PDA

View Full Version : للميتد أ 2

فهمى لاشين
04-07-2017, 14:30
للمبتدأ
حياك الله
ابدأ بالاتى
1- تابع القسم العام فى المنتدى وحاول اللتفاعل مع
المشاركات التى تتضمن استفسارات اولية
2- اقرأ بجدية معظم الردود على المشاركة التى فتحتها
3- حاول ان تكون رأيا غى هذا الاستفسار او المشاركة
4- ارسل ردك على المشاركة تحصل على مكافئة (بونص)

قدره 10 سنت من الشركة الراعية
5- ستكتسب معلومات ومدخرات سوف تستغلها كما فى لقاء
قادم

حياك الله
بعد اللقاء السابق عليك بالاتى
1- افتح حساب فى شركة انستا فوركس
2-- فى القسم التعليمى ستجد خطوات فتح الحساب
وكذلك طريقة ربطه مع حساب المنتدى
3- لا تنسى ولا تتكاسل عن ممارسة الرد فى المنتدى حيث يزيد رصيدك من البونص
سنلتقى مجددا

msamir2013
04-09-2017, 08:51
بالفعل اخى الكريم النقاط اللى حضرتك ذكرتها فى الموضوع تعتبر ملخص هام لكل مبتدأ فى مجال الفوركس

ولكل شخص محتاج انه يتداول فى هذا المجال الضخم لان قلة المعرفة فى هذا المجال قد تؤدى الى خسارة كبيرة فلابد من البحث والمعرفة والتجربة

medeldon
04-09-2017, 19:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور عزيزي على هده
النصائح و انا احول قراءة الردود و الموضيع المهمة

فهمى لاشين
04-11-2017, 00:16
حياك الله
بعد ان انهيت المرحلتين السابقتين عليك بالتى
1- ابدأ بفتح حساب تجريبى فى انستا
2- من القسم التعليمى بالمنتدى استمع لاكثر من فيديو
3- فقط حاول ان تفهم مافى الفيديو وتطبقه سواء بالصواب او الخطأ
على منصة التداول التى ستنزلها مع الحساب التجريبى
4- لا تقلق ستجد الكثير من الاسياء غير مفهومة
5- فعليك بالرجوع الى سماع ومشاهدة الفيديوهات

aymantemraz
04-11-2017, 00:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كيف حالك اخى الكريم ارجو ان تكون فى اتم العفة والعافية لقد ذكرت فى منشورك الى عدة نقاط مهمة
وسوف تفيد الكثير واتمنى ان تواصل فى تقديم المنشورات والمواضيع المفيدة للاستفادة .
وشكر خاص لك

m7med
04-11-2017, 01:12
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
ايضا اخي الكريم يجب علي المبتدئين التدرب جيدا علي الحساب التجريبي و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

alonsoo
04-11-2017, 06:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك اخى الفاضل لمشاركتك اخوانك التعريف بفتح الحساب وطريقة الحصول على البونص

فهمى لاشين
04-15-2017, 01:21
حياك الله
اشكرك ياصاحبى
وسوف استمر فى سلسلة للمبتدأ لتقديم المساعدة خاصة فى بداية الطريق
حيث يكون المبتدأ غارق فى بحور متضاربة من الفكار والاوهام والامال
تقبل تقديرى

---------- Post added at 12:21 AM ---------- Previous post was at 12:18 AM ----------

حياك الله
شكرا اخى على متابعتك للموضوع
وان شاء الله بالصبر والاجتهاد سوف يرزقنا الله من هذا المجال
فلكل مجتهد نصيب تقبل تقديرى

tamermosa
04-15-2017, 01:22
تماما اخي الفاضل ‘ يجب علي العضو ان يتروي قبل ان يقوم بالرد علي اي موضوع. فيجب ان يقرأه جيدا و يقرأ الردود ثم يقوم برد منطقي.

freetrade
04-15-2017, 01:33
فعلا ميزة جيدة جدا توافر قسم تعليمي في المنتدي يتيح لكل مبتدا التعرف علي مجال الفوركس وكيفية التداول والربح وتامين الحساب ضد التمرجن

mido elshabrawy
04-15-2017, 03:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الفاضل مشكور علي موضوعك للمبتدأ
و انا عن نفسي ل اعتقد ان الموضوع يخص المبتدئ وحده فحسب فكل عضو في المنتدي يجب ان يقرأ الموضوع اولا
لعل و عسي ان يجد به معلومه جديده لا يعلمها يستفيد منها او تحدث فارق في استراتيجيه تداوله
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

جمال صادق
04-15-2017, 03:38
من الجيد ان نقوى انفسنا فى التعلم اولا و ان نقوم بعمل المزيد من الترتيبات للفهم الحقيقى و استخدامو سائط معينة كالفيديوهات او الشروحات المكتوبة بهدف تعلم و احتراف التداول فى الكثير من الاوقات

Mo7a
04-18-2017, 11:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
شكرا اخي الكريم على الموضوع وفعلا على كل مبتدأ عند دخوله المنتدي العمل على تجميع البونص من خلال الردود على المواضيع المفيده التى تضيف لمعلوماته ويتعلم من القسم التعليمي ويطبق ما يتعلمه فى حساب تجريبي

magic777
04-18-2017, 12:23
دراسه الاساسيات من الكتب والفيديوهات وايضا من الدروس الي بتكون موجوده هنا في القسم التعليمي بيكون مهم جدا اتباعه
للحصول على خبره جيده

Mr Fathy
04-22-2017, 12:39
بسم الله الرحمن الرحيم الله ينور عليك يا زعيم فعلا المنتدى هنا الصراحة من اجمل المنتديات فى الانترنت كفايةانه بيدينا بونص وكمان تعليم واستراتيجات حاجة جميلة بجد

mahmoud552
04-23-2017, 19:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع مهم جدا فعلا للمبتداين انصح بالدخول وقراة هذا الموضوع
اتمنى التوفيق للجميع والنجاح والربح فى سوق الفوركس
تقبلو مرورى

elmister
04-27-2017, 09:18
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب تقبل تحياتي اعتقد ان اي مبتدأ يجب عليه ان يتعلم جيدا ويشاهد العديد من الفديوهات التعليميه حتي يستفيد كما انه يجب عليه ان يتابع اصحاب الخبرات الكبيره وان شاء الله يوفق في هذا المجال تقبل مروري وشكرا

zunebha
04-27-2017, 10:08
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
الكثير يتحاهل ولا يعير اهتماما امواضيع المنتدى.
مع العلم انها تقدم اضافة جيدة لاي مبتدء شكرا .

sob81
04-27-2017, 10:49
موضوع مفيد للمبتداء اخى ونشكرك على تقديم مثل هذةالنوعية من المواضيع التى تفيد المبتداء فى هذا المجال وطريقة التعلم ومعرفة
الكثير عن الفوركس

elmister
05-06-2017, 11:29
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب تحيه طيبه وبعد يجب علي المبتدئين زيارة المنتدي التعليمي كما يجب ايضا يجب علي المبتدئين التدرب جيدا علي الحساب التجريبي.. تقبل مروري وشكرا

Mohamed Alsaeed
05-07-2017, 23:10
بالفعل اخى الكريم النقاط اللى حضرتك ذكرتها فى الموضوع تعتبر ملخص هام لكل مبتدأ فى مجال الفوركس

ولكل شخص محتاج انه يتداول فى هذا المجال الضخم لان قلة المعرفة فى هذا المجال قد تؤدى الى خسارة كبيرة فلابد من البحث والمعرفة والتجربة

americanaguid
05-08-2017, 16:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى جميعاً في هذا المنتدى الرائع
شخص محتاج انه يتداول فى هذا المجال الضخم لان قلة المعرفة فى هذا المجال قد تؤدى الى خسارة كبيرة فلابد من البحث والمعرفة والتجربة تقبل تحياتي وتقديري لك ولجميع المشاركين في الموضوع

capoeira
05-08-2017, 16:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان النصيحة الوحيدة التى من الممكن ان اسميها رجاء بدلا من نصيحة لا تتعلم
من اى مصدر باللغة العربية يجب ان تقرأ الكتب و تدرس من المصادر باللغة الانجليزية فقط و لا تقرأ حتى الكتب المترجمة

zakariacr07
05-08-2017, 17:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

بالفعل أخي الكريم النقاط التي تكلمت عنها مهمة جدا فيجب الإستفادة من المواضيع ليس من أجل الرد فقط

dias40
05-08-2017, 17:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
شخص محتاج انه يتداول فى هذا المجال الضخم لان قلة المعرفة فى هذا المجال قد تؤدى الى خسارة كبيرة فلابد من البحث والمعرفة والتجربة

asmaamagdy
05-08-2017, 17:14
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان بالفعل اخى الكريم النقاط اللى ذكرتها فى الموضوع تعتبر ملخص هام لكل مبتدأ فى مجال الفوركس ولكل شخص محتاج انه يتداول فى هذا المجال الضخم لان قلة المعرفة فى هذا المجال قد تؤدى الى خسارة كبيرة فلابد من البحث والمعرفة والتجربة فعلا ميزة جيدة جدا توافر قسم تعليمي في المنتدي يتيح لكل مبتدا التعرف علي مجال الفوركس وكيفية التداول والربح وتامين الحساب ضد التمرجن تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

brahim9955
05-08-2017, 17:21
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

انا عن نفسي ل اعتقد ان الموضوع يخص المبتدئ وحده فحسب فكل عضو في المنتدي يجب ان يقرأ الموضوع

haitham salama
05-13-2017, 15:16
شكرا أخى على تلك المشاكرة الرائعة للمبتدئين فى المنتدى ، حيث هناك العديد من الإستفسارات حول كيفية المشاركة
فى المنتدى وكيفية حصد البونص والمضاربة به وتحويله فى شركة انستا

mahmoud552
05-13-2017, 15:52
كلام فى الجول والله اخى بارك الله فيك
نتمنى التوفيق للجميع فى سوق الفوركس
تقبلو مرورى

joseph2
05-13-2017, 15:57
بالطبع اخي جزاك لله خيرا مساعدت و موضوع
المنسق و الجميل بارك لله فيك اخي الكريم
اتمنى للجميع النجاح و الربح الوفير ان شاء لله شكرا

عبد الرحيم رافا
05-13-2017, 16:27
السلام عليكم و رحمة الله
ان شاء الله اخي اتمنى من هذا الموضوع ان يتابعه اغليب المبتدئين لتعم الفائدة على الجميع و يتجنبو اخسائر

michael1
05-13-2017, 16:34
انا فعلا اعجبنى هذا الموضوع كثيرا على التداول
على الفوركس للمبتدئين فى هذا المجال المتاجرة على الفوركس

Mohamed Alnagar
05-13-2017, 16:44
الفعل اخى الكريم النقاط اللى حضرتك ذكرتها فى الموضوع تعتبر ملخص هام لكل مبتدأ فى مجال الفوركس

تقبل مرورى

Asmaa1203
05-13-2017, 16:48
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
موضوع مرتب يهم كل المبتدئين فى المنتدى و لم يفهموا كيف يتعاملوا باقسامة عموما اتمنى ان يستفاد منه باقى الاعضاء و خصوصا المسجلين حديثا فى المنتدى و بالتوفيق للجميع

big.pharaoh
05-13-2017, 17:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... فعلا كلام سليم وخطوات واضحه وصريحه لكل مبتديء المهم هو انك متتاجرش الا لما تتعلم كويس

nour3iny
05-13-2017, 18:31
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
موضوع رائع ويستحق المتابعه وهو مفيد لكل مبتدء فى مجال الفوركس تقبل مرورى

shr
05-13-2017, 18:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لو انت مبتدأ هتلاقي كل الفيديوهات الي بتحتاجها في القسم ولازم تعمل حساب تجريبي عشان تطبق عليه الي تعلمته

hany osman
05-13-2017, 18:37
حياك الله اخى الكريم على نصائحك والتى هى تخاطب المبتدايين مثلى فاهم ميزة فى المنتدى دة من وجهة نظرى انها اتنبن فى واحد وهى انة كلما تقوم بالرد على الموضوعات وتاخد بونص بالاضافة الى انك بتستفاد معلومات بس عليك بالتعلم اولا حتى لا تضيع وقتك وتضطر تعيد من الاول تقبل تحياتى اخى الكريم

mohamed97
05-13-2017, 19:11
بإسم الله الرحمان الرحيم
الاستثمار هو اتتاجر في العملة واشياء اخرى واما ان تربح او تخسر وتلك هي التجارة:dance::bravo::woo:

ابوفؤاد
05-13-2017, 19:18
التعليمات لفعل هى كل ما تحتاج اليه بهذا المنتدى لكلاى تتعلما اولا و من ثم تربح البونص و تطبق بها علىالحساب الخاص بك كراس مال يمكنك من تحويله الى مال حقيقى قابل للسحب و التعامل

doaa sary
05-14-2017, 01:15
موضوع مميز جداا مشكور اخى الكريم استفدت جداا وبالنسبة للمبتداين اول حاجه يعملوها يعملو الردوةد
لان دة راس المال
بعدها يتعلم بقا ع حساب تجريبى
بالتوفيق للكل