PDA

View Full Version : الفوركس بديلا للتداول في سوق الأسهم

Ahmed youssef elgareb
04-08-2017, 01:58
تجارة الفوركس تمثل بديلا للتداول في سوق الأسهم .
فبينما يوجد ألاف من الأسهم للاختيار بها , فانه يوجد عدد من الأسهم الرئيسية التي يتم تداولها في سوق الفوركس ( الدولار الأمريكي والين الياباني الباوند البريطاني والفرنك السويسري واليورو هي أكثر العملات شهرة ) . تجارة الفوركس أيضا تمنح المتداول رافعة تفوق ما يحصل عليه في سوق الأسهم فضلا عن حد أدنى من الاستثمار من اجل البدء في التجارة . أضف إلي ذلك القدرة علي اختيار أوقات تداول مناسبة ( فتداولات الفوركس تتم علي مدار الأربعة وعشرين ساعة ) ومن هنا ربما قد تكون عرفت السبب الذي دفع كثير من متداولي الأسهم إلي ترك مجالهم والتوافد نحو تجارة العملات.

ebrith
04-08-2017, 06:29
السلام عليكم و رحمة الله، ليس الفوركس بالشيء البسيط كما يعتقد الجميع، بل هو ككل المجالات تزيد احتمالات نجاحك فيه بزيادة الجهد و العمل و التعلم، و هذا المنشور قد علمني أشياء قيمة أجد نفسي لك شاكرا عليها، فأنا مبتدئ في مجال الفوركس و منشورك هذا قد ساعدني كثيرا شكرا جزيلا صديقي العزيز و أتمنى لك المواصلة و النجاح. تقبل مروري من فضلك.

gemi
04-08-2017, 08:19
السلام عليكم ورحمة ال وبركاته طبعا سوق الفوركس افضل بكتير من سوق الأسهم اان الاسهم فيها لعب كبير

Mahmoud salman
04-08-2017, 09:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الكريم تقبل مررورب واود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثيرا واتمني التوفيق للجميع ان شاء الله

ANESS
04-08-2017, 15:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور أخي الكريم على هذا الطرح القيم ، شرح مبسط و مفيد للفوركس ، يعطيك العافية
تقبل تحياتي

michael1
04-08-2017, 23:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العزيز انا ارى فعلا ان الفوركس بديلا للتداول
فى اسواق الفوركس ويجب ان ناخذ ذلك الامر فى الاعتبار فعلا

zianitrader
04-08-2017, 23:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, شكرا لك اخي الكريم على مشاركتك لنا هذا الموضوع القيم
سوق الفوركس يتميز عن سوق الاسهم بعدة مزايا و من اهمها انه سوق مفتوحة 24/5 عكس سوق
الاسهم التي تتبع مواعيد معينة في الفتح و الاغلاق