PDA

View Full Version : واقع الخبرة

yaseranwer
04-07-2017, 20:14
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

medeldon
04-28-2017, 00:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته لم افهم موضوعك اخي يبدو
كانه رد و ليس موضوع ارجو ان تعدله و تشرح اكثرا و شكرا

nour3iny
04-28-2017, 09:59
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اكيد الخبره من اهم عوامل النجاح مع بعض الامور الاخرى ولكنى لا اعلم ما المعلومه المفيده بالموضوع تقبل مرورى

mohamed ashraf elkholy
12-20-2017, 12:38
السلام عليكم ورحمه الله
بالطبع اخي الكريم هذا شيء مهم للمتداول وهوه التلم من خبرته فهي تفرق كثيرا جدا علي مدي صحه وخطا الوقوع في الاخطاء مرارا وتكرارا فهنا يكون المتداول قد تمتع بالحو النفسي المناسب

Sofien
12-20-2017, 19:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أنا متأكد لو قدمت إستراتيجية ناجحة لشخص جديد في عالم الفوركس
فلن يستطيع تحقيق الربح منها لأنه يفتقر إلى الخبرة والتي كما هو معروف لدى الجميع
الخبرة تحتاج إلى الوقت والتمرس

zunebha
12-20-2017, 20:11
احسنت اخي الفاضل فالحفاظ على راس المال تعد من ابرز الامور التي نتقدم بها الى الامام بالفوركس وهو اهم سر للنجاح بالفوركس .قبأمر وقف الخسارة نستطيع التحكم بصفقاتنا دون القلق من خسران الرصيد.

muhammad ismail
12-20-2017, 23:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فعلا اخى الكريم لان اولا مفيش استراتيجيه ناجحه بنسبه 100% فمن الطبيعى يكون فى خسارة ولو انت مش بتستخدم ادارة راس مال قويه يبقى فى الحاله الخسارة دى
هتكون كبيرة وممكن اللى انت بتكسبه تخسرة بسبب سوء ادارة راس المال

Ezz Syam
12-20-2017, 23:42
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اخي العزيز هل تلاحظ انك اجبت نفسك على سؤال غير موجود ؟
ارجو ان تراجع الموضوع الخاص بك , وتضع كلامك ففي مكانه المناسب
شكرا لك .

abdallah.2017
12-21-2017, 00:38
التداول من الاشياء التي تكون تحتاج الى خبره عاليه حتى تتمكن من الاستمرار وعلينا نحن نتعلم ونستفيد الخبره حتى نحقق الارباح وتحقيق النجاح في التداول وعلى كل متضايق ان يتعلم ويكتسب الخبره من الصغير والكبير حتى تحقق مزيد من النجاح

antr
12-21-2017, 00:58
وعليكم اسلام ورحمة الله وبركاته
واقع الخبرة بيقول ان التعلم هو الشىء الاكثر اهمية فى السوق حتى تقدر تربح بشكل مستمر وتقدر تدخل السوق وتخرج كذلك من السوق بارباح

mostafa1995
12-21-2017, 01:29
طبعا لا يتكلم في هذا الموضوع الا من جرب الخسارة من الطمع اللي كلنا جربناه واكلناها :) ههههههه
فعلا اخي ان تدير راس مالك بشكل جيد سوف تتمكن من الربح فعلا ولو عكست صفقة وانت عامل الاستوب الازم لا اعتقد انه خطر عليك
اهم شيء او من اهمالاس هي الادارة الصارمة وعن تجربة

ahmed.mohamed
12-21-2017, 20:05
الخبرة في سوق الفوركس مطلوبة فهي لا تقتصر على سنين العمل فيه و انما الى الكم المعرفي الذي يمتلكه المتاجر و العقلية التي يمشي عليها في صفقاته فغالبا ما نجد أن هناك أشخاصا قدامى مازالوا يخسرون و يفشلون في حين نرى أن هناك متاجرين جدد يبرحون و يحققون نتائج مذهلة و بالتالي فهنا الخبرة تعتمد على الالتزام بطريقة المتاجرة و كذلك ادارة رأس المال و الاهم من ذلك هو النفسية التي تعتبر الفيصل بين المضارب الناجح و الفاشل

Hassan Owen10
12-22-2017, 18:19
نعم يا أخي أن إدارة رأس المال هي العامل الأساسي في اي استراتيجية في سوق الفوركس
و أن من يستخدم كل المؤشرات الفنية و التحليلات الإقتصادية بدون أن يلتزم بإدارة رأس المال فسوف يمرجن حسابه .

zezo3
12-22-2017, 20:18
نعم يا أخي أن إدارة رأس المال هي العامل الأساسي في اي استراتيجية في سوق الفوركس
و أن من يستخدم كل المؤشرات الفنية و التحليلات الإقتصادية بدون أن يلتزم بإدارة رأس المال فسوف يمرجن حسابه .

لا ننكر ان اداره رأس المال من اهم العوامل التى تساعد فى انجاح اى صفقه ولكن بالطبع ليس كل شئ هو اداره رأس المال هناك بعض العوامل الاخرى التى من شأنها ان ترفع من اسهم نجاح الصفقه من اهمها نقطه الدخول القويه لللخايه ومن قبلها نقطه الخروج من الصفقه هى احد اهم العوامل التى تكلف الصفقات واالمتداول ثمنا باهظا فى انعكاساتها على العكس تماما فى كل شئ .

o123
12-23-2017, 18:33
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اشكرك جدا على موضوعك الجميل ده
فعلا مهما تعددت الاستراتيجيات
افضل استراتيجية هى ادارة الراس المال دى حقيقة فعلاً
وعدم الجري وراء الطمع

alym
12-24-2017, 19:31
ادارة راس المال هى سر النجاح فى الفوركس لانه بدون ادارة راس المال ستكون هناك خساير كبيرة وفى النهاية المرجنة وفقدان كامل حساب التداول

amine saddiki
01-02-2018, 02:30
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل لو قدمت إستراتيجية ناجحة لشخص جديد في عالم الفوركس
فلن يستطيع تحقيق الربح منها لأنه يفتقر إلى الخبرة والتي كما هو معروف لدى الجميع

waelmma
01-02-2018, 07:08
:)):)):)) مفيش شك اخى الفاضل ان ادارة راس المال بتعتبر رقم واحد فى الموضوع
وبدون ادارة سليمة لراس المال لن تتمكن من تحقيق اى ارباح تذكر وربنا يوفق الجميع اخى

zezo3
03-28-2018, 02:13
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا ننكر ان اداره رأس المال من اهم العوامل التى تساعد فى انجاح اى صفقه ولكن بالطبع ليس كل شئ هو اداره رأس المال هناك بعض العوامل الاخرى التى من شأنها ان ترفع من اسهم نجاح الصفقه من اهمها نقطه الدخول القويه لللخايه ومن قبلها نقطه الخروج من الصفقه وبدون ادارة سليمة لراس المال لن تتمكن من تحقيق اى ارباح تذكر وربنا يوفق الجميع اخى

muhammdmr
03-28-2018, 09:54
اوافقك الراي اخي الكريم فالاداره الجيده شئنا ام ابينا هيا الاهم في التداول
ومن أهم الأسباب التى تزيد من أرباحك وتقلل خسائرك هو وضع حد أدنى للخسارة، بالإضافة إلى فتح عدد كبير من الصفقات مع الإلتزام بتطبيق القواعد الأساسية لإدارة رأس المال.

وأخيرا يجب دائما على المتداول تحديد نسبة العائد للمخاطرة بحيث لا تقل عن 1:2 حسب المتعارف عليه كقاعدة رئيسية. على متداول الفوركس عند فتح حساب تداول الإلتزام يقواعد وقوانين صارمة لإدارة رأس المال وعدم الإلتفات لمغريات المكسب السريع أو صفقة خارج إطار نظام إدارة رأس المال مهما كانت مغريات السوق. حتى في حالة حدوث خسارة متتالية في الصفقات ولكن على المقياس الموسمي أو السنوى ستتمكن من حساب مدى كفاءة خطة إدارة رأس المال المتبعة.

manotripleewry
03-29-2018, 20:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالفعل تتعدد الاستراتيجيات والخبرات هنا
وكل شخص يختار استراتيجيته ويضع خطته بما يتناسب مع طريقته
وبدون الخبره والاستراتيجيات والتفكير والخطط سنواجه المشاكل فى السوق

JISI90
06-13-2018, 18:23
السلام عليكم
الخبرة في سوق الفوركس مطلوبة فهي لا تقتصر على سنين العمل فيه و انما الى الكم المعرفي الذي يمتلكه المتاجر و العقلية التي يمشي عليها في صفقاته
بالتوفيق اخي