PDA

View Full Version : أحرص دائماً على الدخول في الوقت المناسب

Ahmed youssef elgareb
04-08-2017, 02:15
الدخول في الوقت المناسب هو احد الأشياء التي يجب فعلها بشكل صحيح, ولكن ليس كل شيء بالطبع. لأنك ان لم تكن قادرا علي الخروج في الوقت المناسب أو الاحتفاظ بجرأتك خلال التداولات فان الآثار المترتبة علي ذلك ستكون حادة . علي سبيل المثال قبول خسارة صغيرة قبيل ارتفاعات السوق قد يقود إلي هامش كبير لمعدل المخاطرة/ العائد . بطريقة مماثلة فان الاحتفاظ بأحد العملات التي يتراجع سعرها لفترة طويلة قد يصبح معوقا ماليا في النهاية . فهم سوق الفوركس والإيمان بقدرتك علي الحكم علي الترند سوف يؤتي ثماره إذا حافظت علي جرأتك, فيما مواصلة الإصرار في الأوقات الخاطئة قد يقود إلي أخطاء كارثية .

soliman12
04-08-2017, 03:10
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا على الافادة
والمساهمة فى تعليم الاخوة بالمنتدى
واذا لم تدخل فى الوقت المناسب تعلم ادارت صفقاتك

ebrith
04-08-2017, 06:18
Hello my friend
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ممتاز وبارك الله فيك اخي وجزاك خيرا على هذا الموضوع وهذه التحليلات الهامة لكل من يتداول في سوق اسهم الشركات فشكرا لكتقبل مروري أرجوك.

gemi
04-08-2017, 09:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لابد من الدخول فى الاوقات الصحيحة فى الصفقات حتى لا نتعرض لخسائر فادحة للحساب

Mahmoud salman
04-08-2017, 09:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو مرحبا اخي الكريم تقبل مررورب واود ان اشكرك علي هذا الموضوع الرائع الذي قد استفت منه كثيرا واتمني التوفيق للجميع ان شاء الله

ANESS
04-08-2017, 15:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور أخي الكريم على هذا الطرح القيم ، شرح مبسط و مفيد للوقت المناسب لدخول الصفقات ، يعطيك العافية
تقبل تحياتي

doaa sary
04-08-2017, 18:53
اهم حاجه ف الفوركس نقاط الدخول والخروج
تعرف امتا تفتح صفقه وامتا تخرج منها
وتلاقى طرق مناسبة وعموما افضل الدخول بالدعوم والمقاومات
بالتوفيق للكل

michael1
04-08-2017, 23:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى
النبيل على الموضوع الاكثر من رائع وانا اريد منك الكثير من
الشروحات الممتعه على المنتدى الممتاز
وشكرا

zianitrader
04-09-2017, 00:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, شكرا لك اخي الكريم على مشاركتك لنا هذا الموضوع القيم
اهم شئ في الفوركس ان تعرف الوقت المناسب والمنطقة المناسبة للدخول