PDA

View Full Version : الجنية المصري نعمة للمستثمرين في مصر

احمد فرحان منصور
04-07-2017, 15:11
جذبت مصر استثمارات أجنبية بقيمة 3.1 مليار دولار، منذ تحرير سعر الصرف الجنيه في أواخر 2016 وحتى منتصف مارس/آذار الجاري.ففي نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، حررت مصر سعر صرف عملتها أمام العملات الأجنبية في خطوة تهدف لاستقرار سوق الصرف لديها والقضاء على السوق السوداء للعملة.وقال أحمد كوجك، نائب وزير المالية للسياسات المالية، إن استثمارات الأجانب في أدوات الدين المحلية سواء سندات أو أذون خزانة بلغت 3.1 مليار دولار منذ تحرير سعر الصرف وحتى منتصف الشهر الجاري.ورفع تحرير سعر الصرف شهية المستثمرين الأجانب ليشتروا بقوة في الأسهم المصرية، التي أصبحت مغرية ورخيصة وكذلك في أذون الخزانة ذات العائد المرتفع.وقال المركزي المصري، في وقت سابق من مارس/آذار الجاري، إن الاستثمار الأجنبي زاد في أذون الخزانة ليحقق صافي شراء بقيمة 686.7 مليون دولار في النصف الأول من السنة المالية 2016-2017، مقابل صافي مبيعات 38.3 مليون قبل عام.

A.mustafa
04-10-2017, 12:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم علي المعلومه الرائعه
واتمنا لك دايم التوفيق وشكرا لك مجددا
تقبل مرورى

Amine adidou
04-21-2017, 00:56
ﺷﻜﺮﺍ ﻟﻚ ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻢ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﻤﻌﻠﻮﻣﻪ ﺍﻟﺮﺍﺋﻌﻪ....

ziadrapea
04-28-2017, 17:47
السلام عليكم
الصرف لديها والقضاء على السوق السوداء للعملة.وقال أحمد كوجك، نائب وزير المالية للسياسات المالية، إن استثمارات الأجانب في أدوات الدين المحلية سواء سندات أو أذون خزانة بلغت 3.1 مليار دولار منذ تحرير سعر الصرف وحتى منتصف الشهر الجاري.ورفع تحرير سعر الصرف شهية المستثمرين الأجانب ليشتروا بقوة في الأسهم المصرية، التي أصبحت مغرية ورخيصة وكذلك في أذو
شكرا

noobir
05-02-2017, 13:56
نقف كثيرا امام ابداع طرحك وذووق انتقائك..
وثق انك احد هؤلاء الاعضاء الذين سرقوا منا حتى الاحرف البسيطه التي نحاول مجاراتهم بها والرد عليهم ينحني الشكر امام كلماتك
وموضوعك الراااائع لكم كل الشكر..
دمتم بهذا الابداااع

chadi
05-26-2017, 04:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور أخي الكريم على هذا المجهود
تقبل مروري
و شكرا

smsmmath
06-23-2017, 21:21
نتمني و الله اخي الكريم ان تترجم تلك الارقام و الاستثمارات الي فرص عمل على ارض الواقع و الا تكون مجرد ارقام على الورق فمعدلات التضخم
وصلت الي مستويات غير مسبوقة ربنا يستر

فهمى لاشين
08-25-2017, 00:12
بسم الله
ان محاولات الدولة المصرية فى مجال الاصلاح الاقتصادى على قسوتها الا انها
ستؤتى اكلها بعد حين وهذا ما لم تفعله الحكومات السابقة والان وقبل وصولنا لهذا الحين
نجد الكثير من المشاريع وابواب الرزق تتفتح للمصريين
تحياتى

m.abdo1020
08-28-2017, 17:00
بسم الله
ان محاولات الدولة المصرية فى مجال الاصلاح الاقتصادى على قسوتها الا انها
ستؤتى اكلها بعد حين وهذا ما لم تفعله الحكومات السابقة والان وقبل وصولنا لهذا الحين
نجد الكثير من المشاريع وابواب الرزق تتفتح للمصريين
تحياتى
جزيت خيرا مشكور عالموضوع ولكني لا اعرف لماذا الفوركس بشكل عام مرفوض في بنوك مصر وغير مصرح به

wahid08
08-28-2017, 17:29
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
التضخم وصل اعلى المستويات والاستثمارات تبقى مجرد حجة واهية والله اعلم

EslamNaser74
01-20-2018, 23:47
والله تسلم اخي علي لفت الانتباه معلوماتك قيمة واتمنالك التوفيق والارباح انت وكل الاخوة المتداولين
ولكن بخصوص التضخم اعتقد انه في تزايد او هذه معلومات ما ادري فيها كثير

AvesVoner
11-03-2019, 21:07
It agree, this idea is necessary just by the way

<a href=https://prom-electric.ru/>.</a>