PDA

View Full Version : لم يظهر زوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي أي حركة قوية منذ الصباح

abdelrahmangamal
04-07-2017, 22:07
لم يظهر زوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي أي حركة قوية منذ الصباح، ليبقى مستقراً حول مستوى 0.6970، وبالتالي، لا تغيير على موقفنا الحيادي إلى أن يتمكن السعر من اختراق أحد المستويات المحورية التي تتمثل بالدعم 0.6915 والمقاومة 0.7049 ومن ثم تحديد وجهته التالية بشكل أدق

Islamo
04-21-2017, 02:18
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة ،
ننتظر منك المزيد من المشاركات المتميزة بالتوفيق للجميع
تقبل مروري.

yaseranwer
04-21-2017, 15:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اوافقك في بعض الحديث والاخر لا لأن اساس تجارة الفوركس هي ادارة رأس المال وانها مثل اي تجارة اخري لابد من التعلم والتدريب قبل كل شئ علي حساب تجريبي ومن ثم ندخل برأس مال جيد ورافعه مالية معقولة حتي نستمر في هذا السوق وهذة هي وجهة نظري المتواضعة تقبل مروري وتحياتي

siimoo
04-26-2017, 17:49
لم يظهر زوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي أي حركة قوية منذ الصباح، ليبقى مستقراً حول مستوى 0.6970، وبالتالي، لا تغيير على موقفنا الحيادي إلى أن يتمكن السعر من اختراق أحد المستويات المحورية التي تتمثل بالدعم 0.6915 والمقاومة 0.7049 ومن ثم تحديد وجهته التالية بشكل أدق

الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

abdelrahmangamal
04-26-2017, 20:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الطرح المتميز و علي هذا المجهود الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

abdelrahmangamal
05-16-2017, 19:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
شكرا لك اخي الكريم لافادتنا بالمنتدى بالموضوع الاقتصادي المهم .. بارك الله لك
بالتوفيق لك و للجميع هنا .

ahmed megahed
05-16-2017, 19:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخي جزيل الشكر على هذه الموضوع المتميز وجميع الموضوعات التي تقدمها والتي تقدم لنا الرؤية الصحيحة وكيفية الاستفادة منها في التجارة والله الموفق للجميع