PDA

View Full Version : مؤشرات فنية:

hassan lachgar
04-06-2017, 22:02
مؤشرات فنية:

هي مؤشرات يتم حسابها بواسطة معادلات رياضية تعتمد على حركة السعر، وتستخدم هذه المؤشرات في متابعة تحركات الأسعار وتفسيرها، وتعتبر من الأدوات التي تدعم القرار الفني للمحلل. وفي سوق العملات تتراوح المؤشرات الفنية بشكل عام بين المؤشرات الاتجاهية (Trend indicators) التي تستخدم لتحديد الاتجاه وتوقعه في المستقبل، ومؤشرات الزخم (Momentum Indicators) والتي تستخدم لقياس قوة الحركة السعرية الحالية مقارنة بالفترات السابقة.

zianitrader
04-07-2017, 00:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, شكرا لك اخي الكريم على مشاركتك لنا هذا الموضوع المتميز
تتنوع المؤشرات الفنية من حيث دورها و امكانياتها

mohamed_elsayed
04-07-2017, 00:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا اخي الكريم شكرا جزيلا لك على هذه المعلومات الرائعه والشرح المفيد الذي استفدت منه كثيرا و شكرا على هذه المشاركه جزاك الله كل خير وبالتوفيق لك اخي الكريم

---------- Post added at 11:56 PM ---------- Previous post was at 11:40 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا اخي الكريم شكرا جزيلا لك على هذه المعلومات الرائعه والشرح المفيد الذي استفدت منه كثيرا و شكرا على هذه المشاركه جزاك الله كل خير وبالتوفيق لك اخي الكريم

aym
04-07-2017, 00:59
مؤشرات فنية من المهم استخدام المؤشرات الجيدة التى توضح الاتجاهت التى يتوقع السعر ان يمر بة وتحديد مناطق الدخول على الشارت
ومعرفة كيفية الدخول فى الصفقات