سر نجاح تجار السكالبينج هو السرعه حيث انه يجب ان يكون سريع جدا في فتح العقود وصاحب اعصاب قويه عند اغلاقها حتى ولو كانت بخساره طبعا كل هذا لا يحدث لو لم يكن تاجر السكالبينج ذو خبره طويله في السوق تجارة السكالبينج هي مهارة مكتسبه تنموا وتكبر عند التاجر مع مرور الوقت وكثرة المتاجره والتجربه ولكن هناك الكثير من شركات الوساطه لا تحب ان يكون عملائها من تجار السكالبينج فتقوم بزيادة السبيريد وهو الفرق ما بين سعر الطلب والعرض .
بالتوفيق للجميع.

abdelhak92
09-29-2018, 18:32
السلام عليكم
هناك مفهومين السوينج و السكالبينج هذا الاخير معناه الدخول في صفقة و أخذ على الاكثر 40 نقطة سريعا لا يهمك الاتجاه بل التحليل يكون على فريم كبير و الدخول على الفريم الصغير و دخول بلوت أكبر نوعا ما من سوينج فيه مخاطرة اكثر منه و بالتوفيق ان شاء الله

m.abdo1020
09-30-2018, 01:36
الاسكالبينج هو الصفقات قصيرة المد ي التي لاتتحاوز الساعه والتي هذفها نقاط قليلة اي مثلما يقولو اخظف واجري هي صفقات قصيرة لاتتحمل لانعكاسات عكس الصفقات الطويلة

yacrao
09-30-2018, 09:09
السكالبينج وبكل بساطه اخي الكريم هو التجاره على الفريمات الصغيره بصفقات صغيره وسريعه لكن في الحقيقه يصعب مع هذه الطريقه اداره راس المال والحساب يكون في خطر كبير وداىم

badr9moumen
10-01-2018, 16:21
السكيبلينج هو الدخول في صفقات تكون قصيرة الأمد لا تتجاوز ال 10 دقائق و غالبا ما يقوم أصحاب هذه الطريقة من التداول بالدخول بلوتات كبيرة لأن النقاط تكون قليلة، و إن كنت من اللذين يتداولون بهذه الطريقة أنصحك بإستعمال حساب إيوريكا اللدي تقدمه إينستافوركس (https://www.instaforex.com/ar/account_types) فهو يعفيك من السبريد في كل صفقة و عوض دلك تأخذ الشركة نسبة لا تتجاوز 0.07% من إجمالي الصفقة ، تحياتي و أتمنى لك التوفيق

Sofien
10-01-2018, 19:37
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،سكلبنغ ببساطة هو هو فتح صفقات قصيرة المدى من 5 دقائق إلى 20 دقيقة

مع أهداف وخسائر قليلة 5 نقاط إلى 10 نقاط وذلك مع لوت مرتفع نوعاً ما

Asserhamed
10-02-2018, 07:49
الاسكالبنج اخي
هي صفقات قصيرة المدي ميعديش زمانها علي 5 دقايق ويكون اللوت فيها عالي لدرجة غير عادية وليها مخاطر كبيرة

yansane87
10-02-2018, 10:58
يعتبر الاسكالبينج احد أشهر أساليب التداول فى سوق الفوركس ومن اكثر الاستراتيجيات قصيرة المدى شعبية بين المتاجرين

WASEM DALLOUL
10-02-2018, 12:27
السلام عليكم
يا اخي الكريم ان المقصود بالسكالبينغ هو الدخول بصفقات سريعة وتكون بهدف صغير ولوت مرتفع وهي صفقات خطيرة جدا وتحتاج الى خبرة كبيرة لان الخسارة فيها تكون كبيرة وقد تؤدي احيانا الى المرجنة
وبالتوفيق للجميع

sob81
10-02-2018, 13:28
ما هو الاسكاليبنج يعتبر من اهم الطرق التى تستخدم بكثرة فىا لتداول فى الفوركس هو الاسكاليبنجوالذي يعبر عن طريقة الدخول فى الصفقات بحيث لا تغيب الصفقة اكثر من 15 دقيقة ويتم قفلها وتحتاج الى اختيار التوقيت المناسب وايضا اختيار الادوات المساعدة فى ذلك

مصطفي السيد
10-02-2018, 16:50
السلام عليكم اخواني الكرام عندي استفسار اريد الاجابه عليه من فضلكم ما هو المقصود بالاسكلبينج فقد سمعت هذا المصطلح كثير ولكن لم افهمه ارجو الرد من فضلكم

اخي الكريم الاسكالبينج هو التداول قصير المدي علي الفريمات الصغيره
ودخول الصفقه بحجم لوت عالي نسبيا بهدف اخذ نقاط قليله والخروج سريعا