PDA

View Full Version : التحليل التقني للغاز الطبيعي- 6 ابريل 2017

hamedibrahim
04-06-2017, 16:09
تقدمت أسواق الغاز الطبيعي، ووجدت المقاومة بالقرب من مستوى تراجع فيبوناتشي 61.8%. كذلك، كان هناك فجوة عند تلك المنطقة من شهر يناير،ومن خلال الوصول إلى هناك ورفض المكان، قمنا بتشكيل شهاب. أعتقد بأن الإختراق ما دون المستوى 3.25$ تنازلي ومن المفترض أن يرسل هذا السوق للأسفل. هذا السوق كان تصاعدياً بشكل غير عادي مؤخراً، ولذلك من الممكن أن نبحث عن تراجعات من أجل بناء ما يكفي من الضغط للإستمرار بالتحرك. على المدى الطويل، أنا سلبي فيما يتعلق بالغاز الطبيعي، ولكن من الواضح فإن ذلك لم يكن التداول الذي يجب القيام به مؤخراً. ولكن هذه الشمعة تنازلية، وأعتقد باننا من الممكن أن نرى بداية تحول. من الناحية الأخرى، إن قمنا بالإختراق فوق قمة الشهاب، فإن ذلك سوف يكون مؤشر تصاعدي غير عادي، ولكن يبدو بأن السلع بشكل عام بدأت تواجه مصاعب، خصوصاً في قطاع الطاقة.

dragon de feu
04-06-2017, 18:24
تحليل متميز من متميز تحليل سهل الفهم ووافي منك يا معلم، بارك الله فيك و أعانك في تحليلات أخرى وتميز اكبر في دروس أخرى لمجال الفوركس
و على العموم نحن هنا في المنتدى للإستفادة و التعلم من مواضيع مثل هذه وبالتوفيق ان شاء الله
شكرا جزيلا لك....

ebrith
04-07-2017, 08:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة تحليل علمي وله قوة تاثير ويشكل فرص لدى الكثير من اصحاب الخبرات في التداول تقبل مروري.thank you so much my friend for everything

ahmed megahed
04-07-2017, 11:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك أخي و جزاك خيرا على ما تقدمه لنا من تقارير و تحليلات حول الغاز وأرجو أن لا تحرمنا من مثل هذه التحليلات يوميا وشكرا

MONNAS
04-07-2017, 12:58
مشكور اخي العزيز علي موضوعك ورشه التحليل التقني للغاز الطبيعي
و موفق اخي في تحليلك ان شاء الله و ننتظر منك المزيد ن التحليلات الرائعه في القريب
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

saidassouik
04-07-2017, 15:08
السلام عليكم و رحمة الله
و شكرا لك أخي على هذه الاخبار مزيدا من المواضيع المميزة
و كل التوفيق لعشاق الفوركس

mostafa1995
04-07-2017, 15:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .................... يا اخي مشكور على التحليل الحاص بالعاز الطبيعي
استمر بفادتنا وبوركت جهودك ...............

zzoozz2012
04-09-2017, 14:53
ووجدت المقاومة بالقرب من مستوى تراجع فيبوناتشي 61.8%. كذلك، كان هناك فجوة عند تلك المنطقة من شهر يناير،ومن خلال الوصول إلى هناك ورفض المكان، قمنا بتشكيل شهاب