PDA

View Full Version : التحليل التقني للمؤشرات S&P500 و ناسداك 100- 6 ابريل 2017

hamedibrahim
04-06-2017, 16:10
حاول المؤشر S&P500 التقدم أغلبية جلسة الأربعاء، وحقق الكثير من الإرتفاع. ولكن السوق عاد وتراجع، حيث بدى أن محضر اجتماع لجنة FOMC قد أخاف السوق قليلاً. هناك حجم كبير من الدعم في الأسفل، ولذلك أعتقد بأن التراجع سوف يكون فرصة للشراء عندما تهدأ الأمور. لا أعلم إن كنت سوف أشتري اليوم، ولكني سوف أبحث عن شمعة داعمة من أجل الإستفادة من فرصة الشراء قصيرة الأجل. أعتقد بأنالقاع المطلق موجود في مكان ما بالقرب من المستوى 2300، وطالما أننا بقينا فوق ذلك المستوى سوف أبقى خارجاً وأنتظر الفرص للشراء.

حاول مؤشر NASDAQ100 بداية الإختراق للأعلى واستمر فعلاً في النمط التصاعدي الكبير الذي نمر فيه. ولكن، قمنا بتشكيل شمعة سلبية، وأعتقد بأن السوق بحاجة للتراجع قليلاً من أجل العثور على الدعم للإرتفاع. ما زلت أعتقد بأننا في النهاية سوف نصل نحو المستوى 5500، ولكن هذا السوق ربما يكون قد سبق نفسه قليلاً. أعتقد بأن الشمعة اليومية الداعمة سوف تكون لازمة من أجل الشراء، وفي هذه الأثناء أعتقد ربما يكون من الأفضل الإبتعاد عن هذا السوق. نوع التقلبات التي شهدناها خلال اليوم تظهر مدى تردد بعد المتداولين، ولذلك أفضل السماح لغيري من الناس بالدخول إلى هذا السوق قبلي، وببساطة تتبع خطاهم. إن قمنا بالإختراق ما دون المستوى 5300، فإن ذلك سوف يكون مؤشراً يدفعني لإعادة التفكير بكامل الوضع. ولكن، حتى مع الشمعة القبيحة التي تكونت يوم الأربعاء، فإن التقدم طويل الأجل لم يتغير بعد.

dragon de feu
04-06-2017, 18:25
تحليل متميز من متميز تحليل سهل الفهم ووافي منك يا معلم، بارك الله فيك و أعانك في تحليلات أخرى وتميز اكبر في دروس أخرى لمجال الفوركس
و على العموم نحن هنا في المنتدى للإستفادة و التعلم من مواضيع مثل هذه
وبالتوفيق ان شاء الله
شكرا جزيلا لك....

ebrith
04-07-2017, 08:50
Hi
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة تحليل علمي وله قوة تاثير ويشكل فرص لدى الكثير من اصحاب الخبرات في التداول تقبل مروري.thanks

ahmed megahed
04-07-2017, 11:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخي وجزاك خيرا على هذا التحليل على المؤشرات الهامة التي حققت مستويات عالية بسبب تصريحات الرئيس الامريكي

abd elhamed
04-07-2017, 12:29
تحليل متميز من متميز تحليل سهل الفهم ووافي منك يا معلم، بارك الله فيك و أعانك في تحليلات أخرى وتميز اكبر في دروس أخرى لمجال الفوركس
و على العموم نحن هنا في المنتدى للإستفادة و التعلم من مواضيع مثل هذه
وبالتوفيق ان شاء الله

MONNAS
04-07-2017, 12:53
مشكور اخي العزيز علي موضوعك
و موفق اخي في تحليلك ان شاء الله و ننتظر منك المزيد ن التحليلات الرائعه في القريب

zzoozz2012
04-08-2017, 19:59
داعمة من أجل الإستفادة من فرصة الشراء قصيرة الأجل. أعتقد بأنالقاع المطلق موجود في مكان ما بالقرب من المستوى 2300، وطالما أننا بقينا فوق ذلك المستوى سوف أبقى خارجاً وأنتظر الفرص للشراء.

anas ahmed
04-08-2017, 23:15
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم عل ما تقدمه لنا من التحليلات الممتازه عن العملات و الازواج و المؤشرات
و تقبل مروري