PDA

View Full Version : ما هو الدعم؟

hassan lachgar
04-06-2017, 16:25
الدعم هو مستوي السعر الذي يعتقد ان يكون الطلب عنده قويا بما فيه الكفايه لمنع الاسعار من الانخفاض , المنطق يفرض انه كلما توجه السعر نحو دعم كلما انخفض السعر واصبح البائعين اقل ميلا للبيع واصبح المشتريين اكثر ميلا للشراء.

في الوقت الذي يصل فيه الي هذا الدعم يعتقد ان الطلب سوف يتغلب علي العرض ويمنع الاسعار من الهبوط دون مستوي الدعم .
ولكن لا يصمد الدعم دائما فاذا زادت طلبات البيع عن الشراء يحدث ما يسمي بكسر مستوي الدعم . واذا انكسر مستوي دعم سوف يتحرك السعر الي مستوي دعم ادني من السعر الحالي .

Ahmed youssef elgareb
04-06-2017, 19:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته --- معلومات هامة عن المقاومة التى يكون فيها السعر قويا جدا ويجب ان يتعرف عليها جميع المبتدئين وان يعلمون ما هى المقاومة وما تاثيرها على العملات على منصة التداول

beshoy adel
04-06-2017, 19:40
السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا لك علي الموضوع الاكثر من رائع ودائما في تالق وتقبل مروري المتواضع واحترامي لك

chlor
04-07-2017, 14:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم مرحبا بك بيننا وشكرا لك على الموضوع وبكل بساطة فان الدعم هو السعر الذي لا يستطيع الزةج ان ينزل اقل منه وكلما يصل اليه يعاود الارتداد وكلما كانت منطة الدعم قوية كلما صمد السعر في وجه الزوج.تقبل مروري

mostafa1995
04-07-2017, 14:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............ الدعم من المواضيع المهمة جدا في مجال الفوركس وشكرا لك على افادة المبتداين اخي الكريم واتمنى ان تستمر على هذا النحو
طاب يومكم :)

mohamed_elsayed
04-15-2017, 00:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......
شكرا لك على المعلومات الهامة والمفيدة
تحياااتي لك يا طيب

mostafa1995
04-15-2017, 01:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ................... معلوووومات رائعة حول الدعم استفدت كثيرا اخي وعرفت الدعم بشكل مفصل تحياااتي لك اتمنى ان تستمر بشرح المصطلحات التي نستخدمها في التداول
عني مثل اللي شرحته في الموضوع
بوركت جهودك