PDA

View Full Version : من يقول ان الفوركس سيكون مصدر دخلي

bahoma310
04-06-2017, 14:23
ارى كثيرا من المواضيع التي تتعلق عن الدخل من ناحية الفوركس سواءا من هذا المنتدى او من منتديات اخرى لهذا احببت ان اشارككم رئيي فقط
اعتقد من يحلم ان الفوركس دخله الرئيسي وراتبه الرئيسي سيكون انسان فاشل في المستقبل لان تفكيره محدود
بالنسبة الي احلم بمشاريع ااسسها عن طريق الفوركس وانجازات انشاء الله ان كتبها الله لي سأنجزها
ولن آخذ منه راتب شهري فقط

Adnan Mustafa Kamel
04-06-2017, 14:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اى اخى الكريم على هذا الموضوع ولكن انا لى رائى الفوركس مصدر دخل جيد بل ممتاذ ولكن للعلم ان تاجر المضارب فى هذا المجال وهو المضارب الناجح ميتلك شيئ اسمة الذكاء المالى وان شاء الله تعالى سوف يستفيد منها الكثير من اعضاء المنتدى وبالتوفيق للجمعي باذن الله تعالى

omaryos
04-06-2017, 15:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته لا يمكن للفوركس ان سكون مصدر عيش لانه به مخاطرة كبيرة حتى و ان كان المتاجر يريد ان يجعله مصدر عيش فيجب عليه محفظة لا تقل عن 20000$

sob81
04-06-2017, 16:02
الفوركس ممكن ان يكون مصدر للدخل فى حالةالوصول الى ان تحقق ربح ثابت منه ولكن لكي يحدث هذا فانت تحتاج الى الكثير
من الوقت لتعرف كل شئ عن الفوركس

Drissi
04-06-2017, 17:25
يمكن ان يكون. الفوركس الدخل الثاني اما ان يكون الدخل الوحيد فهدا يكون بعد سنوات كثيرة من التداول يبقى ان تعرفو ان حوالي 10%فقط هم من ينجحو في الفوركس بل اقل من دالك

snnaky
04-06-2017, 19:55
على فكرةمثل هذة المواضيع لا تقدم ولا تأخر اخونا الفاضل ولايجب ان تعتمد فى مشاركاتك على مثل هذا الأمرلا ويجب عليك ان تقدم ما هعو مفيد واضافة جديدة فلا نريد مواضيع عامة او حماسية ولكن نريد مواضيع تعليمية جديدة تناقش وتحدد كيفية التعرف على ادوات جديدة للمتاجرة فأنت فى منتدى تعليمى وقسم تعليمكى ولسنا فى نقاش حماسى عن الفوركس

hosam2020
04-06-2017, 19:57
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
من ليس لديه وظيفه او مصدر دخل يمكنه الاعتماد على
الفوركس كمصدر دخل لانه بالفعل يعود عليك بارباح
جيده

khalidtrader
04-06-2017, 20:15
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا أخي من ليس لديه وظيفه او مصدر دخل يمكنه الاعتماد على الفوركس كمصدر أساسي للرزق لانه بالفعل يعود عليك بارباح جيده...

hany1978
04-06-2017, 21:40
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم اود شكرك على موضوع من يقول ان الفوركس سيكون مصدر دخلي النصائح المهمه والغاليه التى تساعد المبتدئين
وانا واحد منهم واود شكرك على المجهود فى كتابة المقال وفى انتظار المزيد
اتمنى لك المزيد من التقدم

zianitrader
04-07-2017, 00:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, شكرا لك اخي الكريم على مشاركتك لنا هذا الموضوع المتميز
بالفعل اخي لا يجب جعل الفوركس مصدر الدخل الوحيد يفضل تنويع الاستثمارات