PDA

View Full Version : أسباب اختيار حسابات ECN:

hassan lachgar
04-06-2017, 17:33
فضل أسعار، فروق أسعار وتنفيذ : مجمع السيولة المتقدم يجمع السيولة من أكبر البنوك في هذه الصناعة لتقديم أفضل السيولة
، فروق الأسعار الحقيقة فى السوق من 0 نقطة وتنفيذ الأوامر بسهولة .
دون غرفة تعامل : يطابق النظام طلبك مقابل طلب معاكس لمشارك آخر من ECN. لا يتاجر الوسيط ضدك. لا يوجد مكتب تداول أو أي تضارب في المصالح بين التاجر والوسيط..
يسمح بجميع أساليب التداول : السكالبينج،التداول على الأخبار ، التداول الآلي HFT ، المستشارين الخبراء - لا توجد قيود.
عقود بحجم 0.01 وعمولة بدءا من 1.5 دولار أمريكي لكل عقد قياسي

Adnan Mustafa Kamel
04-06-2017, 17:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله تعالى يا اخى على هذا الموضوع والشرح المجميل وبالتوفيق لك وان شاء الله تعالى سوف يستفيد من الكثير من اعضاء المنتدى وبالتوفيق للجميع

hany1978
04-06-2017, 22:12
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم انا مبتدء فى مجال الفوركس و اعتقد ان موضوع أسباب اختيار حسابات ECN لاكنى احاول ان اتعلم واستفيد من الاخوه
المحترمين فى المنتدى المحترم وارجو من الاخوه بافادتنا فى هذا المجال الجميل
شكرا لمجهودك وتقبلو مرورى
اتمنى لك التوفيق

Mahmoud salman
04-06-2017, 22:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الكريم تقبل مررورب واود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثيرا واتمني التوفيق للجميع ان شاء الله

Drissi
04-06-2017, 22:51
هده الشركات صحيح ليس فيها سبريد لكن تاخد عمولة عن الارباح وما يجب معرفته هو كم هده العمولة التداول بمبالغ صغير وتجريب النظام هو ما سيجيب عن سؤالك فالدعاية القوية لهده الشركات غالبا ما تخبئ مفاجئات بعد التداول لهدا لنصحكم بشركة مثل انستا سبريد قليل ومعروف

Mahmoud salman
04-07-2017, 00:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الكريم تقبل مررورب واود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثيرا واتمني التوفيق للجميع ان شاء الله

بدر اشطيبي
04-07-2017, 00:32
حسابات اكثر اهمية و اكثر ضمانا بالنسبة للمتداول و ايضا
هناك انواع اخرى من الحسابات و هي الاس تي بي شكرا لكم

Ahmed.Salman
04-07-2017, 00:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كل التقدير لك أخى المحترم على هذا الموضوع الرائع الجميل استفدت منه كثيرا أرجو الربح للجميع شكرا لك والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

doaa sary
04-27-2017, 19:53
انا بسمع عن الحسابات دى لكن معرفهاش ولا اعرف اية الفرق يعنى بينها وبين غيرها
الحسابات ف انستا استنادرد واريكا وجربت الاتنين ومفيش فرق يعنى او ميزة
عموما مشكور ع الموضوع

بدر اشطيبي
04-27-2017, 20:54
فعلا ااخي حسابات الايسيانتمكن المتداول من العمل بكامل الطمانينة
لانه يستامن الشركة على امواله بالتالي يتمن من الاستفادة اكثر