PDA

View Full Version : العوامل الأساسية هي التي ستساعدنا في تحديد ما إذا كان قيمة التداول سوف ترتفع أو تنخفض

Ahmed youssef elgareb
04-08-2017, 01:15
" العوامل الأساسية هي التي ستساعدنا في تحديد ما إذا كان قيمة التداول سوف ترتفع أو تنخفض."

وفق مصطلحات الفوركس فان التحليل أساسي هو أي شيء يمكنه ان يتسبب في تحرك اقتصاد البلد. إنفاق المستهلكين, الإنفاق الحكومي, مؤشر تكاليف العمالة , سياسيات الحكومية , المخاوف السياسية وحتى الأحداث الفنية يمكنها ان تؤثر على السوق بشكل كبير.

باختصار, العوامل الأساسية سوف تؤشر على اتجاه الأسعار ولكن لن تحددها بالضبط. التحليل الفني يعتبر هو الأفضل لهذا الغرض , وبالتالي فان كلاهما يمكنه ان يزيد فرصك في الفوز ببعض النقاط.

السبب في ان التحليل الفني يعتبر أكثر أهمية هو ان العديد من المتداولون يستخدمون الرسوم البيانية في التداول وفي أي وقت معين سيقومون برسم نفس خطوط المقاومة والدعم. لهذا إذا تمكنت من قراءة الرسومات البيانية بشكل جيد فستكون لديك فرصة رائعة للتنبؤ بتحركات السوق. الطريقة الأفضل لمعرفة تأثير العوامل الأساسية هو ان تتعلم في كل مرة حول احد المؤشرات الاقتصادية. هذا الأمر سوف يساعدك في القيام بصفقات أفضل.

mohamedhamed
04-08-2017, 02:27
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا المعلومه المفيده
جزاك الله خيرا وان شاء الله نرتقى بهذا المنتدى
الرائع ونحقق له ولنا النجاح الدائم
وارجو من جميع الاعضاء الجدد الاهتمام بالتعليم

ebrith
04-08-2017, 06:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة تحليل علمي وله قوة تاثير ويشكل فرص لدى الكثير من اصحاب الخبرات في التداول تقبل مروري.
thank you so much my friend for everything

Mahmoud salman
04-08-2017, 09:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الكريم تقبل مررورب واود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثيرا واتمني التوفيق للجميع ان شاء الله

حمد علي
04-08-2017, 12:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته اول يجب يجب تفحصه قبل البدء في يوم التداول هو تفحص ترند الزوج في الفتره السابقه وتحديد الترند البعيد يعني اتجاه العمله لشهر سابق ثم محاول دخول السوق علي الفريم اللي تعمل بيه في نفس الاتجاه

mostafa1995
04-08-2017, 12:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...... فعلا اخي الكريم اذا شاهدنا الخطوط وتوجيهاتها سوف نعرف على الاغلب ولكن تحتاج الى خبير اخي ليعرف كل هذا واشكرك على الموضوع الاكثر من رائع تحياتي

ANESS
04-08-2017, 14:43
مشكور أخي الكريم على هذا الطرح القيم ، شرح مبسط و مفيد للعوامل الأساسية ، يعطيك العافية
تقبل تحياتي

sob81
04-08-2017, 16:18
بالتاكيد لو فاهم فوركس جيدا وفاهو الاساسيات فى التحليلات يمكن من خلالها ان تعرف كل شئ عن التحركات بالنسبة للسعر
وبالتالى يجب المعرفة اولا

mido elshabrawy
04-08-2017, 18:04
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل علي موضوعك العوامل الاساسيه هي التي ستساعدنا في تحديد ما اذا كانت قيمه التداول سوف ترتفع او تنخفض
و بالفعل ان تلك العوامل المذكوره في الموضوع تساعد علي تحديده قيمه التداول في الارتفاع او الانخفاض
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

michael1
04-08-2017, 23:06
صديقى النبيل انا اعتقد ان العوامل الاساسية هى التى تساعدنا
فى تحديد ما اذا كا قيمه التداول سوف ترتفع فعلا على كلامك

zianitrader
04-09-2017, 00:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, شكرا لك اخي الكريم على مشاركتك لنا هذا الموضوع القيم
التحليل الاساسي ينبني على تحليل الاخبار بحيث تؤثر هذه الاخبار بشكل كبير على حركة السوق

soliman12
04-09-2017, 00:13
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا على الافادة
والمساهمة فى تعليم الاخوة بالمنتدى
التحليل الاساسى والفنى