PDA

View Full Version : مئات النقاط يومياً في سوق الفوركس مع افضل مؤشرات الفوركس

Eldawlty
04-07-2017, 05:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوانى الكرام
مئات النقاط يوميا فى شوق الفوركس مع افضل مؤشرات الفوركس
تقبلونى وشكرا

https://www.youtube.com/watch?v=rDA3iLGSxV4

gemi
04-07-2017, 06:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولا شكرا جدا على الفيديو بس هى فين المؤشرات لانى انت مش منزلها

Adnan Mustafa Kamel
04-07-2017, 08:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله تعالى يا اخى على هذا الموضوع جميل والمؤشر الاكثر من رائع ولكن اين المؤشر :o وان شاء الله تعالى سوف يستفيد من الكثير من اعضاء المنتدى وبالتوفيق للجميع

حمد علي
04-07-2017, 09:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته شكرا علي هذا الفيديو هناك العديد من الاستراتيجيات والمؤشرات التي تساعدك علي جني الارباح ولكن معرفة المتداول وخبرته هي الاساس

mido elshabrawy
04-07-2017, 09:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكرو اخي العزيز علي موضوعك و علي ذلك الفيديو المفيد جدا
و ان شاء الله سوف يتم تجربه ما جاء في ذلك الفيديو لعل و عس ان نحصد نحن ايضا مئات النقطا يوميا و نبتعد عن الخسائر
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

bebars zolfakar
04-07-2017, 20:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
التداول عن طريق التحليل الفنى للشارت باستخدام المؤشرات الفنية التى تساعد فى تحديد الاتجاة مفيد جدا ومربح جدا ولاننسى دور التحليل الاساسى
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لكم اخوتى واخواتى

Ayman Abdellatif
04-07-2017, 20:50
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
موضوع و فيديو محترم و اتمنى ان يستفاد منه باقى الاعضاء الا ان الفيديو لم يدرج اى نوع من المؤشرات التى ذكرها عنوانه اتمنى مراجعة واضع الفيديو فى هذا الشان

mohamedhamed
04-08-2017, 01:23
هلا فيك اخى الكريم
الفيديو مافيه شرح عن اى شئ
ما المقصود من الكلام اللى فى الفيديو
العنوان غير مطابق للكلام اللى فى الفيديو
شكرا لك وتقبل مرورى

Drissi
04-08-2017, 01:37
مئات النقاط يوميا في الفوركس اشهار أكثر منه حقيقة فأنا مع خبير في الفوركس ولم نحقق إلا 10%من رأس المال أرباح الكثير من هذه المؤشرات و السكريبتات اما غير مجاننية أو مؤشرات تعيد نفسها
لهذا فاهم شئ في الفوركس هو تعلم الأساسيات وعدم تشتيت التركيز في الكثير من الإستراتيجيات

ANESS
04-08-2017, 15:53
مشكور أخي الكريم على هذا الطرح القيم ، شرح مبسط و مفيد للربح من الفوركس ، يعطيك العافية
تقبل تحياتي

doaa sary
04-27-2017, 23:43
الله ع الارباح الحلوة واللون الاخضر انا كنت بدور فعلا ع استراتيجية حلوة ومربحة وتكون بسيطة
مشكور اخى الكريم ع الفيديو
وبالتوفيق ليك وللجمييع