PDA

View Full Version : أهمية التحليل والرسوم البيانية

Ahmed youssef elgareb
04-08-2017, 02:13
التحليل والرسوم البيانية يمكنها فقط ان توصلك إلي السوق . ولكن أولا يجب عليك السيطرة علي هذه الأمور وان تكون قادرا علي تفسير دلالات الأرقام المماثلة كي تتمكن من رصد الاتجاهات لتبني عليها تحركاتك . ولكن كل هذا لن يعني أي شيء إذا لم تكن لديك الشجاعة لتطبيق قناعاتك. إذا أصابك الخوف الشديد عندما تقرر الشراء أو شعرت بعدم التأكد دائما عندما تقرر البيع فان النجاح في هذا السوق علي الأرجح سوف يراوغك . " الاتجاه هو صديقك " ولكن هذه المقولة لن تعني شيء إذا لم تتمكن بداية من الإمساك بالترند وتاليا إذا لم تكن لديك القدرة للركوب علي ظهره . المعرفة واستراتجيات التداول والتغلب علي الخوف قد تكون أفضل ثلاثة طرق يمكنها ان تفتح لك الباب الذي ستدخل منه كمتداول ناجح . بدون أيا من هذه الثلاثة فانك ستفشل علي الأرجح . لذلك استعد جيدا وتدرب وقم بتقييم كل شيء قبل ان تبدأ الغوص في عالم تجارة الفوركس المعقد.

soliman12
04-08-2017, 03:12
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا على الافادة
والمساهمة فى تعليم الاخوة بالمنتدى
مهمة جدا فالتاريخ يعيد نفسة

ebrith
04-08-2017, 06:17
Hello my friend
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ممتاز وبارك الله فيك اخي وجزاك خيرا على هذا الموضوع وهذه التحليلات الهامة لكل من يتداول في سوق اسهم الشركات فشكرا لكتقبل مروري أرجوك.

Mahmoud salman
04-08-2017, 09:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الكريم تقبل مررورب واود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثيرا واتمني التوفيق للجميع ان شاء الله

حمد علي
04-08-2017, 10:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته اتجاه السوق او ترند السعر هو الصديق الامثل للمتاجر المحترف مهما استخدم من مؤشرات واستراتيجيات يضل الترند الافضل و الرئيسي

soliman12
04-08-2017, 13:22
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا على الافادة
والمساهمة فى تعليم الاخوة بالمنتدى
لا بديل عنها والاخبار

bebars zolfakar
04-08-2017, 14:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
تحليل الرسوم والشارت ويعتمد ها على التحليل الفنى وتحليل المؤشرات الفنية التى تساعد فى تحديد الاتجاة
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لكم اخوتى واخواتى

ANESS
04-08-2017, 14:42
مشكور أخي الكريم على هذا الطرح القيم ، شرح مبسط و مفيد لاهمية التحليل و الرسوم البيانية ، يعطيك العافية
تقبل تحياتي

saidassouik
04-12-2017, 18:51
و اضيف لكم هذه المعلومة
الرافعة المالية من اخطر المعطيات فى سوق الفوركس
هى عبارة عن بحر من المخاطر ياتكسب كل حاجة ياتخسر كل حاجة
والمفروض ماتزيدش عن 100
واحذر كل من تستهويه نفسه من الاكثار منها

mido elshabrawy
04-12-2017, 19:13
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
بالفعل اخي العزيز ان الرسوم البيانيه و تحليلها له أهميه كبيره جدا
حيث انها تساعدك علي معرفه ما حدث للأسعار في الفتره الماضه
و بناء عليهيمكنك توقع السوق السعري للزوج في المستقبل
تقبل مروري و بالتوفيق للجمع ان شاء الله

aymantemraz
04-12-2017, 19:46
كيف حالك اخى الكريم اتم الله عليك الصحة والعافية لقد قرات مقالك واستفدت منه كثيرا
وشكرا جزيلا لك

Mahmoud salman
04-12-2017, 20:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الحبيب ارجو ان تتقبل مروري واود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثرا وبالتوفيق والنجاح للجميع ان شاء الله

adamarwan
04-12-2017, 21:01
طبعا مفيد هدا الامر فى التحليل بتاعك فى السوق
لبد من ان تتمكن من ان تجمع كل هدا العناصر لكى تتمكن
من ان تحصل فى النهاية على افضل
ادء ممكن فى السوق
وحظ موفق