PDA

View Full Version : فترات زمنية (Time Frames)

hassan lachgar
04-06-2017, 18:12
فترات زمنية (Time Frames)

الرسوم البيانية في سوق العملات تمثل العلاقة بين السعر والزمن، وهناك أكثر من فترة زمنية يعبر من خلالها السعر عن حركة التداول، (دقيقة، 5 دقائق، 15 دقيقة، 60 دقيقة، 4 ساعات، يوم، أسبوع، شهر، سنة). ويمكن فهم ذلك بشكل أفضل من خلال الأمثلة التالية: في الإطار اليومي (Daily): تمثل كل شمعة أو عمود حركة التداول خلال يوم واحد. في إطار 4 ساعات (4H): تمثل كل شمعة أو عمود حركة التداول خلال 4 ساعات. في إطار الساعة (1H): تمثل كل شمعة أو عمود حركة التداول لمدة ساعة واحدة .

Ahmed.Salman
04-06-2017, 18:24
بعد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أشكرك أخى الكريم على هذا الموضوع الرائع المفيد لأنى إستفدت منه كثيراا حقيقتا أطال الله عمرك وأتأسف على الإطاله.

hany1978
04-06-2017, 21:52
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم اود شكرك على موضوع فترات زمنية (Time Frames) النصائح المهمه والغاليه التى تساعد المبتدئين
وانا واحد منهم واود شكرك على المجهود فى كتابة المقال وفى انتظار المزيد
اتمنى لك المزيد من التقدم

zianitrader
04-07-2017, 00:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, شكرا لك اخي الكريم على مشاركتك لنا هذا الموضوع المتميز
لكل متداول فترته الزمنية المفضلة و تختلف هذه الفترة حسب طريقة التداول عنده

doaa sary
04-27-2017, 20:29
الاطارات الزمنية او التايم فريم هو الوقت اللى بيكون فية حركة الشموع اليابانية مكونة اشكال معينة
وكلشخص بيفضل فريم معين يحلل علية
انا عن نفسى بفضل الفريم الكبير وزى الديلى لاكن بفتح الصفقات ع ال5دقايق سكالبنج

eng.medhat2017
04-27-2017, 23:49
السلام عليكم اخى الكريم موضوعك بخصوص الفترات الزمنية به العديد من المعلومات والنصائح الرائعة اتمنى اشوف المزيد من موضوعاتك

anas ahmed
04-29-2017, 14:45
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم علي ما تقدمه لي و للزملاء في المنتدي من المعلومات الممتازه عن الفترات الزمنيه في سوق الفوركس
و تقبل مروري