PDA

View Full Version : استراتجية فوركس بدون مؤشرات للمبتدئين

Eldawlty
04-07-2017, 05:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوانى الكرام
استراتيجية فوركس بدون مؤشرات للمبتدئين
تقبلونى وشكرا

https://www.youtube.com/watch?v=WJIwQMhZQQc

Adnan Mustafa Kamel
04-07-2017, 08:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله تعالى يا اخى على هذه الاسترتيجة جميل ولكن لو اضفت مؤشر كان سوف يكون افضل وان شاء الله تعالى سوف يستفيد من الكثير من اعضاء المنتدى وبالتوفيق للجميع

حمد علي
04-07-2017, 09:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته مشكور علي هذا الفيدو استراتيجيه فوركس بدون مؤشرات لكن لا يوجد استراتيجيه بدون مؤشرات

mostafa1995
04-07-2017, 09:27
مشكووور اخي على هذا الشرح الوافي واغلب المستفيدين طبعا المبتداين ومشكووور فعلا شرح واضح
استمر على هذا النحو

mido elshabrawy
04-07-2017, 09:37
السلام عليكم و رحمه الله بركاته
مشكور اخي الكريم علي موضوعك و علي ذلك الفيديو المرفق بالموضوع
و بالفعلان الكثير من المبدئيين يحتاجون الي العمل بدون مؤشرات حتي لا يتهوهون في دوامه المؤشرات التي كثرت جدا
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

shimaa3434
04-07-2017, 10:12
شكرا لك على هذه الاستراتيجية ولكني أعتقد أنه إذا كانت توجد مؤشرات سوف تكون أوضح من ذلك لمعرفة اتجاه السوق والفرص المتاحة لدخول الصفقات والربح منها

جمال صادق
04-07-2017, 10:37
اعتقد انة اححيانا يكون هناك فرص جيدة للتداول بدون مؤشرات من خلالها يمكن تطبيق العديد من النتائج الجيدة من خلال الاستمتاع بالتحليلات الاساسية على الاخبار

MONNAS
04-07-2017, 13:10
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته

مشكور اخي العزيز علي موضوعك
و موفق اخي في تحليلك ان شاء الله و ننتظر منك المزيد ن التحليلات الرائعه في القريب
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

ahmed megahed
04-07-2017, 16:54
اشكرك اخي جزيل الشكر على هذه الاستراتيجية الممتازة التي تعلمنا كيف ناخذ صفقات ناجحة ورابحة ان شاء الله واشكرك مرة ثانية على وضوح الفيديو وسهولة الشرح واود ان ان يكون الشكر موصول

---------- Post added at 04:54 PM ---------- Previous post was at 04:51 PM ----------

اشكرك اخي جزيل الشكر على هذه الاستراتيجية الممتازة التي تعلمنا كيف ناخذ صفقات ناجحة ورابحة ان شاء الله واشكرك مرة ثانية على وضوح الفيديو وسهولة الشرح واود ان ان يكون الشكر موصول

mohamedhamed
04-07-2017, 17:09
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
مشكور اخي طرح هذا الموضوع
وان شاء الله يستفيد منه المتداولين
ولكن المبتدء يحتاج يعرف يستخدم الفيبوناتشى اولا مع هذا
الشرح لكى تكون الطريقة فعاله اكثر
تقبل تحياتى

bebars zolfakar
04-07-2017, 20:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور اخى الفاضل على الاستراتيجة وان شاء الله نجربها على الحساب التجريبى ونستفاد منها جميعا
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لكم اخوتى واخواتى