PDA

View Full Version : احد العيوب الممكنة لأنظمة تداول الفوركس الآلية

Ahmed youssef elgareb
04-08-2017, 01:36
احد العيوب الممكنة بالنسبة لأنظمة تداول الفوركس الآلية هو اعتمادها على التحليل الفني بدلا من التحليل الأساسي. برامج الحاسب تكون قادرة فقط على فحص أداء السوق واتجاهاته العامة دون العوامل الخارجية التي قد تؤدي إلى إحداث تغيرات في سوق الفوركس. الأحداث الاجتماعية والاقتصادية التي لها تأثير فعلي على سوق الفوركس لا يمكن تحليلها باستخدام أنظمة التداول الآلية. برغم ذلك, فان هذا لا ينفي الآثار الايجابية لهذه الأنظمة نظرا لان لديها سجل حافل من النجاح.

mohamedhamed
04-08-2017, 02:08
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا المعلومه المفيده
جزاك الله خيرا وان شاء الله نرتقى بهذا المنتدى
الرائع ونحقق له ولنا النجاح الدائم
وارجو من جميع الاعضاء الجدد الاهتمام بالتعليم
ولا انصح احد بالاكسبرتات الاليه

ebrith
04-08-2017, 06:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة تحليل علمي وله قوة تاثير ويشكل فرص لدى الكثير من اصحاب الخبرات في التداول تقبل مروري.
thank you so much my friend for everything

Mahmoud salman
04-08-2017, 09:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الكريم تقبل مررورب واود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثيرا واتمني التوفيق للجميع ان شاء الله

حمد علي
04-08-2017, 12:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته كلام صحيح مع ان انظمة التداول الالي ممتازة في التحليل الفني الا انها تحتاج دائما الي دعم من قبلك لاغلاقها في تلك الاوقات التي يتقلب فيها السعر بسبب الاخبار

bebars zolfakar
04-08-2017, 14:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
من الاخر كدا عاوز تشغل اكسيبرت شغلة لكن مش يكون فى اخبار اقتصادية قوية لانة لايتطبع التعامل وقت الاخبار الاقتصادية الهامة ويضيع الحساب فى ثوانى
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لك

ANESS
04-08-2017, 14:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور أخي الكريم على هذا الطرح القيم ، شرح مبسط و مفيد لعيوب أنظمة تداول الفوركس ، يعطيك العافية
تقبل تحياتي