PDA

View Full Version : سؤال عن البونص والمنتدي

][forex.ghosts][
04-05-2017, 18:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كنت عايز اعرف هل ممكن ربط اكتر من منتدي علي حساب انستا واحد ؟
وهل في منتديات تانيه عربيه او اجنبية بتقدم خدمة البونص زي هنا ؟
واي قسم اقدر انزل فيه تحليلات وتوقعات مثلا ؟ وهل تحتسب تبع البونص ولا لا ؟

medeldon
04-09-2017, 22:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا أعلم يا أخي لاني جديد
هنا أمل أن تتم أفادت من طرف المشرفين هنا

ebn masr
04-14-2017, 21:28
لا طبعا مفيش الكلام دة لانه من المعروف هو حساب واحد فقط فى المنتدى بحساب واحد فقط فى الشركة غير كدة مخالف للقانون

houarisat
04-15-2017, 01:32
السلام عليم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
لا يمكنك ذلك يمكن ربط الحساب بحساب تداول واحد فقط لا غير وإذا أردت ربطه فسيقول لك أنه لا يمكن ذلك أو يلزمك نزع الربط القديم

mido elshabrawy
04-15-2017, 03:13
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل للاسف لا يمكنك ربط حساب انستافوركس المرتبط بالمنتدي هنا باي منتدي اخر ترعاه شركه انستافوركس
و ثانيا لا يمكنك من الاساس الحصول بونص من منتديين ترعاهم شركه انستافوركس في وقت واحد و قد يعرض هذا حساب الي الاغلاق في كلا المنتدي و حسابك تداولك ايضا
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

جمال صادق
04-15-2017, 03:24
عملية ربط الحساب التداول بالمنتدى لا تتم الا مرة واحدة كل شهرينو من الممكنا ن نغي رقم الحساب بعد اقيام بالربط المباشر لة فى العديد من الاوقات المعروفة

antr
04-15-2017, 05:01
بالطبع لو عملت كده حتتوقف مينفعش غير حساب واحد فى المنتدى بحساب واحد فى الشركة هو الحد الاقصى لانه اكثر من كده مخالفه

fayadansakr
04-15-2017, 05:52
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
صديقي انا لا اظن انه هناك منتديات اخري مثل االفوركس عرب
ولا اظن انه ينفع تدخل اكتر من منتدي في نفس الانستا

ابوفؤاد
04-15-2017, 07:07
لا يمكن اصلا ان تكون مرتبط باكثر من منتدى للبونص و هو بالفعل متواجد اكثر من منتدى فهماك الانجليزى و الهمدى و هناك قسم للتوقعات و التحليل و يحتسب البونص به

eragon
04-15-2017, 07:45
مينفعش تربط حسابك باكتر من منتدي . يوجد منتدي انجليزي اخر تابع لشركه انيستا و تقدر تنزل التحليلات في القسم المخصص لها

waelmma
04-15-2017, 07:48
:(:)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك وحذارى ان تعمل ذلك لان ده مخالف لشروط الشركة
وممكن ان يتم غلق الحسابين بتوعك وجزاك الله خيرا اخى الفاضل

فهمى لاشين
04-15-2017, 08:20
حياك الله
ما شاء الله انت بادأ بخطوة كبيرة عايز اكثر من حساب
1- الذى تطلبه ممنوع اصلا
2- يمكنك الاشتراك بالتحليلات او التوقعات
ابحث فى اقسام المنتدى ستجد الاقسام التى تمنح بونص

Mo7a
04-18-2017, 11:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخي الكريم انت يسمح لك بالعمل على حساب واحد فى المنتدي ولا يصح ربط اكثر من منتدي بنفس حساب انيستا ويوجد منتديات اخري لشركه انيستا ولاكن ليست باللغه العربية كما ان يوجد قسم خاص بالتحليلات يمكنك العمل به

hosam2020
04-18-2017, 12:05
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
البونص بتقوم بتجميعه من ردك على اسئله الاعضاء
فى المنتدى بما يعادل عشره سنت لكل رد

latraaa
04-19-2017, 17:12
يا اخي الكريم اقو للك و للجميع أنه يمكنك أن تصل إلى ما يجب أن تصل إليه من خلال العمل على التعلم و العمل على الموضوع بالشكل الدي يجب أن يكون إ نشاء الله أخي الكريم و هدا الأمر معروف للجميع إن شاء الله أخي الكريم و اتمنى أن نراك من اللدين يستفديون منها إ نشاء الله

mahmoud552
04-19-2017, 20:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اعتقد اخى انة لابد ان يكون لديك حساب واحد فقط فى انستا فوركس
ويوجد فعلا منتدى باللغة الانجليزية واخر بالهندية ولاكن مثل ما قلت يجب حساب واحد فقط

mid0killer
04-19-2017, 20:51
لا طبعا هو حساب واحد لحساب واحد ايضا بالمنتدي ولكن ان تم اغلاق حسابك بالشركه بعد حوالى ثلاث شهور من اشتراكك بالشركه تستطيع فتح حساب اخر والتداول عليه وربطه بالمنتدي وتتداول عليه وبالتوفيق

nour3iny
04-19-2017, 20:56
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
فى منتديات اجنبيه تبع الشركه لكن لا يمكن عمل حساب باى منتدى اخر لان ذلك مخالف وسيتم حظر الحسابين تقبل مرورى

tazi larbi
04-19-2017, 21:01
السلام عليكم اخي لا يمكن ان تربط الا حساب وحيد بمنتدى واحد وان تم ربط اكثر من حساب مع منتديات اخرى ستعرض نفسك للحظر ثم ان المنتدى العربي هو الافضل اتمنى لكم النجاح والله الموفق

mohamed shams
04-19-2017, 22:45
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع لا يمكنك ربط اكثر من حساب بحساب هو واحد لواحد فقط
البونص بتاخده عن اى مشاركه
لا يوجد شركات مثل انيستا للربط بونص بمنتدى
بالتوفيق

sinaa
04-19-2017, 22:56
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل للاسف لا يمكنك ربط حساب انستافوركس المرتبط بالمنتدي هنا باي منتدي اخر ترعاه شركه انستافوركس
و ثانيا لا يمكنك من الاساس الحصول بونص من منتديين ترعاهم شركه انستافوركس في وقت واحد و قد يعرض هذا حساب الي الاغلاق في كلا المنتدي و حسابك تداولك ايضا
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

M0hsenalawady
04-19-2017, 23:06
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا الكلام ده يحتاج إلى رد من اولي الخبره في هذا المجال

faical93
04-19-2017, 23:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لا يمكن ربط الكثير من الحسابات مع المنتدى ما عليك ربط إلا واحد والعمل به بالتوفيق
تقبل مروري

Hamza El36
04-20-2017, 16:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
لا يا أخي الكريم, فمن شروط الشركة أن تقوم بربط حساب واحد فقط, وإلا تغرضت للحظر......
مع متمنياتي للجميع بالنجاح والتوفيق بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي.

zunebha
04-21-2017, 20:41
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
لا اضن ذالك انا اعرف فقط هدا المنتدى العربي.
ربما هناك منتديات اجنبية الله اعلم بها موفق.

alonsoo
04-26-2017, 09:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا طبعا للاسف لان لازم يكون حساب فى منتدى واحد فقط اما المنتدى الاجنبى او الهندى او العربى فقط

shimaa3434
04-26-2017, 09:41
حضرتك للاسف رابط حسابك باكتر من منتدى بيعرض حساب التداول بتاعك وحسابات المنتدى إلى الاغلاق، ثانيا هو في اكتر منتديات تانية تابعة لشركة انستا فوركس باللغات تانية، ثالثا في قسم هنا للتوصيات حضرتك ممكن تعمل فيه المشاركات وأن شاء الله تحسب عليها

zakariacr07
05-12-2017, 15:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

لا يمكن ذلك أخي الفاضل لديك الحق في ربط حساب أنستا فوركس بحساب واحد في المنتدى للإستفادة من البونيص

Asmaa1203
05-12-2017, 15:57
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
انا لسة جديدة هنا الحقيقة بس اعتقد ان الموضوع دا غير وارد بيكون العمل على منتدى واحد و يحول الى حساب واحد و عموما المشرفين اجدر منى بالرد على سؤالك

AMR ELSISY
05-12-2017, 16:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا يمكن ربط امثر من منتدى على حساب تابع الى شركه انستا فوركس ولماذا تسال على منتديات وانت فى هذا المنتدى الرائع ركز فى شئ واحد ولا تشتت انتباهك

brahim9955
05-12-2017, 16:31
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته

فى منتديات اجنبيه تبع الشركه لكن لا يمكن عمل حساب باى منتدى اخر لان ذلك مخالف وسيتم حظر الحسابين

azzedine
05-13-2017, 02:26
اشكرك على المشاركة اخي العزيز معى الاسف لا تستطيع ربط اكتر من منتدي في حساب واحد كل حساب منتدى وحسابه الخاص في انستا و اتمنى لو وجدت منتيات اخرى ان تشارك معنى

ahmedmahmoud2017
05-13-2017, 02:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا يمكنكم ربط الحساب الا من خلال حجساب وزاحد فقط يجب الوعي الكامل لذلك تقبل تحياتي ومرورى

m7med
05-13-2017, 02:52
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
لا يا اخي الكريم لا يمكن ذلك وايضا هو مخالف للقوانين و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

hany osman
05-13-2017, 02:59
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة نشكركم اخى على الموضوع انا اعرف ان فية هناك منتديات اخرى تابعة لشركة انستا تعطى بونص منتدى اجنبى ومنتدى هندى كما ان سعر الردود بتكون اعلى عن المنتدى العربى لكن لا اعلم هل يمكن ربط حساب واحد باكثر من منتدى ام لا بس نصيحة خليك فى المضمون افضل وخليك فى منتدى واحد حتى لا يتعرض حسابك للغلق وتقبل مرورى

doaa sary
05-13-2017, 14:55
فى منتديات كتير تابعه لانستا
فى منتدى فوركس العرب هندى واجنبى وبكستانى معرفش فى غيرهم ولالا
وليك حساب واحد تربطة بانسيتا فقط بالمنتدى ومسموحلك كل شهرين تربط واحد تانى
بالتوفيق ليك

rayzigar
05-16-2017, 10:16
الامور كلها التي ذكرتها يا اخي لن تسبب لك الا اقفال الحسابات صدقني حاول تركز على حسب واحد في المنتدى والشركة لا غير
العمل في المنتدى والشركة حساس للغاية واي محاولة للتعدد في الحسابات او منتديات اجنبية يؤدي مباشرة الى اقفال الحسابات والحذر

عبد الرحيم رافا
05-16-2017, 14:59
السلام عليكم و رحمة الله
لا يا اخي لا يمكن ان تربط حسابك بالانستا فوركس مع اكثر من منتدى واحد في نفس الوقت و شكرا على الموضوع

tolin
05-17-2017, 00:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..... لايسمح لك ان تاخد بونص غير من منتدى واحد بس العربى او الاجنبى وليك الحرية انك تقرر انهى منتدى تشارك فيه

][forex.ghosts][
06-29-2017, 14:17
بارك الله فيكم جميعا وشكرا علي ردودكم
كده انا فهمت هو حساب واحد فقط ومنتدي واحد فقط يمكن العمل عليهم في نفس الوقت
وكذلك في منتدي اجنبي لاني متذكر اني كنت شغال عليه زمان وفعلا هو اول منتدي ظهر

احمد فوكس
08-20-2017, 18:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اخى الفاضل لا يمكنك ربط اكثر من حساب بالمنتدى او العكس فهو مخالف لقوانين
المنتدى ومن الممن ان يتم حظر حسابك اذا فعلت هذا الشئ وهناك موواقع اجنبى واخرر هندى تابع لانستافوركس يمكنك التسجيل فيهم ولككن تربطهم بحساب انستا اخر غير المربوط به فورطكس العرب

M0hsenalawady
09-24-2017, 01:44
بالطبع يا اخي الكريم يوجد المنتدي الإنجليزي والمنتدي الهندي ولكن لن تتمكن من ربط الا حساب واحد بشركة انستا فوركس لأن ده مخالف لقوانين المنتدي والشركه يعني لايجوز الا ربط حساب واحد ولكن يمكن تغير الربط بعد شهرين تقريبا

Alaa Khamis
09-25-2017, 00:08
بالطبع لا لا يمكنك الا ربط حساب واحد بالمنتدي
ويكون تابع لشركة انستا فهي الشركه الخاصه بالمنتدي
بالتوفيق لك و للجميع اخي

algendy
09-25-2017, 00:59
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم من شروط الاستفادة بالبونص من المشاركة فى المنتدى هو ان يكون حساب المنتدى مربوط بحساب فى انستا فوركس و لا يكون هذا الحساب مربوط بمنتدى اخر للشركة بلغة اخرى و لكن اذا كنت تريد الاستفادة من منتدى اخر يقدم بونص اعلى فعليك فك الارتباط هنا اولا ثم ربط حسابك بالمنتدى الاخر

mustafa Elmsry
09-25-2017, 01:19
من خلال تجربتى مفيش الكلام ده , حساب واحد فقط فى المنتدى مربوط بحساب واحد فقط فى انيستا فوركس واعتقد لا يوجد اى داعى لكثره الحسابات لانك ممكن تشتغل على حس اب واحد وتكسب بونص ممتاز جدا كل شهر تتداول بيه وتزود اموالك من مجهودك بطريق شرعى واضح
تقبل مرورى اخى الكريم

M.R
09-25-2017, 07:17
حساب المنتدى واحد وكذا انستا لابد ان تفتح واحد لديهم وحساب انتا لا يجوز ربطه الا بمنتدى واحد وإذا فتحت حساب اخر الدخول عليه يكون من اى بى اخر غير الجهاز المستخدم فى حسابك الاول ويطبق ذلك بالنسبة للمنتدى الأجنبى التوصيات يمكنك اخذها من مصار عدة اعتقد انا المنتدى لم يقوم بعمل توصيات

Adnan Mustafa
09-25-2017, 07:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
كل ما اعلمه ان هذا مخالف ولا يمكن رابط اكثر من حساب منتدى بحساب والحد فى الحقيقة لا يمكن فتح من الاساس اكثر من حساب عضويه فى المنتدى واذا علم المنتدى بهذا الامر سوف يتم اغلاق حسابك . بالنسبه هل هناك ركه اجنبيه او عربيه تفعل ذالك انا اظن لا لكن ابحث باللغه الانجليزيه ربما تجد لكن انا لا اظن

waelmma
09-25-2017, 08:04
:)):)):)) اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه ذا مخالف
للشروط ولايجب ربط اكثر من حساب مع المنتدى ولكن مسموح بربط حساب واحد فقط

anaboda
09-25-2017, 08:56
لو انت عملت اكتر من حساب فى منتديات بونص او اكتر من حساب فى انستا فوركس وتم ربطهم بالمنتديات احتمال كبير حسباتك فى انستا تتقفل
لان دا من شروط انستا فوركس تعدد الحسابات قد يؤدى الى اغلاق حساباك نهائيا وارجو ان لا تفعل ذلك وتعمل على حساب واحد فقط ومنتدى واحد
الاقسام التى تريد كتابه مواضيع وتحليلات بها موجودة فى اقسام المنتدى

yassmiina
09-25-2017, 11:39
لا هذا مخالف للقانون اخي لا يمكنك ربط اكثر من حساب مع انستافوركس، نعم هناك منتدى انجليزي و هندي و طبعا موجود قسم للتحليلات

moh007
09-25-2017, 11:45
السلام عليكم اخي الكريم
لايمكنك ربط تكثر من حساب في المنتدى
يمكنك ربط حساب واحد فقط

saber mostafa
09-25-2017, 12:26
كل عضو له حساب واحد مربوط بالمنتدي ولايحق لك عمل اكثر من حساب وربطه بالمنتدي
اما بخصوص المنتديات فهناك اكثر من منتدي فهذا المنتدي العربي يحق لك فيه عمل ردود او مشاركات وتأخذ عليها بونص
وهناك المنتدي الانجليزي وموضوعاتك وردودك فيه باللغه الانجليزيه وبتاخد ايضا عليها بونص

abumazen
09-28-2017, 13:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا يا اخي الفاضل يمكنك ربط حساب واحد فقط ولكن يمكن ربط حساب اخر علي نفس الحساب المنتدي بعد مرورةو شهرين والله الموفق والمستعان

snnaky
09-28-2017, 15:29
اهلا ومرحبا اخونا الفاضل وبالنسبة لسؤالك دعنى اجيبك بالترتيب
اولا لايمكن ربط اكتر من منتدى او اكتر من حسلب بمنتديات لنفس الشركة وهذا يعرض حسابك للخطر وبعدين خلينى اقولك انها صدقنى من وجهة نظرى كلام فارغ تضيع وقت على الفاضى يعنى اللى تعملة هناك اعملة هنا هى هى
بالنسبة للسؤال التانى ايوة فى بس مينفعش اذكرها لك هنا
ثالثا ايوة تقدر تنزل موضوعات فى التحليل والتوقعات ويحسب عليها البونص زى اى قسم اخر وهذا هو رابط قسم التوقعات والتحليل
http://forex-masr.com/forumdisplay.php?13-%D9%86%D9%82%D8%A7%D8%B4-%D9%85%D8%A8%D8%A7%D8%B4%D8%B1-%D8%AD%D9%88%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%AF%D8%A7%D9%88%D9%84

ola.seif
09-28-2017, 16:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اشكرك اخي على طرحك لمثل هذا الموضوع حيث تناولت في طرحك للموضوع عناصر في غاية الاهمية لكل من يريد النجاح في هذا المجال و اشكر جميع الاعضاء الذين قاموا بالمشاركة و الرد على هذا الموضوع حيث قدوما لنا المزيد من المعرفة و المعلومات المفيدة و اتمنى المزيد من المساعدة و جزاكم الله كل خير

eddine
09-28-2017, 16:11
السلام عليكم لا أعلم يا أخي لاني جديد في المنتدى
ان شاء الله الاخوان راح يساعدوك انهم دات خبرة و معرفة اكتر منا احنا بنتعلم منهم و شكرا و ربي يوفق و يوق جميع الى بالمنتدى

romioromio
09-28-2017, 16:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا اعتقد انه يجوز ذلط لانه بكده هيبقي في تلاعب وممكن الحسابات كلها تتقفل والافضل ان تربط حساب واحد فقط بالمنتدي المحترم ................

Muhammed Mustapha
09-30-2017, 07:16
لا يمكن رابط اكثر من حساب منتدى بحساب والحد فى الحقيقة لا يمكن فتح من الاساس اكثر من حساب عضويه فى المنتدى واذا علم المنتدى بهذا الامر سوف يتم اغلاق حسابك . بالنسبه هل هناك ركه اجنبيه او عربيه تفعل ذالك لا يمكنك ربط اكثر من حساب مع انستافوركس ولكن مسموح بربط حساب واحد فقط لأن ده مخالف لقوانين المنتدي والشركه يعني لايجوز الا ربط حساب واحد و طبعا موجود قسم للتحليلات

yousif200
09-30-2017, 15:38
لا يمكن هذا اطلع علي القوانين التي تنص علي عدم امكانية ربط اكثر من حساب انستا بالمنتديات سواء العربي الاجنبي الهندي
هذا سوف يعرضك لاغلاق جميع حساباتك في الشركة والمنتدي الا الابد وطبعا لو عامل ايداع فكل دا هيروح عليك

forexaly5
09-30-2017, 15:43
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته لجميع المتداولين
بكل تأجيد لايمكن لك ذلك فهو يخالف سياسة و شروط المنتدى لكل حساب إنستافوركس فقط حساب واحد في المنتدى

lotfitm
09-30-2017, 18:22
لا يمكن ذلك راجع قوانيين المنتدي أو كما قال الأخوة يمكنك ربط حساب واحد فقط مع منتدي واحد فقط
و نظري لا يوجد داعي لحساب ثاني إلا إذا إقتضت الضرورة ذلك

zam_bozo
10-01-2017, 00:05
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. الاجابة : لا ليس ممكن ربط اكتر من منتدي علي حساب انستا واحد
ونعم فيه منتديات تانيه عربيه او اجنبية بتقدم خدمة البونص زي هنا
والقسم اقدر انزل فيه تحليلات وتوقعات هو القسم الثاني وهي تحتسب تبع البونص

tolin
10-01-2017, 01:23
لك الحق بربط حسابك بشركة انستا فوركس بمنتدى واحد فقط واخذ بونص واحد وشركة انستا لها منتديان اخرين واحد اجنبى والتانى هندى وانت تربطه بواحد منهم ويوجد بالمنتدى قسم خاص بالتحليلات

taher101
10-01-2017, 02:40
السلام عليكم مسموح فقط حساب واحد يمكنك ربطه بشركة اناستا ولايوجد منتدى اخر يمكنك المشاركة فيه وتدعمه الشركة فقط حساب واحد لاغير

winxpacer
10-01-2017, 23:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم شكرا جزيلا على هذا الموضوع أولا لا تستطيع ربط أكثر من منتدى على حساب واحد هذا خرق لقوانين المنتدى و سوف يؤدي إلى إلغاء حسابك

magic10
10-01-2017, 23:35
بسم الله الرحمن الرحيم

لا يمكن ربط اكثر من حساب بحساب المنتدى وانت غير بحاجة لذلك وهذا من قوانين المنتدى

tolin
10-02-2017, 12:44
انت مسموح لك بربط حسابك بشركة انستا فوركس بمنتدى واحد فقط واخذ بونص واحد وشركة انستا لها منتديان اخرين واحد اجنبى والتانى هندى وفى قسم بالمنتدى خاص بالتحليلات

sirwan jamil ali
10-02-2017, 12:58
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. نعم اخي توجد هناك شركات اخرى تقدم البونص اقصد شركات عملت منتديات لتقديم بونص سواء على شركة انستا فوريكس او منتديات تقدم البونص على شركات فوريكس اخرى .. مثلا حاليا توجد ثلاث منتديات تقدم البونص على شركة انستا فوريكس لكن لا انصح بالعمل عليها جميعا التزم بمنتدى واحد حسب اللغة التي تفهمها

drissou45
10-02-2017, 15:17
لا ياخي لا يمكن ان تربط حسابات منتدى بحساب انستا , هدا قد يسبب لك مشاكل , اتمنى ان تستوعب الامر
تقبل مروري وتجاره موفقه

forexone1
10-22-2017, 00:11
يمكنك ان تقوم بربط حساب في اقسام المنتدى في شركه انستا فوركس عليك ان تقوم بربط حساب واحد فقط حتى لا يتم ايقاف هذا الحساب و عليك ان تعرف هذه القواعد جيدا حتى لا يتم غلق حسابك و تندم ندما شديدا الى هذه الافعال

ehabbob
10-22-2017, 01:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العضو الكريم بالتاكيد لا يمكنك ربط اكثر من منتدى على حساب واحد فى شركة انستافوركس وبالطبع يوجد منتدى ثانى وهو هندى مشترك مع انستافوركس ايضا وفى الغالب كل الاقسام تعطى بونص ماعد الاقسام الاداريه
الله المستعان

Mona33
10-22-2017, 01:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نعم هناك شركات كثيره تقدم بونص لكن عليك بربط حساب واحد فى المنتدى حتى لا يتم غلق حسابك لان ذلك غير قوانين المنتدى عليك باستخدام منتدى واحد لا داعى للمغامره

Mona33
01-20-2018, 16:07
نعم هناك شركات كثيره تقدم بونص لكن عليك بربط حساب واحد فى المنتدى حتى لا يتم غلق حسابك لان ذلك غير قوانين المنتدى عليك باستخدام منتدى واحد لا داعى للمغامره

amedz
01-20-2018, 16:17
لن تستطيع ان تربط اكثر من حساب في الشركه و لكن تستطيع ان تربط حساب واحد فقط حتى لا تتوقف جميع الحسابات لديك وايضا من الممكن ان لا يصل اليك البونص انصحك بعمل حساب واحد وربطه بالمنتدى

mody ana
01-20-2018, 17:25
لايمكنك ربط حسابك باكثر من منتديء واما بخصوص المنتديات الاخر فانا لا اعمل الا علي هذا المنتدئ
ولا املك معلومات اخري ذلك لاني اجد مميزات رائعة في هذا المنتدئ

احمد نصر 22
01-20-2018, 19:57
اخى الكريم ايووة هناك منتدى اخر اجنبى تابع لشركه انستا ولكن من غير الممكن ان تكون لك اكتر من حساب على جهاز واحد وهذا على حد علمى ولكن مع كل من الممكن ان تسال الدعم وهم اكتر ناس يقدرون على افادتك

kkk
01-20-2018, 20:34
اخي الفاضل تحياتي لحضرتك وبعد
لا يمكنك ربط حساب انستافوركس المرتبط بالمنتدي هنا باي منتدي اخر ترعاه شركه انستافوركس
و ثانيا لا يمكنك من الاساس الحصول بونص من منتديين ترعاهم شركه انستافوركس في وقت واحد ..
تقبل مروري وشكرا

A.mustafa
04-28-2018, 14:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
للاسف لا لان لازم يكون حساب فى منتدى واحد فقط اما المنتدى الاجنبى او الهندى او العربى فقط..

muhammdmr
04-28-2018, 14:23
[forex.ghosts][;9778728']
كنت عايز اعرف هل ممكن ربط اكتر من منتدي علي حساب انستا واحد ؟
وهل في منتديات تانيه عربيه او اجنبية بتقدم خدمة البونص زي هنا ؟
واي قسم اقدر انزل فيه تحليلات وتوقعات مثلا ؟ وهل تحتسب تبع البونص ولا لا ؟

اخي الكريم مرحبا من ضمن قوانين المنتدي وشركه انستا فوركس بخصوص حمله البونص انه لا يجوز ربط اكثر من منتدي بالحساب او العكس ربط اكثر من حساب بالمنتدي فيتسبب ذلك في حظر الحساب فورا ثانيا اخي الكريم يمكنك الاطلاع علي هذه القوانين في قسم الاعلانات بالمنتدي وشركه انستا فوركس تدعم المنطقه العربيه بمنتدي فوركس العرب وهناك ايضا منتدي اجنبي باللغه الانجليزيه وهناك ايضا منتدي باللغه باللغه الهنديه ويمكن الاشتراك في اي من هذه المنتديات وربط احداهما بحسابك بشركه انستا فوركس ويختلف حساب البونص الان لصالح المنتديات الاجنبيه الذي تقدمه الشركه في حسابك اول كل عشر ايام من كل شهر ويتم تداوله وتحقيق ارباح يمكنك سحبها

emadomda
04-28-2018, 14:58
الشارت الواضح هو الذي يجلب الذهن الصافي. وعندما تفكر بذهن صافي, فأنت تكون قادرا على اتخاذ قرارات التداول الصحيحة بشكل أفضل. استخدام وتطبيق فلسفة حركة السعر, تعطي لك فرصة الحصول على احتمالات أفضل. بالطبع فان التداول استنادا على حركة السعر ليست هي الطريقة الوحيدة لتحقيق الأرباح في الفوركس, إلا أنها طريقة بسيطة للقيام بذلك. تتميز بالسهولة في فهمها وتنفيذها. تجارة الفوركس استنادا إلى حركة السعر ليست هي الكأس المقدسة, ولكنها خطوة تساعدك على السير في الاتجاه الصحيح

Mona33
08-28-2018, 05:43
نعم هناك شركات كثيره تقدم بونص لكن عليك بربط حساب واحد فى المنتدى حتى لا يتم غلق حسابك لان ذلك غير قوانين المنتدى عليك باستخدام منتدى واحد لا داعى للمغامره

كامل
08-28-2018, 07:38
سلام عليكم ورحمة الله
لا اعتقد انك تستطيع ربط اكثر من منتدى في حساب واحد , وكان هناك منتدى يقدم بونص الردود ولكن مع شركة وساطة اخرى والان قاموا بإيقاف بونص الردود , شركة الوساطة والمنتدى هي **open , اتمنى اني قد افتك وشكرا .