PDA

View Full Version : البحث عن مصباح علاء الدين السحري للتجارة

Ahmed youssef elgareb
04-06-2017, 21:11
معظم المتداولين يبددون سنوات وسنوات في محاولة البحث عن مصباح علاء الدين السحري للتجارة . والمقصود بها المؤشر او مجموعة المؤشرات التي لا يعرفها سوى عدد محدود من المتداولين تمكنهم من ان يصبحوا أثرياء في فترة قصيرة من الزمن .

الحقيقة : حسنا لا يوجد هذا المؤشر السحري أو تلك السلسلة من المؤشرات التي يمكنها ان تثري أي شخص في فترة زمنية قصيرة . السبب الرئيسي وراء ذلك هو تغيرات السوق , فكل لحظه تعتبر فريدة من نوعها . أي نظام لتداول الفوركس سوف يفشل حتما في وقت أو في أخر . وبالتالي فان هدفنا سينصب للعثور علي نظام تداول الفوركس الذي يناسب شخصيتنا كمتداولين وإلا فان التاجر سيجد صعوبة في تتبع هذا النظام .

tamermosa
04-09-2017, 15:18
بالفعل اخي الفاضل فكل لحظة تعتبر مصباح علاء الدين بس لو قدرت تستغلها و تعمل منها ارباح ‘ ده لن يتأتي الا لو اتعلمت كويس. تقبل تحياتي

mohamed_elsayed
04-25-2017, 08:33
موضوع جميل و رائع شكرا جزيلا لك علي هذا المجهود
الله يبارك فيك اخي و يجازيك و يطولك في عمرك
لا تحرمنا من جدييدك اخي الغالي .لقد نورت منتدانا الغالي
سلام

cladiator2007
05-01-2017, 01:36
معظم المتداولين يبددون سنوات وسنوات في محاولة البحث عن مصباح علاء الدين السحري للتجارة . والمقصود بها المؤشر او مجموعة المؤشرات التي لا يعرفها سوى عدد محدود من المتداولين تمكنهم من ان يصبحوا أثرياء في فترة قصيرة من الزمن .

الحقيقة : حسنا لا يوجد هذا المؤشر السحري أو تلك السلسلة من المؤشرات التي يمكنها ان تثري أي شخص في فترة زمنية قصيرة . السبب الرئيسي وراء ذلك هو تغيرات السوق , فكل لحظه تعتبر فريدة من نوعها . أي نظام لتداول الفوركس سوف يفشل حتما في وقت أو في أخر . وبالتالي فان هدفنا سينصب للعثور علي نظام تداول الفوركس الذي يناسب شخصيتنا كمتداولين وإلا فان التاجر سيجد صعوبة في تتبع هذا النظام .
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
موضوع مهم و مفيد . اشكرك على طرحه لما فيه من افادة للكل . كما اشكر الاخوةةعاى تفاعلهم الايجابي الذي يزيد من الافادة اكثر .
شكرا جزيلا . تقبل مروري و تحياتي

ramisayed04
05-03-2017, 17:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
من خبرتى البسيطة فى كامبتدا الفوركس
وجدت مصباح علاء الدين والذى يساعدنى على الربح
اذا استخدمتة هو ادارة راس المال
مشكور اخى الكريم على اضافة هذا الموضوع

هدير البدري نور
05-03-2017, 20:23
نعم يا اخي نبحث عن استراتيجيه ناجحه
واداره راس مال ومعرفه كامله بالسوق خبره كبيره وان شاء الله هنلاقي المصباح